بناء

ما هي أهم العوامل التي تساهم في نجاح دراسة الجدوى؟

ما هي أهم العوامل التي تساهم في نجاح دراسة الجدوى؟

الخبرة الاستثمارية لا يعني أنك يمكن أن تأخذ خطوة في طرح فكرة استثمارية جديدة بدون دراسة الجدوى الشاملة. حيث أن دراسة الجدوى تلعب دور كبير في تحديد أهم المميزات التي تتواجد في الفكرة الاستثمارية. كما يمكنك من خلالها أن تحدد المخاطر التي يمكن أن يتعرض إليها المشروعات. كما أن دراسة الجدوى يمكنك أن تحدد من خلالها آليات الإنتاج، وحجم المنتجات التي يمكنك أن تطرحها فير السوق من أجل تجنب كافة الخسائر التي يمكن أن تحدث من إنتاجك المنتجات التي تتخطى حجم وقدرة احتياج السوق، لذا تعد “بناء” أفضل شركة دراسة الجدوى الاقتصادية هي وجهتك الأفضل من أجل أن تحصل على أفضل النتائج من خلال الفكرة الاستثمارية التي يمكنك أن تطرحها على أرض الواقع.

ما هي أهم عناصر دراسة الجدوى

تلتزم “بناء” أفضل شركات دراسة الجدوى الاقتصادية بالاعتماد على كافة العناصر التي يمكن من خلالها أن تحصل على أفضل النتائج وأفضل الأرباح المادية، حيث أن شركة تهتم بتوفير العناصر التالية في الدراسة الشاملة التي تقوم بتقديمها ومن هذه العناصر ما يلي:

 دراسة الجدوى المالية

حيث أنها تساهم بشكل كبير في مضاعفة الأرباح التي يمكن أن يحصل عليها المستثمر من خلال دراسة الجدوى. حيث أن دراسة الجدوى هي التي تعمل على استخدام الاستراتيجيات والمصادر. التي تلعب دورًا كبيرًا في تحديد كافة الأرباح التي يمكن الحصول عليها من خلال الفكرة الاستثمارية. كما أن دراسة الجدوى المالية تساهم بشكل كبير في تحديد كافة التكاليف المادية التي يحتاج إليها المشروع منذ مرحلة التخطيط حتى مرحلة الدورة الأولى له، وتعمل دراسة الجدوى التي تقدمها شركة “بناء” أفضل شركة دراسة الجدوى الاقتصادية على تحديد الأرقام والإحصائيات الدقيقة التي تلعب دور هام في شير المشروع نحو التحقيق على أرض الواقع بدون أي تعسر.

دراسة الجدوى التسويقية

وهي التي تعرف بروح المشروع حيث أنها تساهم بشكل كبير في تحديد أهم المواقع التي يمكن أن يتم تحديد المشروع بها كما أنها تهتم بشكل كبير في تحديد ودراسة المنافسين وهو الأمر الذي يساهم بشكل كبير في أن تتفوق على المنافسين كما أنه يساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الأهداف فمن خلال دراسة  الجدوى التسويقية يمكنك أن تحدد أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها أن تحصل على أكببر قدر من الأرباح من خلال دراسة الميدانية التي يمكنك من خلالها أن تحقق أكبر قدر من الأرباح، حيث يمكنك أن تتعرف على أي نوع من المنتجات من خلال زيارة المعارض وغيرها من المنافذ البيعية وتقوم بتوفيرها بأكبر الكميات وبالتالي يمكنك أن تحصل على أكبر قدر من الأرباح المادية.

دراسة الجدوى الفنية

والتي يتم من خلالها أي طرق الإنتاج سيتم اختيارها لتحقيق الاكتفاء من المنتجات لكافة المستهلكين الذين يعتمدون على المشروع. كما أن دراسة الجدوى الفنية تلعب دور هام في تحديد شكل المشروع. وكذلك تحديد الديكورات وهو من الأمور التي تساهم بشكل كبير في نشر اسم المشروع. كما أن دراسة الجدوى الفنية تلعب دور هانم في تحديد طرق التسويق التي تساهم في زيادة نشر اسم المشروع، كما أنها تساهم أيضًا في تحقيق أفضل قدر من الأرباح المادية من خلال جمع أكبر قدر من العملاء الموالين.

إذا كنت تريد أن تحصد أفضل الأرباح المادية من خلال طرحك أفضل الأفكار الاستثمارية التي تم إعداد دراستها على يد أفضل الخبراء الاستشاريين تواصل الآن مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة الجدوى الاقتصادية الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة