بناء

دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية

دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية

إن دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية تهدف إلى إنشاء مصنع لتصنيع القفازات الطبية في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر هذه الفكرة من أنجح الأفكار الاستثمارية في الوقت الراهن، لأنه وفي ظل الانتشار السريع والمخيف للفيروس التاجي كورونا في جميع أنحاء العالم، فإن الحاجة إلى اقتناء معدات الوقاية تشكل أولوية لنا جميعًا، ويأتي في مقدمة هذه المعدات (القفازات الطبية) حيث تشكل اليد الطريق الرئيسي لالتقاط الفيرس، كونها تتعامل وتُلامس الكثير من الأسطح الخارجية والتي يمكن أن تحتوي على الفيروس.

الحاجة إلى عمل دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية:

أن الانتشار السريع لهذا الفيروس في جميع أنحاء العالم، أدى إلى طلب كبير وغير مسبوق على سوق القفازات الطبية كون الوقاية هي السلاح الوحيد الذي نملكه في مواجهة هذا الوباء، تسبب هذا الطلب إلى ظهور نقص كبير في المنتج في السوق بسبب عدم تناسب بين الإنتاج الداخل وكمية الشراء المتزايدة بشكل مستمر، لذلك فإن إنشاء مصنع قفازات طبية في السعودية يأتي على رأس الأفكار الاستثمارية الناجحة.

بالإضافة إلى كون هذا المنتج مطلوب دائمًا من جانب الأطقم الطبية المختلفة في تعاملاتهم مع المرضى حتى بعد القضاء على هذا الفيروس، فهذا يجعل المشروع من أضمن المشاريع التي يمكن إنشاؤها، وأن كنت قلقاً من عدم امتلاكك للخبرة الكافية في سوق القفازات الطبية فإن دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية من شركة “بناء” سوف توضح لك بشكل مُفصل خطوات التخطيط والتجهيز لإنشاء المشروع من كونه فكرة إلي كونه واقع متجسد.

منتجات المشروع:

قفازات معقمة

والتي تستخدم بشكل أساسي في العمليات الجراحية حيث تعمل على الحفاظ على سلامة الطبيب. بالإضافة إلى التأكد من سلامة المريض، ولا يتم استعمالها إلا لمرة واحدة فقط.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

قفازات غير معقمة

والتي تستخدم لأفراد المؤسسات الصحية بشكل دائم ويكون الهدف الرئيسي منها هو الحفاظ على سلامتهم من أي فيروس أو مكروب عالق في الأسطح، أو آثار دماء او إفرازات أخري، وهي أيضًا تستخدم لمرة واحدة فقط.

قفازات شديدة التحمل

والتي تستخدم في التعامل مع المخلفات والأدوات الطبية المستخدمة، وعند عمليات التنظيف لتلك المؤسسات الطبية، وتلك هي النوع الوحيد الذي يمكن إعادة استعماله مرة أخرى ولكن مع ضرورة التأكد من غسلها جيدا وتطهيره بنوع من المطهرات الكحولية، ولكن يتم التخلص منه إن حدث فيه قطع أو ثقب.

تفاصيل الدراسة:

إن دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية تسعى بشكل رئيسي إلى تكوين صورة شاملة وواضحة للمستثمر على كل جوانب وأبعاد المشروع حيث:

– تقوم بتنفيذ دراسة تفصيلية عن سوق القفازات الطبية.

– تحديد مساحة الأرض المطلوبة للمصنع ونوع الاساسات والبناء.

– التأكد من وجود مصدر قريب لكلاً من المياه والكهرباء اللازمة لعملية التصنيع.

– تحديد الآلات التي سوف تستخدم في عملية التصنيع.

– عمل قائمة بالمواد الخام الداخلة في عملية تصنيع القفازات الطبية.

– عمل مقارنة بين مُصنعين ومُوردين الآلات المستخدمة في التصنيع من حيث الجودة والسعر والضمان.

– دراسة سوق القفازات الطبية بشكل دقيق وتحديد المنافسين ومدى انتشارهم ونقاط الضعف لديهم.

– تحديد العمالة المطلوبة لعملية التصنيع وعددها ونوعيتها مع دراسة شافية للسوق وأسعاره.

– تجهيز خطة كاملة لعملية التسويق للمنتج وبيعه في أكبر نطاق ممكن.

كل هذا وأكثر توفره لك الدراسة، لذلك بادر الآن بطلب دراسة جدوى مصنع قفازات طبية في السعودية من شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي، و إضمن مكانك في طليعة المستثمرين الصاعدين بقوة، فقط تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة