بناء

ما هو أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد بالسعودية؟

ما هو أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد بالسعودية؟

نقدم لك شركة “بناء” هذا إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى  معتمد بالسعودية، وفريق يصنع لك رؤية مستنيرة قائمة على الموضوعية وقواعد البيانات الدقيقة لمساعدتك على اتخاذ القرار الاستثماري الحكيم، أما إذا كنت تبحث عن معلومات موثوقة حول الماهية التي يتم بها الدراسة الجدوى الفنية والتحليل المالي في “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد بالسعودية فإليك التفاصيل.

دراسة الجدوى الفنية

هي الدراسة الكاملة للمشروع من حيث المدخلات وسير العمليات والمخرجات والمجالات والبرامج والإجراءات. حيث إنها بمثابة أداة فعالة للغاية للتخطيط على المدى الطويل ووضع تصور تام للمشكلات والعقبات المتوقعة التي يمكن أن تحول دون تنفيذ هذا المشروع، أو من شأنها أن تعرقل سير أي عملية أو نشاط داخل هذا المشروع، بما في ذلك النظر في تقييم تفاصيل كيف تنوي تسليم منتج أو خدمة إلى العملاء المحتملين؟ و الموارد، والعمالة، المرافق، موقع عملك، والتكنولوجيا التي ستكون ضرورية لتجميع كل ذلك معًا، إنها الخطة اللوجيستية أو التكتيكية لكيفية إنتاج عملك وتخزينه وتسليمه وبيع منتجاته أو خدماته، تعتبر دراسة الجدوى الفنية أداة ممتازة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها والتخطيط على المدى الطويل، يمكن أن يكون بمثابة مخطط انسيابي لكيفية تطوير منتجاتك وخدماتك والانتقال من خلال عملك للوصول فعليًا إلى السوق.

لماذا “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد بالسعودية؟

يوفر “بناء” النوع الصحيح من دراسة الجدوى اللازمة لإكمال أي مشروع. لدينا فريق من الخبراء يتسم بالمهنية والاحترافية الكافية لتنفيذ أي مشروع. يتبع فريق الخبراء مجموعة حازمة من القواعد خلال الدراسة. هناك العديد من العوامل التي تؤخذ في الاعتبار أثناء كتابة تقرير الجدوى الفنية في “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد بالسعودية. وتشمل ما يلي:

  • وصف العمل في سطور (الملخص).
  • فحص العمل كاملا.
  • العامل البشري والاقتصادي.
  • تقديم بدائل/ حلول للعقبات.

نقوم بدراسة ميدانية كاملة لمعرفة المشاكل المتوقعة ونقدم لك أفضل الحلول للتغلب على تلك المشاكل، نحن نضع العديد من العوامل نصب الأعين أثناء إجراء دراسة الجدوى الفنية بما في ذلك المواد والعمالة والنقل والموقع الفعلي والتكنولوجيا وما إلي ذلك، في إطار الجزء المادي، نؤلي اهتمامًا كبير إلى الأجزاء اللازمة لإنتاج منتج والمستلزمات الإضافية والمواد الأخرى المطلوبة لإنتاج المنتج أو تغليفه أو تسويقيه، يتمتع خبراؤنا بالمهارات اللازمة لتحديد الأجزاء المهمة من النظام التي لها تأثير كبير على اتساق هذا المشروع.

التحليل المالي:

هو تقييم لمدى اتساق وإنتاجية الأعمال ومدى جدواها الاقتصادية، ويستند إلى البيانات المالية وتقارير المحاسبة. هذا ضروري للغاية لقرارات العمل الهامة أو القرار الاستثماري بشأن التقرير بالمضي قدما في المشروع أو الانتهاء منه. وهو يهدف بشكل أساسي إلى الربحية والقدرة على السداد والسيولة والاستقرار في المؤسسة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

كيف تحصل على التحليل المالي ودراسة الجدوى المالية؟

يمكنك ذلك من خلال “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد بالسعودية لدينا المهنيين المؤهلين الذين يمكنهم الذهاب خطوة إلى الأمام وإظهار خبرتهم في القبة المالية، التحليل المالي هو واحد من تلك الخدمات التي نقدمها مع قدر كبير من الكفاءة، ويتبع فريقنا من المهنيين المهرة أساليب رائعة أثناء إجراء تحليل مالي لمؤسسة، نحن نعتني بك! سواء كنت شركة راسخة ترغب في توسيع نطاق عملها، أم أنت شركة ناشئة ترغب في البدء، ويمكننا:

  • تقييم الأداء السابق للمنظمة.
  • تقييم الأداء المستقبلي استنادًا إلى الحقائق السابقة / المتوقعة.
  • الأداء المقارن مع المنظمات المماثلة.
  • تحليل المخاطر الكمي.
  • تحليل الحساسية.

تتم هذه التحليلات المالية على أساس البحوث والبيانات المالية الدقيقة. نحن أيضًا نمضي قدمًا ونقوم بتحليل النسبة المالية ونحلل حتى التحليل ونهتم أيضًا بإنشاء وصيانة قواعد البيانات. نقوم بإعداد عروض تقديمية عن النتائج المالية والتوافق مع البيئة والصحة والسلامة، ولاشك أن الاستعانة بمصادر خارجية محترفة وموثوقة للتحليل المالي سوف تمكن الشركات من الحصول على تقرير أكثر موضوعية ودقة، مما يساعدها في الحصول على الحقائق والأرقام الدقيقة من حيث أدائها.

لذا إذا كنت تريد بجدية أن تزدهر منظمتك/ أو تبدأ كيانك المؤسسي. فأنت بحاجة إلى تحليل مالي مناسب وسنساعدك نحن في “بناء” أفضل  مكتب دراسة جدوى معتمد بالسعودية في هذا من قبل أفضل المحترفين في المجال ذي الصلة.

تواصل معنا الآن واطلب الآن دراسة جدوى من “بناء” وتمتع بعروض حصرية واحترافية بلا حدود.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة