بناء

“بناء” لإعداد دراسة جدوى أكثر من 10 مشاريع جديدة في السعودية

بناء لإعداد دراسة جدوى أكثر من 10 مشاريع جديدة في السعودية

حينما تكون مشاريع جديدة في السعودية هي العلامة الفارقة لأي اقتصاد في العالم تنمو فرص الاستثمار، ويزيد حجم مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي، الأمر الذي يشير إلى مرحلة اقتصادية وتنموية جديد، وهذا الأمر ينطبق أيضًا على المملكة العربية السعودية فتزامنًا وانطلاقًا من رؤية طموحة ونظرة ثاقبة رسمت مسارات لإحداث نقلة نوعية وفريدة من نوعها من شأنها أن تضع المملكة العربية السعودية في موقع تستحقه على خارطة الاقتصاد العالمية بإطلاق.

فمنذ إعلان رؤية المملكة العربية السعودية 2030 يُضاف إلى الاقتصاد السعودي محركات نمو جديدة بالإعلان عن مشروعات تعتمد على الاستثمارات الأجنبية بشكل أساسي، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في نجاح خطة ورؤية التحول الاقتصادي بجانب زيادة ثقة المستثمرين في الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية، مما يساعد المستثمرين على أن يقبلوا على الاستثمار داخل المملكة بثقة كبيرة وضخ ملايين الدولارات في مشاريعهم، على الرغم من هذه المميزات إلا أنه من أين يتمكن المستثمر من مدى نجاح مشروعه الاستثماري، الأمر الذي يفرض ذاته على الجميع ويتطلب ضرورة إجراء دراسة جدوى للمشروع من أفضل مكاتب دراسات جدوى المشروعات المعتمدة؛ لمساعدة المستثمرين فقد خصصنا عدد من المشروعات المميزة التي تمكنهم من الحصول على عوائد مادية وفيرة فتابعونا لكي تتعرفوا على تفاصيل تلك المشروعات.

أهم مشاريع السعودية الجديدة:

تتميز المملكة العربية السعودية بسوق اقتصادي مميز وواعد وموقع استراتيجي لوجستي مميز يجعلها محط أنظار المستثمرين المحليين والأجانب، ناهيك عما شهدته وحظت به من حدوث نقلة نوعية غير مسبوقة في اقتصادها على مر العصور والسنوات الماضية، الأمر الذي يجعلها تشهد انطلاق لعدد كبير من المشروعات الضخمة ذات الجودة الاقتصادية والاجتماعية، والتي  تتميز بأنها مشاريع كبيرة وضخمة لما يتم إنفاقه عليها من أموال تجاوز ملايين ومليارات الدولارات،  لتعكس بذلك رؤية القيادة نحو صناعة مستقبل واعد، يشهد تنوعًا في مصادر الدخل القومي للبلاد، وتحسنًا في بيئة الأعمال، وزيادة في معدلات الاستثمار والجودة والرخاء، وتحديدًا في ظل هذا الوقت الزاخر بالعديد من القفزات والحركات التنموية التي أضاءت وما زالت تضئ دروب المملكة لتزهو بهيًا في مصاف الدول الأكثر تقدمًا اقتصاديًا على مستوى العالم، وهذا ما يجعلها تشهد بتقدمًا غير مسبوق في كافة المجالات.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

دراسة جدوى المشاريع:

ولكن كما تحدثنا في البداية لابد من إجراء دراسة جدوى للتعرف على مدى جودة وفائدة هذا المشروع دونً عن غيرها، لهذا السبب حرص مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في السعودية على تقديم باقة من أفضل مشاريع جديدة في السعودية لتوفير الوقت والجهد على المستثمرين وحمايتهم من ضخ أموالهم بدون فائدة وتتمثل تلك المشاريع في الآتي:

  • دراسة جدوى مشروع التنزه تحت الماء ف المنازل العائمة كانت فكرة خيالية في يومًا ما. ولكن بفضل خبراء واستشاريين مكتبنا أصبحت حقيقة واقعية.
  • دراسة جدوى مشروع خدمات الطرق فيتم تقديم كافة خدمات الطرق للسائقين من خلال الاتصال الهاتفي فقط يتم تزويد بالخدمة أينما كان العميل.
  • دراسة جدوى مركز تدريب على الرماية لتقديم الخدمات التعليمية والتدريبية على الرماية. باستخدام أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات المطابقة لمعايير الأمن والحماية والسلامة.
  • دراسة جدوى مشروع تصميم المواقع الإلكتروني، وتنظيم المعارض والمؤتمرات يختص بالتسويق والدعاية الفعاليات والندوات.
  • دراسة جدوى مكتب سفر وسياحة
  • دراسة جدوى مشروع مخيم
  • دراسة جدوى مشروع تدريب لياقة بدنية
  • دراسة جدوى مكتب تدقيق حسابات
  • دراسة جدوى مركز تدريب المعاهد المتخصصة
  • دراسة جدوى مكتب خدمات عقارية
  • دراسة جدوى شركة مقاولات للبناء
  • دراسة جدوى مكتب ديكورات داخلية وخارجية
  • دراسة جدوى شركة معدات أمن وحراسة
  • دراسة جدوى مركز لتدريس اللغات

احصل الآن على دراسة جدوى لأفضل مشاريع جديدة في السعودية باحترافية بلا حدود من مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية، لما له من باع كبير وامتلاك فريق العمل به لخلفية علمية ليست قليلة في هذا المجال.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة