بناء

ما هي مراحل صياغة دراسة الجدوى؟

ما هي مراحل صياغة دراسة الجدوى؟

هل تريد أن تتعرف على أهم الفوائد التي تضيفها دراسة الجدوى إلى الفكرة الاستثمارية؟ هل تريد أن تحظى بالكثير من العوامل التي تعمل على زيادة قوة فكرتك الاستثمارية. فدراسة الجدوى هي التي تضيف إلى المشروع الكثير من المميزات التي لا غنى عنها. والتي يمكنك منها أن تحظى بأفضل النتائج التي يمكنك أن تحققها من خلال الفكرة الاستثمارية بسببها، لذلك تعد “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى ، هو الوسيلة الأولى التي يمكنك من خلالها أن تحظى بأفضل النتائج، ويمكنك من خلالها أن تتعرف على الأفكار الاستثمارية الناجحة التي يمكنك منها أن تصبح من رواد الأعمال الناجحين، لذا يجب أن تعي جيدًا من يقوم بعمل دراسة الجدوى لك، كما يجب أن تلاحظ أن دراسة الجدوى هي الدليل الأول الذي يمكنك من خلاله النجاح في عالم الاستثمار.

ما هي مراحل صياغة دراسة الجدوى؟

هناك العديد من المراحل التي يمكنك أن تقوم بصياغة دراسة الجدوى من خلالها فكل شركة لها القالب الخاص الذي تقوم بصياغة دراسة الجدوى، لذا سوف نتعرف على أفضل الطرق التي يمكنك منها أن تصيغ دراسة الجدوى، لذا تعد “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى هي وجهتك الأفضل لصياغة دراسة الجدوى ومن هذه الطرق ما يلي:

الدراسة التمهيدية

هي أولى الطرق التي يتم من خلالها دراسة الفكرة الاستثمارية. حيث يتم من خلال دراسة الجدوى الأولية التعرف على هل يمكن الفكرة الاستثمارية، يمكن أن يتم طرحها على أرض الواقع. أم أن الفكرة الاستثمارية لا تتناسب مع أرض الواقع؟ ولا يمكن أن يتم طرحها، حيث أن طرحها على أرض الواقع لا يمكن أن تتسبب في أي خسائر مادية.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الجدوى التفصيلية

تتكون الجدوى التفصيلية من العديد من العناصر الهامة التي تقوم كل جانب منها بخدمة أحد أجزاء المشروع، فدراسة الجدوى التفصيلية تتكون من الجانب المالي ، والجانب التسويقي، والجانب الفني، والجانب الاجتماعي.

دراسة الجدوى الفنية

وهي التي يتم من خلالها التعرف على ما ستكون عليه الفكرة الاستثمارية من الناحية الفنية، أي من ناحية المنشآت، ومن ناحية الديكورات، والأدوات التي ستتكون من خلالها المكاتب الرئيسية والتي يمكن أن تتعرف من خلالها أيضًا على أي الطرق الإنتاجية سيتم بدأ المشروع الاستثماري، لذا نجد أن دراسة الجدوى الفنية لها العديد من المميزات التي لا غنى لأي فكرة استثمارية عن هذا العنصر أو عن أي الأفكار والمميزات التي يقوم العنصر بها.

دراسة الجدوى التسويقية

وهي التي يمكن من خلالها التعرف على أفضل المواقع التي يمكن أن يتم طرح المشروع بها في سوق العمل. وهو الأمر الذي يضيف إلى المشروع الكثير من المميزات والكثير من النتائج الهامة التي لها دور كبير في سرعة وصولة المستهلكين إليك، كما أنها تساهم بشكل كبير في زيادة معرفة اسم المشروع والمميزات التي تتواجد به لدى المارة والمحيطيين ببيئة المشروع، لذا راعي أن تختار اسم المشروع الجيد، وأن تختار الموقع الجيد الذي يتم من خلاله نشأ المشروع الخاص بك.

إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل الأفكار الاستثمارية التي يمكنك من خلالها أن تحظى بأفضل المشاريع الناجحة التي يمكنك من خلالها أن تصبح من رواد الأعمال الناجحين تواصل الآن مع مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى واحصل على فكرتك الاستثمارية.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة