بناء

لماذا يجب الاستعانة بمكتب دراسات جدوى في الرياض قبل تنفيذ أي مشروع؟

لماذا يجب الاستعانة بمكتب دراسات جدوى في الرياض قبل تنفيذ أي مشروع؟

مكتب دراسات جدوى في الرياض، نحن في بناء هدفنا هو مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال على تنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية المربحة، حيث أننا في “بناء” لدراسات الجدوى نسعى إلى تحديد أهم الفرص الاستثمارية في مدينة الرياض وهو ما يتم من خلال تقديم العديد من الاستشارات المتعددة التي تتمثل في التحليل المالي والتسويقي والفني والقانوني والذي يسهم في استكمال المشاريع الاستثمارية.

هدفنا هو المساعدة على تطوير أعمالك الاستثمارية بالشكل المناسب وهذا ما يجعلنا في مكتب “بناء” قادرين على وضع الرؤية التي تتوافق مع الفرص المتاحة وهو ما نحرص على توفيره لك بناءً على عدة متطلبات هامة ورئيسية متعلقة بنجاح المشاريع الاستثمارية وهو ما يتم من خلال نخبة من الخبراء الاستشاريين لدينا في “بناء” لدراسات الجدوى حيث نحرص على خدمتكم ومساعدتكم في تحقيق أهدافكم وتلبية رغباتكم.

أهداف دراسة الجدوى للمشاريع الاستثمارية

تمثل دراسة الجدوى أهداف رئيسية تسعى إلى تحقيقها في كافة المشاريع الاستثمارية التي يتم تنفيذها من قبل والتي تساعد على نجاح الأفكار على أرض الواقع، فالدراسة يتم القيام بها من أجل المساهمة في التأكد من مدى نجاح المشروع الاستثماري وهذا ما يتحقق من خلال فريق عمل احترافي قادر على تقديم العديد من التحليلات المتعددة التي تسهم في تنفيذ المشاريع المختلفة فمن أهم وأبرز هذه الأهداف ما يتمثل فيما:

  • أهداف دراسة الجدوى الاقتصادية هي التي تسهم في تحديد مدى صلاحية المشروع الاستثماري.
  • تهدف الدراسة إلى التواجد تسويقيًا والتي تساعد على تنفيذ مشروعك الاستثماري بالشكل المناسب وهو ما يتم من خلال دراسات إلى السوق.
  • الدراسة هدفها هو أن يتم تحديد الميزانية المالية المتعلقة بنجاح المشروع الاستثماري ومن ثم العمل على فهم حجم الانفاقات المالية المتعلقة بالمشروع الاستثماري.
  • الدراسة تعتبر من أهم العوامل الجيدة التي تسهم في نجاح أفكارك الاستثمارية ومن ثم تحرص على فهم العوائد المالية المتعلقة بنجاح مشروعك الاستثماري.
  • دراسة الجدوى هدفها هو أن يتم طرح كافة المتطلبات الفنية التي تساعد على تنفيذ المشروع الاستثماري حيث تحرص على تقديمها بالشكل المناسب وهو ما يتم تقديمه لك بالشكل الملائم.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

هذه مجموعة من الأهداف الرئيسية التي تحققها لك دراسة جدوى مشروع استثماري وهذه الأهداف يتم تحديدها إليك من قبل مكتب دراسات جدوى في الرياض “بناء” حيث يساعدك المكتب على تنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية المربحة.

ما المكونات الرئيسية المتعلقة بدراسة الجدوى في الرياض؟

هناك العديد من المكونات الرئيسية التي تتعلق بإعداد دراسة الجدوى في الرياض والتي يتم تقديمها إليك من قبل مكتب دراسات جدوى في الرياض حيث تحرص على تقديم العديد من المتطلبات الفنية والمالية والتسويقية الهامة المتعلقة بنجاح مشروعك الاستثماري حيث تحرص على تقديمه بالشكل المناسب وهذا ما يتعلق بمدى استكمال المشروع واقعيًا.

أولًا دراسة جدوى فنية:

إعداد دراسة الجدوى الفنية تعد واحدة من أبرز الدراسات الهامة والرئيسية المتعلقة بنجاح المشروع الاستثماري حيث تتمكن من خلال هذه الدراسة الفنية فهم العديد من المتطلبات الفنية التي تتمثل فيما يلي:

دراسة الموقع المناسب: تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع الاستثماري حيث تحرص على فهم المكان ولابد من أن يتم اختيار الموقع المناسب إليك ومن ثم القدرة على فهم كافة المتطلبات الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع.

 المعدات والماكينات: وخطوط الإنتاج المناسبة تعتبر من أهم العناصر الرئيسية المتعلقة بالجانب الفني. وهو ما يوضح لك كافة التفاصيل المتعلقة بعملية التنفيذ والقدرة الإنتاجية إليك.

حجم العمالة الفنية: تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع من الناحية الفنية. حيث تختار القوى العاملة المناسبة إليك ومن ثم تتمكن من تنفيذ المشروع بكل سهولة على أرض الواقع.

المواد الخام: التي يتم استخدامها في المشروع الاستثماري. تعد من أهم الجوانب الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع ومن ثم العمل على تقديمه باحترافية شديدة. وهو ما نحرص على تقديمه واستكمال المشروع على أرض الواقع.

حجم المشروع الاستثماري: تعد من أبرز العوامل التي تساعد على تحديد الدراسة الفنية. وهو ما يسهم في فهم حجم المشروع وتنفيذه بالشكل المناسب.

هذه بعض العوامل المتعلقة بدراسة الجدوى الفنية. والتي تساعد على فهم كافة المتطلبات الرئيسية التي تساعد على تنفيذ المشروع. وتحديد القيمة الإنتاجية وحجم المشروع خلالها وهذا ما يسهم في نجاح المشروع على أرض الواقع.

ثانيًا دراسة مالية:

التركيز في الناحية المالية تعتبر واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي توضح لك مدى نجاح المشروع الاستثماري. وكيفية تنفيذه بالشكل المناسب. حيث من أبرز الجوانب المالية التي نركز عليها ما يلي:

  • تحديد حجم التكاليف الإجمالية المتعلق بنجاح المشروع الاستثماري.
  • الربح المالي المتوقع من المشروع.
  • رأس المال المناسب إلى مشروعك.

ثالثًا دراسة تسويقية:

إعداد دراسة الجدوى التسويقية من أهم العوامل الرئيسية التي يتم الاهتمام بها من قبل مكتب دراسات جدوى في الرياض. حيث تحرص على فهم كافة المتطلبات التسويقية المختلفة. والتي تساعد على نجاح المشروع الاستثماري حيث من أهم العوامل التسويقية ما يتمثل فيما يلي:

  • دراسة إلى المنافسة داخل السوق واحدة من أهم الجوانب الرئيسية التي نركز عليها في الجانب التسويقي. حيث تحرص على فهم المتطلبات الهامة المتعلقة بتحديد كافة نقاط القوة. وكذلك نقاط الضعف والعمل على فهم كيفية التواجد تسويقيًا خلالها وهذا ما يتم تقديمه بالشكل المناسب.
  • دراسة إلى الجمهور المستهدف تعد من أهم الجوانب الرئيسية التي تساعد على فهم المتطلبات الجمهور. حيث يتم العمل على فهم كيفية جذب الجمهور المستهدف. وتقديم الخدمات إليه بالشكل المناسب كل هذا يتحقق من خلال عدة تحليلات مختلفة تساعد في تقديم المشروع الاستثماري.
  • دراسة جحم المشروع الاستثماري تعد من أهم الجوانب الرئيسية التي تتعلق بنجاح الفكرة تسويقيًا. حيث تتعرف على حجم المشروع وكيفية تنفيذه داخل السوق بناء على حجم العرض والطلب.

هذه مجموعة من الدراسات الهامة والرئيسية التي تتعلق بإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية. حيث هدفنا هو أن نقدم لك كافة التحليلات والاستشارات الاقتصادية بطريقة احترافية.

احصل الآن على دراسة جدوى احترافية مقدمة لك من قبل مكتب دراسات جدوى في الرياض كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة
مدونة بناء

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة

الزهور هي واحدة من أكثر النباتات الجذابة لما تحمله من رائحة نفاذة والخصائص العلاجية المميزة بالإضافة إلى المظهر الخلاب الذي