بناء

فريق عمل “بناء” أفضل مكتب استشارات استثمارية، الخبراء في تحقيق النجاح المالي لعملائهم

مكتب استشارات استثمارية

مكتب استشارات استثمارية يطرح لك العديد من الخدمات الهامة والأساسية التي تساعد المستثمرين ورواد الأعمال على بدء مشاريعهم التجارية، فنحن في شركة “بناء” لدراسات الجدوى الاقتصادية نقدم لك خدمات استثمارية عدة على رأسها إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية، تحديد النظم المالية للمشروع، البحوث التسويقية، تقييم وهيكلة المشروع، تقييم مالي للمنشآت.

نطرح لك العديد من الخدمات الهامة والأساسية التي من شأنها تساعد على نجاح أفكارك الاستثمارية المناسبة. والتأكد من مدى جدوى مشروعك الاستثماري، فدعنا نتعرف على العديد من التفاصيل الهامة المتعلقة بنجاح أفكارك.

ما هي أهم خدمات الاستشارات الاقتصادية؟

يقدم لك مكتب “بناء” للاستشارات الاستثمارية العديد من الخدمات الهامة والرئيسية التي تتعلق بنجاح مشروعك الاستثماري. حيث يعمل المكتب على طرح الكثير منها ومن أهمها ما يتمثل فيما يلي:

أولًا خدمات دراسة الجدوى الاقتصادية:

إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية تعد واحدة من أهم الخدمات الأساسية والرئيسية التي تحصل عليها في مكتب “بناء” حيث تقوم على تقديم ما يلي:

  • دراسات جدوى تسويقية. واحدة من أهم الدراسات الأساسية التي تساعد على نجاح مشروعك الاستثماري من الناحية التسويقية حيث تقوم الدراسة على تحديد كيفية التواجد تسويقيًا ومدى الحاجة إلى مشروعك والجمهور المستهدف وكذلك القدرة على إتمام مشروعك بالشكل المناسب.
  • دراسات فنية. واحدة من أهم الدراسات التي تجدها في الدراسة الاقتصادية حيث تقوم على تحديد الموقع المناسب إلى مشروعك، تحديد العمالة، الأدوات، خطوط الإنتاج وغيرها من العوامل التي تسهم في إتمام وتنفيذ المشروع بواقعية.
  • دراسة مالية. تعتبر واحدة من أهم الدراسات الأساسية والرئيسية التي تسهم في نجاح المشروع حيث تبدأ في تحديد الجانب المالي والتكاليف والارباح المالية وغيرها من التفاصيل التي تضمن لك تنفيذ أفضل لمشروعك.

ثانيًا البحوث التسويقية:

تعتبر واحدة من أهم الخدمات الأساسية المتعلقة بعملية الاستثمار الجيد والناجح. حيث لابد من القيام بمعرفة كافة البحوث التسويقية المختلفة على رأسها ما يتمثل فيما يلي:

  • تحليل الوضع التسويقي المناسب إلى مشروعك الاستثماري.
  • تقوم على تحديد نقاط القوة والضعف المتواجدة داخل السوق.
  • تحرص على تحديد كافة الأسس والمعايير الرئيسية التي تساعدك على ضمان الحصة التسويقية.
  • وضع خطة الترويج المناسبة إلى المشروع.
  • تحديد قائمة الأسعار الرئيسية إلى منتجاتك وخدماتك بالشكل المناسب.

ثالثًا تحديد النظم المالية:

إعداد النظم المالية تعد واحدة من أهم العوامل الأساسية والرئيسية التي تساعد على نجاح أعمالك حيث تقوم على فهم كافة الأسس والنظم المالية المناسبة إليك وكذلك القدرة على إتمام أعمالك بالشكل المناسب فهي التي تسهم في فهم النظم المالية والإدارية المخصصة إلى المشروع.

  • تساعدك النظم المالية في التحكم برأس المال المناسب إلى مشروعك.
  • تقوم على تحديد حجم التكاليف الاجمالية المناسبة إلى المشروع.
  • تحرص على تحديد حجم الربح والايرادات المتوقعة من مشروعك.

ثالثًا تحديد مصادر الدعم والتمويل:

تعد واحدة من أهم الدراسات الرئيسية التي تتعلق بنجاح مشروعك الاستثماري حيث تبدأ في تحديد كافة مصادر الدعم والتمويل المناسبة إلى مشروعك الاستثماري وتقوم على فهم ومعرفة كافة جهات الدعم والتمويل التي تساعد على إتمام المشروع وكذلك القدرة على تحليل كافة الاحتياجات المالية المتعلقة بمشروعك.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ما هي أهم الاستشارات التي نقدمها لك من أجل تمويل مشروعك أو شركتك؟

هناك العديد من المهام التي تقوم بها لكي تحصل على الدعم والتمويل المناسب إلى مشروعك الاستثماري حيث تقوم من خلال هذه الاستشارات المناسبة إليك حيث تقوم على فهم كافة الأسس والمعايير الرئيسية التي تسهم في نجاح المشروع ومن أهم ما يتم القيام به في مكتب استشارات استثمارية ما يتمثل فيما يلي:

  • إعداد خطة عمل متكاملة إلى مشروعك الاستثماري.
  • تقوم على تقييم الوضع الاقتصادي المناسب إلى مشروعك.
  • نعمل على تقييم الاستثمارات المختلفة والمتعلقة بمشروعك الاستثماري.
  • هيكلة التمويل الأساسي والمناسب إلى مشروعك.
  • الاستشارات المتعددة التي تساعدك على إعداد وتقييم الموازنات العامة.
  • تحليل مالي متكامل إلى المشروع.
  • تحليل الدعم المالي والسيولة المالية المناسبة وكذلك التخطيط المالي إلى المشروع.
  • تعمل على توضيح كافة الأسس والمعايير الرئيسية التي تساعد على نجاح المشروع من الناحية الإدارية.
  • إجراء خطط متكاملة إلى الأعمال.

هذه مجموعة من أهم الاستشارات الرئيسية التي تساعدك على تحقيق الإدارة المالية المناسبة إلى مشروعك حيث تقوم على إعداد الأنظمة المالية والإدارية المناسبة إليك كذلك القدرة على إعداد نظام التكاليف والتسعير المناسب بالإضافة إلى تأهيل الشركات بالشكل المناسب.

ما هي أهم خدمات الاستشارات الإدارية؟

هناك العديد من الخدمات الهامة والرئيسية التي تتعلق بعملية إدارة المشاريع الاستثمارية حيث تقوم على تقديم ما يلي:

  • إعداد كافة الأنظمة المالية والإدارية التي تتعلق بنجاح المشروع.
  • تعمل على تحديد كافة الأنظمة الرئيسية التي تتعلق بمراقبة الأداء والتشغيل.
  • إعداد وتقييم نظام التكاليف والتسعير.
  • إجراء الفحص المناسب إلى المشروع.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة التي يتم تقديمها لك من قبل مكتب استشارات استثمارية متكاملة كمكتب “بناء” للاستشارات.

نحن لدينا فريق عمل احترافي قادر على وضع الخطط الرئيسية التي تساعدك على التحليل المالي وتساعدك على تقييم وهيكلة المشروع بالشكل المناسب، كذلك القدرة على إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية المناسبة من أجل الوصول إلى جدوى مشروعك الاستثماري.

نعمل على تقديم كافة الخدمات التي تسهم في إتمام وتنفيذ المشاريع الاستثمارية بالشكل المناسب حيث تحرص من خلال هذه الدراسات على فهم الأسس والمعايير الرئيسية التي تسهم في نجاح أعمالك.

احصل الآن على خدمات مكتب استشارات استثمارية فقط كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة