بناء

دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية

توضح دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية، إلى أنه أحد الأفكار الاستثمارية الضخمة لعام 2020. التي يهدف العديد من المستثمرين إلى الإقبال على الاستثمار بها، وبالأخص مع تفشي انتشار الفيروس التاجي، وذلك من أجل الحفاظ على بقاء اليدين خالي من جميع أنواع الجراثيم التي تتسبب بشكل رئيسي في الإصابة بالعديد من الأمراض.

الحاجة إلى إجراء دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين:

بغض النظر عن العديد من الإحصائيات التي توضح مدى الفجوة المتواجدة في الأسواق. وقلة تواجد معقمات اليدين في جميع الأسواق العالمية. وكذلك الأسواق المحلية، التي تشير بشكل كبير إلى ضرورة إنشاء مصنع معقمات اليدين. ولكن أوضحت دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية، أن هناك بعض الدوافع الأخرى المتمثلة في النقاط التالية:

– غسل اليدين هو أول توصيات منظمة الصحة العالمية للوقاية من الفيروسات. حيث أن عملية غسل اليدين باستخدام أنواع المنظفات المختلفة، يمكن أن يمنع انتشار وانتقال الفيروسات والبكتيريا بشكل فعال. ويقلل من مرض الأشخاص والإسهال بنسبة 23-40٪ ، ويحمي الأطفال من الالتهاب الرئوي.

مزايا مشروع معقمات اليدين:

– لا يتطلب المشروع خبرة مسبقة في المجال، أنت فقط تحتاج إلى الحصول على دراسة جدوى مصنع معقمات اليدين في السعودية.

– لا يتطلب المشروع رأس مال كبير من أجل البدء في التنفيذ على أرض الواقع، وإذا لم تكن تمتلك المال يمكن أن توفر لك شركة ” بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية جهات الدعم والتمويل المناسبة لك.

– وأيضًا لا يتوقف المنتج المصنع على فئة عمرية محددة، وإنما يمكن استخدام المنتج من جانب جميع الفئات العمرية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وحتى المسنة.

– زيادة الطلب على المنتج في تزايد مستمر ولن يتوقف الناس عن استخدام معقمات اليدين، حتى بعد القضاء على الفيروس التاجي كورونا.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

مكونات مشروع مصنع  معقمات اليدين:

يتكون المشروع بشكل أساسي من مجموعة من الجوانب الأساسية لضمان فاعلية التنفيذ بكفاءة عالية، ومنها على النحو التالي:

– مساحة لا تقل عن ما يقرب من حوالى 300 متر مربع، مخصصة ومناسبة لإنشاء المصنع.

– عدد مناسب من الآلات والمعدات الطبية المختلفة التي يتم الاتفاق مع مجموعة من المصانع المنتجة لتلك الآلات من أجل الحصول عليها بسعر مخفض عن الاسعار المتواجدة في الأسواق.

– تجهيز العمال المناسبة للعمل واختيار أكثر الموظفين كفاءة للعمل داخل المصنع لضمان جودة المنتج بداية من موظفي النظافة وصولاً إلى القطاع الإداري.

– مصدر كهربي يعمل بطاقة إنتاجية عالية تكفي لتشغيل جميع الآلات والمعدات الطبية في المصنع.

– مساحة يتم تخصيصها على أنها مخزن تابع للمصنع، يتم به وضع البضاعة وحصرها قبل البدء بعملية توزيعها على المحلات التجارية وتجار الجملة..إلخ.

مزايا منتج معقمات اليدين:

تشير دراسة الجدوى مشروع مصنع لمعقمات اليدين في السعودية. إلى أن المشروع يهدف إلى خلق ميزة تنافسية خاصة بالمنتج تهدف إلى جذب العديد من العملاء المحتملين. وتجعلهم يفخرون باقتناء المنتج الذي يقدمه المصنع، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

– يحتوي على 75٪ كحول، مما يعمل على قتل البكتيريا بشكل فعال و كذلك يمنع الفيروسات، بدءًا من المصدر!

– إضافة جوهر الجلسرين وكذلك المكونات المرطبة، والعناية بالبشرة الدائمة، والاحتفاظ بالرطوبة على المدى الطويل، وترطيب اليدين.

– العمل على تصميم  أو تصنيع زجاجة معقم اليدين بصورة مميزة، تسهل عملية حملها وكذلك عملية فتحها واستخدامها.

باعتبارنا نحن أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي، سنعمل على قدم وساق من أجل توفير دراسة الجدوى لمصنع معقمات اليدين في السعودية، بصورة دقيقة تشمل جميع الجوانب التي تستطيع من خلالها تحقيق الأرباح المتوقعة من المشروع. تواصل معنا الآن

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة