بناء

ما هي أفضل شركة دراسات جدوى؟

ما هي أفضل شركة دراسات جدوى؟

“بناء” أفضل شركة دراسات جدوى والتي يمكن أن توفر لك العديد من المميزات التي تحقق لك الربح المالي الأعلى والتي يمكن أن تقلل التكلفة الكلية للمشروع الخاص بك ومن خلال المشاريع الناجحة التي تم إعداد دراسة الجدوى لها من قبل “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى والتي تحصل على العديد من ثقة الكثير من العملاء سوف نقدم في هذا المقال بعض من الآتي:

 الخدمات التي توفرها شركة “بناء” في إعداد دراسة الجدوى

1- تقديم دراسة كاملة لسوق العمل

تقدم دراسة لسوق العمل الذي سوف تقوم بطرح فكرتك أو منتجك أو سلعتك التسويقى به. يوفر لك العديد من المميزات التي يمكن أن تحظى بها والتي تجعلك تتفوق على العديد من منافسينك مثل معرفة مدى تعطش السوق للمنتج الذي سوف تقوم بطرحه. يعني هذا أنه بامكانك أن تنتج الكمية المطلوبة منك فقط. مما يعني هذا أنك لن تحتاج إلى تعرض أي كمية مما تقوم بانتاجها إلى الاتلاف. وبالتالي تجنب أي خسائر يمكن أن تحدث.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

 2- تقدم لك دراسة تسويقية كاملة

من خلال الدراسة التسويقية أيضًا يمكنها أن توضح لك أهم نقاط القوة والضعف التي تتوفرعند كافة المنافسين لك. مما يعني أنك يمكنك أن يمكن من خلال تلك الدراسة تستطيع أن تتفوق عليهم عن طريق تحديد الشكل واللون والسعر الخاص بالمنتج الخاص بك. مما يجعلك تتفوق على باقي المنتجات مما يعني الكثير من الأرباح. كما أنه يمكنك من اختيار الموقع المناسب التي يمكن أن تقوم بإنشاء مشروعك به. والذي سوف يضمن لك استهداف الفئة التي تهتم بالمنتج الخاص بك.

3- تقليل التكاليف

سواء التكاليف المبدئية للمشروع أو التكاليف الكلية للمشروع. مما يعني أنك يمكن أن تستخدم هذه التكاليف الموفرة في التوسعات التي سوف تكون في المشروع سواء على المدى القريب أو المدى البعيد. كما أنه تعمل على أن تجعلك تحصل على الربح المادي الأعلى من خلال الفكرة الاستثمارية التي تعمل على توفيرها. وهو ما يضمنه “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى وهو ما يتمناه كل مستثمر من المشروع الخاص به.

4- تقديم دراسة متكاملة للبيئة التي ستكون بها الفكرة الاستثمارية

وهو الشئ الذي يمكن أن يتجاهله البعض ولكن هنا نجد أن الدراسة البيئية. والتي تتيح لك من وجهة نظر “بناء” المميزات التي يمكن أن تقوم أنت باستغلالها واستخدامها في زيادة نسبة المبيعات الخاصة بك. كما أنك يمكنك من خلال تلك الدراسة أيضًا أن تقوم بتجنب السلبيات التي توجد في هذه البيئة. وهو الأمر التي يمكن أن يقوم بتهديد استمرارية المشروع الخاص بك. مما يعني الكثير من الخسارة المادية كما يمكن أن توفر لك دراسة البيئة جميع الخطوات أو الأساليب أو الطرق التي يجب أن تتبعها من أجل أن تحافظ على جميع حقوق القانطين في تلك البيئة وعدم التعدي عليها مما يجعلك مكون لقاعدة كبيرة من المستهلكين.

5- وضع جميع الاحتمالات

توضع جميع الاحتمالات التي يمكن أن تتصدى لأي مؤثر خارجي ممكن أن يتعرض له المشروع الخاص بك. والتي يمكن أن يكون سبب في تحقيق الفشل وهو ما تهتم به “بناء” والتي تستطيع أن تجعلك في ظل أي مؤثر خارجي أن تظل مستمر في العمل. وهو الشيء الذي يعني زيادة الأرباح بالنسبة لك فليس. كل المشاريع تستطيع أن تعمل خلال التعرض لمؤثر خارجي مما يعني كثرة المبيعات لديك.

بعد أن تعرفنا على بعض المميزات التي توفرها “بناء” من خلال دراسة الجدوى يمكنك الآن طلب دراسة جدوى من “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة