بناء

ما الفارق بين دراسة الجدوى التفصيلية و الجاهزة؟

ما الفارق بين دراسة الجدوى التفصيلية و الجاهزة؟

هناك العديد من الأسباب المختلفة التي تساعدك على النجاح من أهم هذه الأسباب هو التخطيط الجيد الذي يساعدك على تحقيق أهدافك بشكل كبير، حيث من أحد الأسباب التي أدت إلى نجاح الكثير من المشروعات الاستثمارية الضخمة هو التخطيط المتميز الذي يحقق لك أهدافك بشكل كبير. لكن ما السر في نجاح هذه المشروعات الاستثمارية؟ هو التعرف على التخطيط الجيد من خلال عمل دراسة الجدوى التفصيلية تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية بدقة، كل هذا يتم من خلال فريق دراسة جدوى تحقق لك مشروعك بشكل احترافي، يمكنك معرفة تفاصيل هامة تتعلق بدراسة الجدوى.

دراسة الجدوى التفصيلية:

هي الدراسة التي تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل تفصيلي، وتحصل على العديد من التفاصيل الهامة المتعلقة بالمشروع. كل هذا من خلال شركة دراسة جدوى لها الخبرة الكبيرة على تحقيق أهدافك بشكل احترافي.

دراسة الجدوى الجاهزة:

دراسة الجدوى الجاهزة هي التي يمكنك الحصول عليها من خلال تواصلك مع الشركة. حيث تعرض لك الكثير من الدراسات الجهازة التي يمكنك طلبها بشكل تفصيلي ومن خلالها تستطيع أن تنفذ مشروعك في أقصر وقت ممكن.

نتعرف على العديد من الخطوات الهامة التي يتم الاهتمام بها في دراسة الجدوى التفصيلية:

هناك العديد من الخطوات الهامة التي يمكنك التعرف عليها من خلال شركة دراسة جدوى تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل دقيق. هذه الخطوات تساعدك على معرفة العديد الطرق التنفيذيه التي تحقق لك مشروعك.

الخطوة الأولى الفنية:

دراسة الجدوى الفنية واحدة من أهم الدراسات التي تساعدك على معرفة العديد من الخطوات الإنشائية التي تساعدك على تنفيذ المشروع، حيث يتم معرفة العمالة والمواد الخام والمعدات والأدوات والماكينات اللازمة لتنفيذ المشروع، كل هذا يساعدك على تنفيذ المشروع على أرض الواقع وهو ما يتم من خلال فريق دراسة جدوى فنية يحقق لك أهدافك.

الخطوة الثانية تتعلق بالمال:

واحدة من أبرز الخطوات الهامة التي تحقق لك الكثير من الأهداف. والتي تساعدك بشكل دقيق على فهم كافة التفاصيل المالية التي يمكنك من خلالها تنفيذ المشروع بدقة. كل هذا يمكنك معرفته من خلال شركة دراسة جدوى تساعدك على تنفيذ مشروعك.

أهم التفاصيل المالية التي يتم التعرف عليها من خلال الفريق المالي تتمثل في الأتي:

الميزانية المالية. من أهم العوامل التي يتم وضعها في الاعتبار من أجل الحصول على دراسة مالية تفصيلية تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل دقيق.

التكاليف المالية للمشروع. من الجوانب المالية الهامة التي يتم وضعها في الاعتبار والتي من خلالها تستطيع أن تحقق أهدافك بشكل دقيق، كل هذا يمكنك معرفته من خلال شركة دراسة جدوى تساعدك على فهم التكاليف المالية المتعلقة بتنفيذ المشروع.

الخطوة الثالثة تسويق المشروع:

من العوامل الهامة التي يتم التعرف عليها هو معرفة الطريقة المثالية التي يتم من خلالها تسويق المشروع الخاص بك بشكل كبير والتي من خلالها تستطيع أن تحقق أهدافك بدقة، حيث من الضروري أن تضع الخطة التسويقية الأمثل التي تساعدك على التواجد بشكل كبير في هذا السوق، كما يجب أن تعلم أن تواجدك في السوق سوف يؤدي إلى مواجهة المنافسين، لذا من الواجب أن تتعرف على نقاط القوة والضعف المتواجدة في المنافسين كما يتم التعرف على الأسعار المتداولة في هذا السوق، كل هذه العوامل تساعدك على استهداف الجمهور الأمثل.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تتم في دراسة الجدوى التفصيلية. والتي تقدمها لك شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى تساعدك على تحقيق أهدافك بدقة، فقط تواصل معنا واحصل على الدراسة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة