بناء

عمل جدوى اقتصادية لمشروع ناجح، الخطوات الأساسية والعوامل المؤثرة والتحليلات المالية

عمل جدوى اقتصادية لمشروع ناجح، الخطوات الأساسية والعوامل المؤثرة والتحليلات المالية

عمل جدوى اقتصادية لمشروع تتطلب الاستعانة بمكاتب دراسات جدوى معتمدة لديها خبرات كبيرة في تحليل الأفكار الاقتصادية المقترحة. هدف المكتب هو مساعدة المستثمرين ورجال الأعمال الطامحين في تنفيذ مشاريع جديدة على اتخاذ القرارات الصحيحة.

في مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية يتم طرح باقة من الخدمات الهامة على رأسها إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية، تقديم الاستشارات الإدارية والقانونية، دراسة السوق، خطة تسويق إلكتروني، التحليل الرباعي إلى المشاريع الاستثمارية، كل هذه الخدمات نقدمها إلى المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي وذلك للمساعدة في تنفيذ مشاريع تسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية للمنطقة.

لماذا تستعين بأفضل مكاتب دراسات جدوى معتمدة بناء؟

قد يتبادر إلى ذهنك لما احتاج إلى دراسة جدوى؟ أو لما اتعامل مع مكتب “بناء” لدراسات الجدوى؟ الأمر يا صديقي يحتاج إلى شرح كامل لمعرفة الأسباب لكن دعنا نتناقش بأبسط الطرق والعناصر المتاحة لدينا.

  1. عندما تقوم بتنفيذ المشروع ماذا تحتاج؟ دراسة الجدوى هي التي تساعدك على إيجاد إجابة حقيقية على هذا السؤال لأن الإجابة لدى أغلب المستثمرين الآن الربح المالي، لكن الدراسة توضح لك كيفية تحقيق الأرباح المالية من المشروع.
  2. ثانيًا الدراسة في مكتب بناء لدراسات الجدوى تتم بطريقة احترافية حيث تمر بالعديد من المراحل المختلفة التي تساعد على الإلمام بكافة المعلومات والتفاصيل الهامة التي تحقق لك ربحًا ماليًا كبيرًا لذا الدراسة مهم في هذا الجانب.
  3. الدراسة هي التي تجيب على العديد من التفسيرات والتحليلات التي قد تحتاج إليها ومن ثم القدرة على فهم كيفية البدء في خطوات التنفيذ.
  4. مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة لديهم الخبرات الكبيرة في تحديد الميزانية المالية التي تتماشى مع الفكرة الاستثمارية المتاحة مما يساعدك على تحقيق الإدارة المالية.
  5. تخلصك من العشوائية ومن الإنفاقات التي لا قيمة لها وإنها تكاليف زائدة لذا مكتب دراسة الجدوى يساعدك على التخلص من كل هذه الأمور.
  6. تحصل على معلومات حول مشروعك الاستثماري لم تكن تعلم عنها أي شيء ولهذا اللجوء إلى مكاتب دراسة الجدوى هو الحل في تنفيذ واستكمال المشاريع الاستثمارية.

هذه مجموعة من العناصر الهامة والرئيسية التي تتعلق بإعداد دراسة جدوى المشاريع الاستثمارية ولماذا تحتاج إليها؟ ولماذا تحتاج إلى مكتب “بناء” بالتحديد في إجراء دراسة جدوى مشروع؟ فنحن لدينا فريق عمل احترافي قادر على مساعدتك في إتمام وتنفيذ العديد من المشاريع المختلفة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ما الخدمات التي يقدمها لك مكتب بناء أفضل مكاتب دراسات جدوى المعتمدة؟

في “بناء” تحصل على باقة من الخدمات التي تحقق لك المراد. وتساعدك كمستثمر أن تخطو خطوتك الأولى نحو تنفيذ المشاريع الاستثمارية بدقة وموضوعية، فأنت تتعامل مع صرح كبير اسمه “بناء” لديه خبرات كبيرة في إعداد دراسات الجدوى وتقديم الخدمات الاستشارية المتعددة، ولدينا مجموعة من الخبراء الاستشاريين القادرين على عمل جدوى اقتصادية لمشروع في أسرع وقت.

أولًا دراسة جدوى اقتصادية لمشروع:

نعم نقوم بـ عمل جدوى اقتصادية لمشروع وذلك بناء على رؤية خبرائنا الاستشاريين القادرين على مساعدتك في إتمام وتنفيذ أعمالك. حيث نبدأ في تحليل المشاريع الاستثمارية المقترحة ونصل في النهاية إلى مدى جدوى الفكرة المقترحة من عدمها وهل الفكرة تستحق التنفيذ من عدمه؟

أمور عدة نقوم بها في خدمة دراسات الجدوى الاقتصادية. وخاصة أن تنفيذها يجعلنا نركز على الجوانب التسويقية، المالية، الفنية وغيرها من الدراسات التي تسهم في تحسين وتطوير أعمالك. نحن نعمل على التأكد من مدى جدوى الفكرة داخل الأسواق والقدرة على تحقيق أعلى قدر من الأرباح المالية في أسرع وقت.

ثانيًا التحليل الرباعي للمشاريع SWOT:

تحصل على تحليل سوات الرباعي حيث يعد من أهم الخدمات الرئيسية التي تحصل عليها في شركة “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية. وتعتبر من أهم الأسس والمعايير الرئيسية التي تسهم في فهم العديد من النقاط الرئيسية على رأسها تحديد نقاط القوة، تحديد نقاط الضعف المتعلقة بالمشروع الاستثماري، تحديد أبرز التهديدات التي قد تواجه المشاريع الاستثمارية، الفرص التسويقية المتاحة واحدة من أهم العوامل الأساسية والرئيسية المتعلقة بنجاح مشروعك الاستثماري.

ثالثًا دراسة السوق:

نعم تحصل على دراسة متكاملة إلى السوق والأبحاث التسويقية المختلفة التي تسهم في تحسين وتطوير مشروعك الاستثماري. فهي التي لها دورًا كبيرًا في نجاح أعمالك حيث تبدأ في تحليل كافة العوامل الأساسية والرئيسية. ومن ثم القدرة على التواجد تسويقيًا من عدمه وهو ما يحقق لك نجاحًا كبيرًا. فهذا الجانب نعمل على تحديد الخطة التسويقية الصحيحة، تحديد المنافسين المتواجدين داخل الأسواق، معرفة الفئات التي يستهدفها الجمهور. وفهم العديد من العوامل المختلفة التي تحقق لك نجاحًا كبيرًا في النهاية.

رابعًا التسويق الإلكتروني:

تعد من الخدمات الأساسية المتوفرة لديك في مكتب “بناء” لدراسات الجدوى. ولم تتواجد في أي من المكاتب الأخرى هو الحصول على خطة تسويق إلكتروني للمشروع الاستثماري. من أجل مساعدتك على التواجد إلكترونيًا. وذلك من خلال تصميم موقع إلكتروني، إنشاء صفحات السوشيال ميديا، إنشاء الحملات الإعلانية، الترويج إلى المنتجات والخدمات أون لاين.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة والرئيسية التي نقدمها لك في مكتب “بناء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة. والذي يسعى إلى تنويع الخدمات الاستشارية لمساعدة المستثمرين ورواد الأعمال على اتخاذ القرارات الصحيحة في النهاية.

نحن هدفنا الرئيسي هو مساعدتك على تنفيذ مشاريع استثمارية جديدة ناجحة ولهذا نقدم لكم خدماتنا، إن كنت تمتلك فكرة مشروع جديد وترغبون في تنفيذها، كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن وتمتعوا بأفضل العروض والخصومات المقدمة لك من أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة