بناء

خصم يصل إلى 40% على جميع دراسات قطاع سيدات الأعمال بمناسبة يوم المرأة العالمي

يوم المرأة العالمي

نحن في شركة “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة نقدم لكل سيدة أعمال في وطننا العربي الحبيب. خصم يصل إلى 40% بمناسبة يوم المرأة العالمي. فنحن نحتفي ونحتفل سويًا بمجهود المرأة ودورها الفعال في شتى المجالات الحياتية، حيث نعبر عن حبنا وتقديرنا إلى المرأة ودورها في المجتمع وما تقوم بتحقيقه من إنجازات، ومن هذا المنطلق فإننا أردنا أن نوفر لكم بعض الفرص الاستثمارية التي تساعدكم على تحقيق أرباحًا مالية كبيرة، وتحقيق الاستقلالية المادية والمالية في المجتمع بأن تكوني سيدة أعمال ناجحة لديك مشروعك الخاص.

فريق العمل لدينا يكلل مجهوده الخاص من أجل مساعدتكم على تنفيذ مشاريع مربحة، حيث نهدف اليوم إلى إظهار أهمية وقيمة المرأة وكسر التميز والاعتراف بكل الجهد التي تبذله المرأة في هذا المجتمع وأنها قادرة على تحقيق نجاحًا وإدارة إلى المشاريع الاستثمارية، فانتهزي الفرصة الآن وتمتعي بالخصم المقدم على جميع دراسات قطاع سيدات الأعمال لدينا في شركة “بناء”، لذا أردنا في هذه المقالة أن نخبركم بالمزيد من التفاصيل حول أهم الفرص الاستثمارية التي يمكنكم تنفيذها وتحقيق الأرباح المالية منها فتابعوا معنا السطور القادمة لمعرفة المزيد من التفاصيل.

اليوم العالمي للمرأة 8 مارس

جاء الاحتفال بهذا اليوم من أجل أن نعطي المرأة حقها في هذا العالم. وأن يكون هناك مساواة بين الرجال والنساء والتأكيد على ذلك، بجانب أن يعطي للمرأة الفرصة في أن يكون لها عملها الخاص ودورها الرئيسي في نهضة المجتمع حيث يسهم هذا الأمر في اتخاذ القرارات الصحيحة لها ويساعدها على إنشاء مشاريع خاصة بها.

وبناء على هذا الأمر قررنا أن نساعدكن على تحقيق الأهداف التي ترغبن فيها من خلال تقديم دراسات جدوى متكاملة إلى الفرص الاستثمارية التي تريدونها، حيث أننا نقدم لكم دراسات جدوى تسويقية ومالية وفنية وإدارية من أجل التأكيد على جدوى ونجاح أفكاركن ومن ثم نساعدكن على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة التي تضمن لك تنفيذًا أفضل إلى المشاريع الاستثمارية المتاحة.

أهم الفرص الاستثمارية التي نطرحها لكي في يوم المرأة العالمي

نحن في شركة “بناء” للاستشارات الاقتصادية نقدم لكن العديد من الفرص الاستثمارية المربحة. والتي تساعدكن على تحقيق الاستقلالية المالية وتصبحي من خلالها سيدة أعمال ناجحة. فمن أهم هذه الفرص المتاحة ما يتمثل فيما يلي:

 

أولًا إنشاء صالون تجميل نسائي:

احصلي على خصم 40% على دراسة جدوى مشروع صالون تجميل نسائي، فنحن نرى أن هذه الفرصة الاستثمارية قادرة على تحقيق الأرباح المالية الطائلة، وخاصة أن معظم النساء ترغب في الاعتناء بنفسها وبجمالها، لذا يعتبر هذا المشروع من أهم المشاريع الاستثمارية المربحة جدًا والتي تساعدك على فهم متطلبات المشروع.

نحن في دراسة الجدوى الخاصة بهذا المشروع، نطلعك على حجم التكاليف الإجمالية المخصص إلى هذا المشروع. بجانب أننا نساعدكم على تحقيق الأرباح المالية من خلال هذا المشروع بجانب أننا نحدد المتطلبات الفنية والأدوات والمعدات المخصصة للمشروع. فهي أهم الأسس الرئيسية والمتطلبات التي تسهم في استكمال الفكرة وتقومين بتنفيذها وتجني من خلالها الربح المالي.

ثانيًا دراسة جدوى مشروع نادي صحي نسائي:

نقدم لكي خصم على مشروع نادي صحي نسائي يصل إلى 40% على الدراسة حيث أننا أردنا أن نساعدكي على تنفيذ مشاريع كبيرة على رأسها النادي الصحي النسائي، هذا المشروع تتمكني من خلاله أن توفري الخدمات الصحية والطبية وكذلك الاستجمام فيه، حيث يتم تجهيز النادي على أعلى مستوى، بجانب الجزء الترفيهي والألعاب الترفيهية التي تقومين بتوفيرها في هذا المشروع، فكرة جيدة للغاية مضمونة الربح، نرشح لكي هذه الفكرة حيث أننا نقدم لك دراسة متكاملة حولها من الناحية التسويقية والمالية والفنية وكذلك التأكيد على الجانب القانوني لهذه الفكرة وكيفية اتمامها وتنفيذها بواقعية.

ثالثًا دراسة جدوى مركز تأهيل أشخاص التوحد:

فكرة جديدة يمكنكي أن تقومي بتنفيذها الآن في أي مكان هو أن يتم إنشاء مركز تأهيل أشخاص التوحد، هذه الفكرة نقدمها إلى كل سيدة أعمال طموحة تريد أن تحقق النجاح في هذا المستقبل، لذا نحن نقدم لكي هذا المشروع نعلم تمامًا قدر الربح المالي المتوقع خلاله، وخاصة أن هذا المشروع يخدم شريحة تحتاج إلى السيدات، لأن المركز متخصص في تأهيل الأطفال الذين يعانون من التوحد.

هذه بعض الفرص الاستثمارية التي نطرحها عليكي في هذه المقالة. حيث تتمتعي من خلالها بخصم يصل إلى 40% على جميع دراسات قطاع سيدات الأعمال لدينا في “بناء”. وذلك احتفاءً بيوم المرأة العالمي وهو ما يساعدنا على خدمة شريحة كبيرة من النساء في الوطن العربي. ونحن نطمح بمساعدة كل سيدة طموحة في أن تحقق أهدافها وهذا ما نقوم به من خلال تقديم استشارات اقتصادية صائبة تجنبك المخاطر والمجازفة.

ما هي أهم الخدمات التي نقدمها في شركة بناء لدراسات الجدوى؟

نقدم لكم العديد من الخدمات الهامة والرئيسية التي تساعدكم في تحقيق أرباحًا مالية كبيرة. حيث أننا نختص بطرح خدمات استشارية عدة على رأسها الآتي:

  • دراسة جدوى متكاملة (تسويقية، مالية، فنية).
  • خدمات استشارات إدارية.
  • خدمات استشارات قانونية.
  • تحليل للسوق.
  • تحليل سوات الرباعي.
  • مخطط نموذج العمل التجاري.

هذه خدمات استشارية عدة نقدمها إليكي في شركة “بناء” لدراسات الجدوى. هدفنا من خلال هذه الخدمات واضح تمامًا هو أننا نقوم بتحليل الأفكار الاستثمارية والمشاريع الاستثمارية المربحة.

احصلي الآن على خصم يصل إلى 40% على جميع دراسات قطاعات سيدات الأعمال بمناسبة يوم المرأة العالمي كل ما تقومين به الآن هو التواصل معنا الآن ودعي خبرائنا يساعدونك على تحقيق استثمار مربح.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة