بناء

لماذا يُعتبر أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة وجهة العملاء الأولى؟

لماذا يُعتبر أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة وجهة العملاء الأولى؟

يُعتبر مكتب “بناء” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة التي تختص بالتحليل المالي، وتقييم المشروعات الجديدة والقائمة لتلك المشاريع. بجانب إعداد دراسات جدوى المشاريع وتقديم الاستشارات الإدارية. لما له من دور مهم وحيوي في رسم خريطة اقتصادية لباقة من المشاريع التي تعتبر فرص استثمارية حقيقية وحيوية في الإمارات العربية المتحدة، فتابعونا خلال السطور القادمة للتعرف على ما يميز مكتب” بناء” ويجعله وجهة العملاء الأولى.

 لماذا يُعتبر أفضل مكاتب استشارات اقتصادية في الشارقة وجهة العملاء الأولى؟

يتميز سوق الإمارات أنه سوق واعد لما يمتلكه من مميزات ونقاط قوة تساعد المستثمرين على تحقيق عوائد مادية بالجملة حيال استثماراتهم ناهيك عن امتلاكها احتياطي نفطي ليس بقليل الأمر الذي يدفع المستثمرين إلى الاستثمار في مدنها ونواحيها وبالتالي يضطرون إلى البحث عن افضل مكتب استشارات اقتصادية الشارقة كونها واحدة من مدن الإمارات التي تكثر بها المشاريع الاستثمارية وبالتالي تتوفر بها عدد لا بأس به من مكاتب الاستشارات الاقتصادية.

ولكن عند الحديث عن الأفضل بالتأكيد يبرز ويضئ مكتب “بناء” كواحدة من أفضل المكاتب إن لم يكن الأفضل على الإطلاق لما يحمله في طياته من خبراء ومتخصصين من أفضل وأمهر الخبراء الذين لهم باع كبير وخلفية علمية كبيرة في تقديم الاستشارات الاقتصادية للعملاء سواء أن كانت تتعلق بدراسة جدوى المشاريع أو تقييمها أو حتى تحديد الهيكل الإداري والتنظيمي للمشروع، ناهيك عن تقديم الوضع المالي عن طريق تحديد مجموعة من الأساليب المتنوعة التي تساعد المستثمرين في كيفية التعامل مع المشاريع بأفضل الطرق العلمية المبتكرة.

وأيضًا يتم القيام بتسليط الضوء على عوائد المشروع المتوقعة، بعد تحديد التكلفة المتوقعة والمحتملة للمشروع. وتحديد ما إذا كان المشروع منطقيًا أم لا بعد أخذ قرار المضي قدمًا في تنفيذه.

إلى جانب تحديد باقة المصطلحات التي تتعلق بالمشروع، من ناحية المؤشرات الاقتصادية للمشروع. والتي تختص بالأدوات التقنية والفنية، والوسائل الاستثمارية والتقييم المالي الخاص بالمشروع بشكل تفصيلي ودقيق للغاية.

دراسة السوق:

كما يتم أيضًا تقييم الحالة العامة للسوق والتي تساهم بشكل كبير في معرفة حجم الطلب على المدخلات والمخرجات المتعلقة بالمشروع. وحجم المنافسين وحصصهم التسويقية من سوق الشارقة وأي سوق آخر من أسواق مملكة الإمارات العربية المتحدة. بجانب دراسة السوق بشكل تفصيلي للتعرف على أسعار المنتجات والخدمات المشابهة لنفس منتجات المشروع المقترح. ودراسة خصائص العملاء من الجمهور المستهدف تقديم منتجات تلبي رغباتهم وطموحاتهم.

فضلًا عن قيام فريق العمل بدراسة الآثار الناتجة عن المشاريع الاستثمارية المقترحة سواء أن كانت تتعلق الآثار بالمستثمر بشكل خاص، أو بمجتمع الإمارات بشكل عام.

ناهيك عن دور الخبراء والمختصين المميز في اختيار الكوادر الإدارية والفنية من أصحاب الخبرات والمهارات المميزة، لتوظيفهم في الهيكل الإداري والفني للمشروع، الأمر الذي يؤدي إلى توفير الدعم الفني والمهني ذو المستوى العالي والمميز طوال مراحل تنفيذ المشروع.

وهذا إلى جانب قيام فريق العمل لدينا المخضرم بمساعدة المستثمر بالبحث عن أهم الفرص الاستثمارية في الإمارات العربية المتحدة الملائمة إمكانياته، ومن ثم تحليل وتقييم وفحص الفرص الاستثمارية، ومخاطرة بجانب البحث عن الشراكات الاستراتيجية الاستثمارية.

تُعتبر الاستشارات الاقتصادية واحدة من أهم الأمور التي لا يمكن نجاح المشروع بدونها سواء أن كانت صغير أو كبير. لذا إذا قررتم استثمار أموالكم  المدخرة والحصول على عوائد مادية مميزة فإن مكتب “بناء” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة. على أتم استعداد لمد يد العون ومساعدتكم بتقديم كافة الاستشارات التي تتعلق بدراسة المشروع من كافة الزوايا والجوانب. ومن ثم تقديم أفضل البدائل التي يمكنكم الاختيار فيما بينها والتي بالتأكيد تعود بعوائد مادية مميزة. فيمكن زيارة موقعنا الإلكتروني للتمتع بخدمات التي لا تنتهي بأقل التكاليف التي لا تقبل المنافسة.

لذلك إن كنت تريد الحصول على دراسة جدوى متميزة يمكنك التواصل مع “بناء” أفضل شركة لإعداد دراسة الجدوى، فهي تساعدك على تنفيذ أفكارك وجعلها حقيقة على أرض الواقع.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة
مدونة بناء

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة

الزهور هي واحدة من أكثر النباتات الجذابة لما تحمله من رائحة نفاذة والخصائص العلاجية المميزة بالإضافة إلى المظهر الخلاب الذي