بناء

فريق عمل “بناء” أفضل مكتب استشارات استثمارية، الخبراء في تحقيق النجاح المالي لعملائهم

أفضل مكتب استشارات استثمارية

“بناء” أفضل مكتب استشارات استثمارية قادر على توفير باقة من الخدمات الهامة والرئيسية التي يحتاج إليها المستثمرين ورواد الأعمال في الوطن العربي، لدينا فريق عمل احترافي يقوم بالتخطيط المالي والفني والتسويقي والإداري إلى المشاريع الاستثمارية المختلفة.

يقدم خبرائنا الخطوات التنفيذية الصحيحة وأهم المتطلبات التسويقية التي تريدها من أجل تحقيق تواجدًا بفكرتك الاستثمارية. هذا ما يتحقق من خلال تجميع كم كبير من المعلومات حول الأفكار الاستثمارية المقترحة والعمل على تقييم الفرصة. ومن ثم مساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح وهذا ما يتم بناءً على دراسة جدوى معتمدة مقدمة لك من المكتب.

لماذا تختار مكتب بناء أفضل مكتب استشارات استثمارية؟

مكتب “بناء” لدراسات الجدوى يعد من أهم المكاتب المتاحة حاليًا التي تهدف إلى مساعدة المستثمرين في العالم العربي على بدء أعمالهم التجارية ويكونوا قادرين على تقديم التحليلات الأساسية والرئيسية التي من شأنها تقوم على فهم كافة الأعمال الأساسية التي تضمن لك تنفيذ أفضل إلى مشروعك وكذلك العمل على تنفيذ كافة الاستشارات الاستثمارية التي تحقق لك ربحًا ماليًا جدًا.

  • الخبرات. يمتلك المكتب مجموعة من الخبرات الكبيرة من فريق العمل حيث لدينا خبراء اقتصاد، محاسبين، مستشارين قانونيين، مستشار مالي، وغيرهم من أعضاء فريق العمل الذي يسعى إلى خدمتك ومساعدتك على البدء في أعمالك الاستثمارية المختلفة.
  • السرعة في تنفيذ الدراسة. يتم مكتب “بناء” بقدرته الهائلة على تنفيذ دراسات الجدوى الاقتصادية المختلفة حيث نقوم بتحليل الفكرة وتحصل على خطة تسويقية ومالية وفنية مختلفة تساعدك على تنفيذ المشروع.
  • الأسعار التنافسية. نحن نقدم لك أفضل سعر لدراسات الجدوى الاقتصادية على الساحة حاليًا فنحن نقدم الدراسة بسعر مناسب إلى الجميع بالإضافة إلى العروض والخصومات التي نقوم بها في “شركة بناء”.
  • الالتزام والجدية. نعم هدفنا هو أن نطرح خدماتنا وأن نكتسب ثقة عملائنا وهذا ما نجحنا في تحقيقه على مدار سنوات عديدة.
  • الاحترافية في التعامل. تجد مجموعة من الخبراء يتعاملون معك وقادرون على خدمتك ومساعدتك في القيام بأعمالك.

هذه مجموعة من الامتيازات الهامة والرئيسية التي تلجأ إليها والتي تساعدك على البدء في تنفيذ أعمالك الاستثمارية المختلفة. حيث تقوم على تطوير كافة الخدمات الخاصة بك بما يحقق لك نجاحًا كبيرًا في النهاية.

ما هي الخدمات التي يقدمها لك أفضل مكتب استشارات استثمارية بناء؟

نتعرف في هذه الفقرة على العديد من الخدمات الهامة والرئيسية التي يتم تقديمها إليك من قبل مكتب “بناء” أفضل مكتب استشارات استثمارية حيث يقدم لك المكتب الآتي:

أولًا خدمة دراسات الجدوى:

تعد واحدة من أهم الخدمات الرئيسية التي يتم طرحها عليك في داخل المكتب. حيث يتم التخطيط للمشروع جيدًا وكذلك القدرة على إتمام أعمالك بالشكل المناسب. وكذلك القدرة على مساعدة المستثمرين على اتخاذ القرارات المناسبة والصحيحة بناءً على الدراسات المقدمة.

  • دراسات السوق. تعد من أهم الدراسات الرئيسية التي تساعد على تحليل المنافسين، تحليل السوق، تحليل الجمهور المستهدف، تحليل الأسعار، حجم العرض والطلب إلى المنتجات والخدمات التي قد تطرحها، كيفية ضمان حصة تسويقية داخل السوق، وغيرها من العوامل الأخرى التي تتعلق بالشكل التسويقي الذي تحصل عليه في دراسة الجدوى.
  • دراسات فنية. إجراء دراسات الجدوى الفنية واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي تسهم في تحليل الجانب الفني للدراسة حيث يقوم على تحديد الموقع الرئيسي، المساحة المناسبة إلى مشروعك، الأدوات والمعدات، المواد الخام، العمالة التي يحتاج إليها المشروع كل هذا نتطرق إليه في الدراسة الفنية بالإضافة إلى تحديد المنتجات وأشكالها، وحجم الطاقة الإنتاجية التي يقوم عليها المشروع.
  • دراسات مالية. هي التي تعمل على تحديد حجم التكاليف الإجمالي المناسب إلى المشروع، كذلك الربح المالي المناسب إلى المشروع.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ثانيًا تحليل الرباعي للمشاريع SWOT:

تحليل سوات الرباعي تعد واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها لك فريق عمل “بناء” أفضل مكتب استشارات استثمارية. حيث يقوم المكتب على تحديد بعض التحليلات الرئيسية في مشروعك الاستثماري. فمن أهم هذه التحليلات ما يتمثل فيما يلي:

  • تحديد نقاط القوة المتواجدة في مشروعك الاستثماري. حيث تبدأ في التركيز على نقاط القوة وتساعدك على الاستفادة منها داخل الأسواق.
  • تركز على نقاط الضعف. تعتبر من أهم النقاط الرئيسية التي تسهم في نجاح المشروع حيث تبدأ في معالجة هذه القصور لكي تتواجد بمشروعك بواقعية.
  • التهديدات. التي قد تؤثر على المشروع.
  • الفرص المتاحة. التي تستغلها داخل الأسواق تعد من أهم التحليلات الرئيسية التي تضمن لك نجاحًا كبيرًا لمشروعك.

ثالثًا مخطط نموذج العمل التجاري:

نموذج العمل التجاري يعد واحدًا من أهم النماذج الأساسية التي تساعد على طرح العديد من الخدمات والمنتجات التي تسهم في تحديد التخطيط الدقيق إلى المشروع وفقًا إلى الإمكانيات المتاحة بذلك المشروع حيث من يساعدك على تحقيق أهداف مشروعك المقترح بالإضافة إلى مساعدتك على تطوير كافة الأنظمة الخاصة بالشركة وكذلك القدرة على اتخاذ قرارات العملاء وفقًا إلى نموذج العمل المقترح وتحديد آلية العمل المقترحة بالإضافة إلى تحديد الخطة الرئيسية التي تساعد على إطلاق مشروعك.

هذه مجموعة من الخدمات الاقتصادية الهامة التي يقدمها لك مكتب “بناء” أفضل مكتب استشارات استثمارية حيث يمتلك المكتب مجموعة من الخبراء والاستشاريين القادرين على تقديم الرؤية الاقتصادية والاستثمارية بالشكل المناسب.

لدينا فريق عمل منظم لديه خبرات كبيرة في هذا المجال، فإذا كنت ترغب في تنفيذ فكرة استثمارية جديدة وترغب في معرفة أهم الخطط الاقتصادية المناسبة لك كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة