بناء

ما هي أفضل شركات دراسة جدوى؟

ما هي أفضل شركات دراسة جدوى؟

شركات دراسة الجدوى من أكثر الشركات التي تتواجد على الساحة في الفترة الاخيرة لذلك تجد الكثير يتنافس على أن يقوم بتوضيح العديد من النقاط الهامة والتي من خلالها تستطيع أن تكتسب ثقة العملاء والمستثمرين لذلك تجد العديد من المستثمرين يبحث عن أفضل شركات دراسة جدوى.

وتعد شركة “بناء” أفضل شركات دراسة جدوى تساعدك على تحقيق ذلك وهو ما يتم من خلال القيام باتباع العديد من الخطوات المتميزة في دراسة الجدوى. دراسة الجدوى من أهم المجالات التي من خلالها تستطيع ان تتعرف على العديد من التفاصيل الهامة التي تخص المشروع الخاص بك.

أهمية دراسة الجدوى:

تمثل دراسة الجدوى أهمية كبيرة بالنسبة للمشروعات الصغيرة والكبيرة ومن خلاله هذه الاهمية استطاعت أن تجذب أكبر عدد ممكن من الجمهور. وبالتالي تعمل على تحقيق الربح المالي لذا تجد دراسة الجدوى ذات أهمية كبيرة. ويحتاج إليها الفرد للوقوف على العديد من النقاط الهامة والتي تتمثل في الآتي:

– تساعدك دراسة الجدوى في فهم التكاليف المالية للمشروع. والتي من خلالها تستطيع ان تحدد الميزانية المادية لديك.

– تساعدك دراسة الجدوى على فهم حجم الأرباح المالية. التي تعود عليك من المشروع الذي تريد تنفيذه.

– تساعدك دراسة الجدوى على فهم العديد من الجوانب التي تختص بالشكل النهائي للمشروع.

– تساعدك في فهم مشروعك بالشكل الذي تريده فهي بمثابة نافذة يطل منها على مشروعك.

هذه مجموعة من المميزات التي من الممكن أن تحققها لك دراسة الجدوى. ومن خلالها تستطيع أن تستعين بشركة دراسة جدوى لكي تقوم بالتعرف على العديد من الإمكانيات التي تحتاج إلى التعرف على عدة تفاصيل هامة كالتالي:

أولاً: الدراسة التسويقية

لابد من أن تقوم بدراسة السوق الذي تستهدفه بالشكل الجيد. وهذا يتحقق من خلال قيام أحد أعضاء فريق دراسة الجدوى بالنزول إلى أرض الميدان ومعاينة المكان. والتعرف على أهم احتياجات السوق ثم بعد ذلك يقوم بتقديم عرض تقرير مفصل. تستطيع من خلاله أن تتعرف على السوق المستهدفة بالشكل الكبير. وهذا ما يتحقق من خلال معرفة بعض التفاصيل الهامة. والتي تتعلق بالمنافسين ودراسة المنتج الذي يقدمونه ومن خلال معرفة أهم ما يميز منتجاتهم. لابد من أن تقوم بتقديم منتج خاص يتفوق على منتجات المنافسين. ومن خلاله تستطيع ان تحقق مكانة كبيرة في السوق كل ذلك من خلال الدراسة السوقية التي تحقق لك ذلك. وكذلك التعرف على الجمهور المستهدف. فمن خلال الجمهور المستهدف تستطيع أن تصل إلى أفضل النتائج. والقرارات الهامة التي تتعلق بالمستهلك وتقديم المنتج او الخدمة له بالسعر والشكل الذي يريده.

ثانيًا: الدراسة الفنية

لابد من أن تتعرف على الشكل الذي سيكون عليه المنتج. لذا لابد من أن تقوم بالتعرف على الأدوات التي تستخدم في تحقيق الشكل النهائي. وكذلك التعرف على المواد الخام التي تساهم في اخراج المنتج بهذا الشكل. كل هذا يتم التعرف عليه من خلال الجانب الفني للدراسة.

ثالثًا: الدراسة المالية

لابد من أن تتعرف على الدراسة المالية للمشروع. والتي من خلالها تستطيع ان تتخذ أهم القرار سواء كان بتنفيذ المشروع من عدمه.

هذه مجموعة من الدراسات الهامة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل القرارات الهامة. وخاصة أن دراسة الجدوى يتم تنفيذها من خلال فريق دراسة جدوى لدية الخبرة والكفاءة الكبيرة في تنفيذ الدراسة.

لذا إن كنت تفكر في الحصول على دراسة جدوى متميزة يمكنك التواصل مع “بناء” أفضل شركات دراسة جدوى.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة