بناء

دراسة جدوى نادي رياضي

دراسة جدوى نادي رياضي

بعد قرار معظم الدول بإلغاء الحظر الذي كان يشتكي منه الجميع بسبب الجلوس في المنزل نجد من متابعة المنشورات على صفحات التواصل الاجتماعي نجد أن معظم من كان يشكو من الجلوس في المنزل أصبح يأمل في أن يخرج ليذهب إلي النادي ليستمتع بالهواء النقي كما رأينا أيضًا البعض لعودة النشاط الرياضي مما وجه الأنظار ناحية إقامة مشروع خاص بالرياضة وفي هذا المنشور سوف نوضح من خلال “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى تقدم لك دراسة جدوى نادي رياضي فكل تلك المؤشرات تجعل الجميع يسرع من أجل البدء في ذلك المشروع ولكن ما يوضح نجاح المشروع من عدمه هي دراسة الجدوى التي تعطيه القدرة علي التميز والتنافس والاستمرار.

مكونات دراسة جدوى نادي رياضي:

من الواضح وخلال الفترة السابقة وضخ أهمية هذا المشروع ومدى أرباحه الخيالية. فنجد هنا في البداية توافر أماكن عائلية من أجل الاستمتاع بالهواء النقي وممارسة الرياضة الخفيفية الصباحي ثم بعد ذلك نجد اللعبة الأكثر انتشار في الوطن العربي والعالم كله إلا وهي كرة القدم التي يمارسها معظم الشباب ويتابعها جميع الفئات العمرية سواء رجال أو نساء فالجميع شغوف بها.

ولكن هنا “بناء” تقدم لك دراسة جدوى نادي رياضي يجمع لك العديد من الألعاب والتي يمكن أن تجع الكثير من الفئات العمرية أولًا مكان للتنزه وهو يعتبر خاص بالعائلات والفئات العمرية الكبيرة لممارسة الرياضة الخفيفة كما يمكن أيضًا نوافر كرة القدم الخاص بفئة الشباب وعمل ملعب الكرة ذات مقاييس عالمية حتى يتمكن من استضافة المباريات الكبيرة سواء دولية أو محلية كما أيضًا يجب توافر به حمامات السباحة والخاص بالفئات العمرية الصغيرة لتعلم السباحة وغيرها من العاب القوة كل هذه الالعاب ستجعل القبول على النادي من كل جدب وصوب نظرًا لانشاءه طبقًا للمواصفات العالمية مما يزيد من شهرته وتنوع جميع الخدمات الموجودة به مما تجعله مناسب لجميع الفئات العمرية.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

لماذا يجب أن تختار مشروع نادي رياضي؟

للوهلة الأولى التي تنظر بها إلى  دراسة جدوى مشروع رياضي ستجد العديد من المميزات التي يجب أن تستغلها جيدًا وبعض المميزات التي يجب أن تسرع في إقامة المشروع من أجل أن تحصل عليها فمن خلال “بناء”يمكن أن نتعرف على تلك المميزات معًا.

1- مشروع يضمن لك أن يحتاجه جميع الفئات العمرية في جميع الطبقات.

2-إمكانية التحديث والتوسع وإضافة مجالات وألعاب جديدة في أي وقت.

3-إمكانية عمل مشروع مربح أخر داخل النادي مثل هايبر أو سوبر ماركت أو مطعم مما يزيد من العائد المادي للنادي.

4- يمكن عمل وتوفير أماكن للترفية خاصة بالعائلات كما يمكن أن يوفر أماكن خاصة بالنساء.

5- يمكنك أن توفر بعض قاعات المناسبات الخاصة داخل النادي. والتي تعتبير كمشروع داخل المشروع مما يوفر لك المزيد من العائد.

نصائح عند عمل دراسة جدوى نادي رياضي:

سوف نقوم بتقديم لك العديد من النصائح التي يجب أن تأخذ المعدة والمدروسة من قبل “بناء” لعمل دراسة ناجحة لمشروع نادي رياضي:

1- عدم إهمال الدعايا الداخلية والخارجية.

2- التنوع في الخدمات التي يمكن أن يقدمها النادي الرياضي.

3- مراعاة خصوصية العائلة وخصوصية الأسرة أيضًا.

4- وضع في الحسبان إمكانية التطور والتوسع في أي وقت.

لمعرفة المزيد وطلب دراسة جدوى متكاملة لمشروع نادي رياضي يرجى التواصل مع شركة “بناء” أفضل شركة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية والتي تمتلك نخبة من المستشارين المتخصصين في دراسات الجدوى، تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة