بناء

دراسة جدوى مشروع مستلزمات طبية

دراسة جدوى مشروع مستلزمات طبية

تشير العديد من المقالات إلى أن الكثير من مستلزمات طبية في مرافق الرعاية الصحية في البلدان النامية بدأت تعمل بشكل كبير خاصة مع جائحة فيروس كورونا. ربما تم توفير نسبة كبيرة من المستلزمات الطبية إما التبرع أو في ظروف مواتية. من خلال مشاريع دعم المعدات الطبية في البلدان المتقدمة. الأسباب الرئيسية لهذا الوضع معروفة جيدًا في محاولة لعلاجها.

تخصصت بعض الشركات مثل “بناء” في تقديم المشورة للمنظمات التي تدير مشاريع دعم المعدات الطبية. بإتباع توصيات منظمة الصحة العالمية فيما يتعلق بالتبرعات بالمعدات الطبية وتحسين الجودة التقنية للأجهزة المتبرع بها. وتعزيز المهن الطبية الحيوية. من أجل القيام بذلك، قمنا بتطوير وإتاحة جميع المعنيين. سواء كانوا طالبين أو مانحين للمعدات أو المستشفيات أو شركاء التمويل. والوثائق والمنهجيات والخدمات بهدف رئيسي هو أن تكون عملية وتستجيب لجميع المشاكل المختلفة.

بادر الآن حتى تكون من رواد مجال مشروع مستلزمات طبية واطلب دراسة جدوى مشروع مستلزمات طبية من شركة “بناء” وسوف يتكفل الخبراء بتمهيد طريق النجاح إليك فقط تواصل معنا الآن.

أسباب تدفعك إلى الاستثمار في مشروع مستلزمات طبية:

– زيادة الطلب مؤخرًا على الأقنعة اللازمة خاصة مع انتشار فيروس كورونا وبالتالي فالربح بها مضمون.

– توفر العديد من المعدات اللازمة للضغط والسكر والسماعات وغيرها من الأجهزة الطبية المختلفة.

– من السهل التسويق وبيع منتجاته بكل سهولة في الوقت الحالى.

– عروض الأسعار المتوفرة في الوقت الحالي تسمح بالاستثمار في هذا المجال.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

مميزات المشروع:

لابد من اختيار مكان مناسب يتردد عليه العديد من الأشخاص ولدى منطقة سكنية تحتوي على أعداد كبيرة من الأشخاص. من الضروري توفر مخزن مناسب يستوعب كمية كافية من المستلزمات اللازمة التي يسهل تخزينها بكل سهولة بجانب الأجهزة التي تطلب المزيد من الطلب عليها فيي الوقت الحالى.

تفاصيل الدراسة:

من الضروري الاهتمام بحجم العمالة اللازمة لبيع كافة المستلزمات الطبية. من خلال وجود محاسب يختص بكافة التكاليف مع وجود آخر يقوم بإحضار البضاعة من المصانع. إلى جانب ضرورة العمل على التسويق اللازم للمشروع بما ييضمن لك النجاح والربح السريع.

منتجات المشروع:

كمامات طبية، قطن وشاش، أجهزة ضغط وسكر، وبعض المستلزمات الخاصة بالمستشفيات.

يمكنك التواصل الآن مع فريق عمل شركة “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى في الوطن العربي، لطلب دراسة جدوى مشروع دراسة جدوى مشروع مستلزمات طبية مستلزمات طبية.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة