بناء

كيفية عمل دراسة جدوى مطعم سوشي؟

كيفية عمل دراسة جدوى مطعم سوشي؟ (2)

نمت أعمال مطاعم السوشي بنسبة تقارب 5%خلال السنوات الخمس الماضية، تشير التقديرات إلى أن مطاعم السوشي ستحقق إيرادات بقيمة 22 مليار دولار هذا العام وحده. إذا كنت تتطلع إلى بدء مطعم سوشي خاص بك، فهناك بعض الاستراتيجيات المجربة والحقيقية التي تضمن نجاحك، سيرشدك هذا الدليل المقدم من “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى، خلال عملية دراسة جدوى مطعم سوشي خطوة بخطوة.

خطوات عمل دراسة جدوى مطعم سوشي:

حتي تتمكن من الحصول على دراسة جدوى شاملة حول مطعم السوشي الذي ترغب باستثمار أموالك به، هناك مجموعة من الخطوات التي يتخذها الاحترافيون داخل “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى على النحو التالي:

إجراء تقرير الجدوى:

أول ما يجب عليك فعله عند التفكير في بدء عمل تجاري هو إجراء دراسة جدوى، حتى تتمكن من الحصول تجميع شامل لمعلومات سوق الأعمال المحلية.

حيث ستساعدك المعلومات الواردة في تقرير الجدوى المُعد داخل بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي، في تحديد المشكلات المحتملة المتعلقة مطعم السوشي الخاص بك، والحصول على فكرة واقعية عن مدى نجاح المطعم.

يعد إجراء دراسة جدوى قبل فتح مطعم السوشي الخاص بك، أمرًا ضروريًا لنجاح عملك في المستقبل، يمكن أن يساعدك هذا النوع من الدراسة في توفير الكثير من المال على المدى الطويل، كما يساعدك على بذل كل ما في وسعك للتأكد من اتخاذك لقرارات العمل الأكثر ذكاءً.

يتضمن تقرير الجدوى معلومات حول: التركيبة السكانية المحلية، والمواقع، والمنافسة المحلية وأكثر من ذلك.

إنشاء خطة العمل:

إن وضع خطة عمل مفصلة هو الخطوة التالية عند عمل دراسة جدوى مطعم سوشي، يجب أن نفكر في كل التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن تشارك في افتتاح مطعمك.

هذا هو الوقت المناسب لإنشاء اسم خاص لمطعمك، وتحديد الشكل الذي تريد أن يبدو عليه مطعمك، وما هي المعدات التي ستحتاج إليها، وأيضًا هى الخطوة التي ستقرر فيه عدد الموظفين الذين تحتاجهم، ومن سيدير ​​المطعم؟ ومن أين ستحصل على السمك؟ وحتى الموقع المناسب لإنشاء المطعم.

البحث عن رأس المال:

إذا كنت لا تطرح رأس المال بالكامل، فقد حان الوقت لبدء جمع رأس المال! هناك طرق مختلفة لزيادة رأس المال، واستكشاف جميع الخيارات الخاصة بك هو أفضل طريقة للعثور على الأفضل لك! يمكنك طلب مساعدة المستثمرين، والتقدم بطلب للحصول على قروض.

اختيار الموقع:

الآن قد حان الوقت للعثور على مكان لمطعمك، تذكر أن المناطق المزدحمة هي الأفضل! ومع ذلك، رغم أن المناطق الأكثر ازدحامًا عادة ما تكون أغلى للإيجار.

عند النظر في المواقع، نقوم بتقييم مواقف السيارات المتاحة والرؤية والحجم والسلامة والشركات المجاورة، فإذا كنت تريد أن تجعل عمل مطعم السوشي يمكن الوصول إليها. أنت تريد أيضًا التأكد من أن الطبقة الجماهيرية المحيطة تطابق الطبقة الجماهيرية التي تريدها لعملك.

تكلفة بدء مطعم سوشي:

لا يمكن إعطاء تكلفة بدء مطعم هنا بالتفاصيل بشكل أساسي، لأن هناك عدة عوامل يجب أن تأخذها في الاعتبار، سيكون موقع وجودة الخدمة التي تقدمها هي العامل المحدد لتكلفة التشغيل والتشغيل، فأنت تطلب مجموعة من العوامل والأشياء اللازمة لبدء التشغيل من مطعم قياسي:

– ثلاجات.

– طباخات الغاز.

– الميكروويف.

– نظام تكييف الهواء.

– التلفاز.

– نقاط البيع.

– الدوائر التلفزيونية المغلقة.

– الفريزر العميق.

– فرن.

– بعض الأثاثات.

– مولد الكهرباء.

– أواني الطبخ.

بدء مطعم السوشي الخاص بك:

إن بدء العمل في مطعم ليس بالأمر السهل، ولكن لا يوجد شيء مجزي أكثر من مشاهدة حلمك ينبض بالحياة! اتبع هذه الخطوات للتأكد من أن مكان السوشي الخاص بك سيكون ناجحًا كما تتصور.

بالإضافة إلى ذلك تشمل دراسة جدوى مطعم سوشي داخل شركة “بناء” العمل على تغطية الجوانب التالية:

– ملخص تنفيذي.

– وصف العمل.

– تحديد المنتجات والخدمات.

– تحليل السوق.

– تحليل المنافسين.

– خطة المبيعات والتسويق.

– الخطة التشغيلية.

– فريق الإدارة.

– الخطة المالية والتوقعات.

بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها عند إنشاء المطعم الخاص بك، يمكنك الحصول على تقرير موضح به كافة التفاصيل عند عمل دراسة جدوى مطعم سوشي في “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي، تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة