بناء

دراسة جدوى لمصنع كمامات طبية

دراسة جدوى لمصنع كمامات طبية

يتم استخدام الأقنعة الطبية كل يوم من قبل المتخصصين الطبيين لتوفير الحماية ضد خطر الإصابة بالعدوى. ولكن طلب المستهلكين عليها يتصاعد في أوقات مختلفة، مثل عندما تظهر الأخبار حول انتشار الفيروسات مثل فيروس كورونا ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه لا يتم إنشاء جميع الأقنعة على قدم المساواة، وبعضها لا يوفر الحماية على الإطلاق. في هذه المقالة سنوفر معلومات دراسة جدوى لمصنع كمامات طبية حول موردي الأقنعة الطبية المعتمدة من مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، ولكن أولاً سنقدم بعض المعلومات الأساسية حول الأقنعة لتمكين الحصول على مصادر مستنيرة. إذا كنت مهتمًا أكثر بالجانب الإنتاجي لهذه.

بادر الآن حتى تكون من رواد هذا المجال اطلب دراسة جدوى جاهزة لمصنع كمامات طبية من شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية وسوف يتكفل الخبراء بتمهيد طريق النجاح إليك فقط تواصل معنا الآن.

الأسباب التي تدفعك إلى طلب دراسة جدوى لمصنع كمامات طبية

تم تصميم أقنعة معينة لبيئات عالية المخاطر من غيرها. ومع ذلك من المهم أن نتذكر أن القناع وحده لن يوفر الحماية من COVID-19. هناك حاجة إلى أقنعة وقفازات ومعدات الوقاية الشخصية الأخرى معًا لحماية مرتديها، بالإضافة إلى الممارسات الأساسية مثل غسل اليدين وعدم لمس الوجه. من المهم أيضًا حجز أكثر الأقنعة الواقية للعاملين في الرعاية الصحية، الذين يقضون فترات طويلة من الوقت في المناطق الأكثر عرضة لخطر العدوى.

تم تصميم أقنعة التنفس N95 (التي تم تسميتها لأنها تقوم بتصفية 95٪ من الجسيمات الصغيرة) للبيئات الأكثر عرضة للخطر، مثل الجراحة أو المواقف الآخرى التي تنبعث منها عادة البخاخات والهباء الجوي الحامل للفيروس. وبالتالي فإن N95 s توفر أقوى حماية ضد المرض لأنها تمنع الفيروسات والبكتيريا من الوصول إلى مرتديها. هذه الأقنعة تغلق المنطقة المحيطة بالوجه تمامًا عند تركيبها بشكل صحيح، لكنها تجعل التنفس أكثر جهدًا.

كما تتطلب استخدام التدريب السنوي واختبارات الملاءمة لضمان أن مرتديها لا يزال يستخدمها بأمان. قد لا يكون المستخدمون غير المدربين قادرين على ملاءمتهم بشكل صحيح مع وجوههم. أو قد يعرضون الختم عن طريق تعديله بشكل غير صحيح.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

مميزات المشروع:

يتم تصنيع الأقنعة الجراحية للحالات الطبية الأقل خطورة، وهي مصممة لإيقاف انتشار الجراثيم من مرتديها. بسبب ملاءمتها الفضفاضة للوجه، يمكن للمادة الالتفاف حول حواف القناع ولا تزال تدخل الأنف والفم، لذلك لا توفر نفس مستوى الحماية مثل N95. بالإضافة إلى ذلك، مسام الترشيح في القناع ليست صغيرة بما يكفي لإيقاف الفيروسات. ومع ذلك فإن هذه الأقنعة تحمي من الرذاذ والقطرات الكبيرة والبقع، كما أنها تمنع جراثيم مرتديها من الانتشار إلى أشخاص آخرين.

منتجات المشروع:

كمامات طبية بمختلف أنواعها.

المعدات والآلات اللازمة لمشروع مصنع كمامات طبية:

  • أدوات قص الأقمشة
  • أدوات لصق
  • شبكة كاميرات المراقبة
  • أجهزة الحاسب الآلي
  • طابعة خاصة بالفواتير
  • ماكينة الدفع الآلي
  • اللافتات الإعلانية المضيئة

مراحل إنشاء المشروع:

  • لدخول مجال تصنيع الكمامات الطبية تحتاج إلى الحصول على الرخصة من قبل الجهات المختصة كي تتمكن من ممارسة العمل بشكل قانوني
  • اختيار المساحة المناسبة للمشروع بأحد المناطق الصناعية المصرح بها بنفس هذه المشروعات.
  • القيام بالأعمال الإنشائية التي تراعب عبرها الموضع الإداري، والموضع الخاص بمساحة العمل والتخزين
  • اختيار الفريق الذي يتمتع بالخبرة الذي يمكن الاعتماد عليه من قبل العمل.
  • القيام بتحديد وشراء الآلات والمعدات وخطوط الإنتاج اللازمة للمشروع
  • امتلاك الموقع ومنصات التواصل التي يمكن منها الترويج إلى المنتجات المقدمة
  • توفير مخازن ذات مواصفات قياسية
  • عمل الدعاية وبدء تقديم المنتجات في السوق

متطلبات المشروع:

  • المعدات والآلات وخط الإنتاج القوي
  • العمالة والفنيين والفريق العمل الإداري
  • المساحة التي لا تقل عن 1500 متر
  • امتلاك منصات للترويج عن المشروع

تواصل الآن مع شركة بناء واحصل على دراسة جدوى لمصنع كمامات طبية كأحد الأفكار الاستثمارية الرائعة التي يمكن من خلالها حصد كمية الأموال التي ترضي طموحك الاستثماري.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة