بناء

دراسة جدوى مشروع منظفات

دراسة جدوى مشروع منظفات

تعتبر المنظفات من أكثر الأشياء التي تزيل بقع معينة بشكل أكثر فعالية، فهناك منظفات منزلية الصنع مقابل منظفات تجارية. ومنظفات الغسيل النباتية مقابل منظفات الغسيل المعتمدة على البتروكيماويات، المنظفات المعززة بالإنزيم مقابل المنظف غير الإنزيمي (منظف عالي السعر مقابل منظف غير مكلف). يمكن أيضًا استخدام نفس العملية لمقارنة تأثير أنواع مختلفة من المبيض على مجموعة متنوعة من الأقمشة – مبيض الكلور مقابل بيروكسيد الهيدروجين مقابل المبيض القائم على الأكسجين. بادر الآن حتى تكون من رواد هذا المجال وقبل إطلاق أي مشروع علمي، يجب إجراء بحث لمعرفة مكونات منظفات الغسيل وكيف تعمل في إزالة والبقع. في حين أن جميع ملصقات المنظفات تقريبًا تحتوي على معلومات حول مكونات المنتج اطلب دراسة جدوى مشروع منظفات من شركة “بناء” وسوف يتكفل الخبراء بتمهيد طريق النجاح إليك فقط تواصل معنا الآن.

الأسباب التي تدفعك إلى الاستثمار في المشروع المنظفات

إذا كانت التجربة لاختبار منتجات الغسيل محلية الصنع، فجمع الصيغ لكل من المنظفات السائلة والبودرة. اصنع قائمة بالمكونات اللازمة لعمل هذه المنظفات للمشروع.

من المهم أيضًا فهم مكونات البقع وكيف تؤثر المكونات المختلفة في المنظف على كل نوع من البقع. يمكن تقسيم البقع إلى بقع تعتمد على البروتين، والزيت، والتانين، والأصباغ والجمع.

سيساعد جمع هذا البحث في الخلفية على تطوير الفرضية وتحديد التجربة التي ترغب في إجرائها.

مميزات المشروع:

يهتم المشروع بالتجارة في العديد من المنتجات ومنها المنتجات الورقية. مثل المناديل والرول والمنظفات المعبئة من الصابون السائل والكلور والفينيك وغيرها.

كما يهتم هذا المشروع بتحقيق أرباح مرتفعة خاصة إذا كان بالقرب من المناطق السكنية بما يسمح ببيع المزيد من المنظفات كما لا يتطلب هذا المشروع الكثير من العمالة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

تفاصيل الدراسة:

من الضروري اختيار المكان المناسب وكذلك يكون ذات كثافة مرورية على أن تكون المساحة كافية بما تسمح لتخزين البضائع اللازمة حتى تتمكن من استقطاع جزء للطوارئ أو وجود المخزن.

لا يحتاج المشروع إلى وجود أجهزة ثقيلة أو معدات كبيرة بل على العكس يحتاج أجهزة صغيرة بما يخدم مشروع المنظفات.

منتجات المشروع:

جميع المنتجات اللازمة بالمنظفات مثل الصابون السائل والمطهرات اللازمة والكلور والأنواع المختلفة من الديتول إلى جانب توفير المنتجات الورقية اللازمة للتنظيف.

مع ضرورة توفر أنواع مختلفة من المنظفات فهناك المنظفات الشخصية التي تتمثل في الشامبو والزيوت ومنتجات العناية بالجسم والبشرة، وهناك منظفات الملابس التي تتمثل في المساحيق المختلفة سواء للغسالات العادية أو الاتوماتيك.

منتجات الغسيل:

اجمع كل المنتجات التي ستستخدمها قبل أن تبدأ التجربة لتقليل المتغيرات إذا كان عليك تأخير عملية لتشغيلها في المتجر.

الملصقات:

يجب تسمية كل مربع اختبار بعلامة حبر دائمة بحيث لا يكون هناك أي خلط في البيانات.

أدوات القياس:

يعد القياس الدقيق مهمًا لكل من المواد المستخدمة في تلطيخ المنتج والمنظفات المستخدمة. تعتبر أكواب وملاعق القياس القياسية ضرورية. ومن الضروري الاهتمام بالمنظفات المختلفة المستخدمة أو أنواع مختلفة من البقع أو طرق الغسيل المختلفة.

اطلب الآن دراسة جدوى مشروع منظفات من شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة