بناء

بناء أفضل شركة دراسة جدوى

بناء أفضل شركة دراسة جدوى

دراسة الجدوى أصبحت اليوم من أهم ما يمكن أن يطلب  لبدء أي مشروع حيث أن دراسة الجدوى الشاملة هى التي خلالها قد تتوصل إلى الإجابة حول إمكانية بدء المشروع أو لا. وهل هذا المشروع ممكن أنه يعود على صاحبه بالربح المرضي له؟ وغيرها من المميزات التي يمكنك أن تحصدها من خلف دراسة الجدوى. لذا نجد الجميع يبحث عن أفضل شركة دراسة جدوى من أجل أن يحصل على جميع المميزات من خلال دراسة الجدوى. لذا نجد “بناء” هي الأفضل في هذا المجال ونستند إلى ذلك من خلال ما حققه من نتائج في هذا المجال. لذلك نجده ليحافظ على هذا القدر من النجاح يقدم دراسة جدوى متكاملة لتحصد العديد من المميزات. والتي يتم إعدادها على يد أفضل الخبراء في جميع المجالات سواء الصناعية أو التجارية أو الخدمية والذين لهم الخبرة كبيرة في مجال دراسة الجدوى.

أفضل شركة دراسة جدوى توضح أجزاء دراسة الجدوى

تختلف الطرق التي يمكنك أن تقوم بعمل دراسة الجدوى بها. كما أن النتائج لنفس المشروع يمكن أن تكون مختلفة وذلك لإختلاف الشركة التي تقوم بعمل تلك الدراسة لذلك نجد الجميع له.

طريقته الخاصة التي يمكن أن تميزه عن غيره. فنجد”بناء” أفضل شركة دراسة جدوى لها طريقتها المميزة التي يمكنك من خلالها أن تحصل على دراسة الجدوى المتكاملة. التي يمكنك من خلالها أن تتوصل إلى أرباحك المرضية لذلك سنعرض من خلال بناء أجزاء دراسة الجدوى.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

1- نطاق المشروع

لابد أن يكون لأي مشروع النطاق الخاص به المحدد بدون تلك الحدود تتجول المشروع سواء بأهدافه أو تكاليفه خارج وداخل إمكانية النطاق المحددة للمشروع من ناحية الامكانيات المتوافرة لهذا المشروع لذلك نجد العديد من الأعطال التي يمكن أن تتسبب في تأخر بدء دورة المشروع الأولى كما أنه يوجد عشوائية في عملية الإنتاج وكافة الأمور التي تتعلق بالمشروع سواء موظفين أو غيرها لذا تنصح “بناء” أن تقوم بتحديد النطاق المحدود الذي يمكنك من خلاله أن تقوم بتنفيذ المشروع.

2- تحليل الوضع الحالي

من الخطأ أن تتجنب ذكر السلبيات والإيجابيات للمشروع الخاص بك أو الفكرة الاستثمارية. والتي يمكنك من خلالها أن تتجنب الوقوع في العديد من العقبات على المدى القريب. فمن البداية أي فكرة استثمارية لها العديد من السلبيات والتي يمكن أن يطلب أن يتغاضى عنها أصحاب تلك الأفكار من أجل السرعة في طلب الجدوى والتي يظن أنه يمكن من خلال تلك السرعة أن يحقق الربح الكثير وهو الذي يمكن في نفس الوقت أن يكلفه الخسائر من خلال تجاهله تلك السلبيات.

3- تقييم الدراسة

من أفضل الخطوات التي يمكنك أن تقوم بها من أجل ضمان دراسة جدوى متكاملة خالية من الأخطاء والسلبيات هو بعد دراسة الجدوى يتم عمل تقرير أو ما يمكن أن نسميه تقييم لجميع أركان الدراسة من الفنية والاقتصادية والبيئية والتي يمكنك من خلالها تأكيد أن هذا المشروع متوافق مع أرض الواقع كما أنه يمكنك من خلاله أن تجني الربح المادي وهو الأمر نفسه الذي يرى “بناء” أنه من أهم الخطوات التي يمكن أن يتعلق بها دراسة الجدوى وبعد أن تعرفنا على بعض الأجزاء التي يمكن أن يتم التركيز عليها من قبل “بناء”.

للحصول على دراسة جدوى متكاملة تواصل مع “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة