بناء

ما هي أفضل شركة دراسة جدوى في مصر؟

ما هي أفضل شركة دراسة جدوى في مصر؟

سؤالٌ كثيرًا ما يتم تداوله والبحث عنه في العديد من المواقع والمنتديات التي تهتم بالاستثمار وهو أمرٌ له دلالة هامة هو أن دراسة الجدوى أحد الركائز الأساسية التي يجب أن تتوافر قبل بدء المشروع والتي يمكن أن يتوقف عليها نجاح المشروع، وعند اختيار مكتب إنشاء وتخطيط دراسة جدوى مشروعك يجب أن تُجيد اختيار ذلك بعناية. نحن في مكتب “بناء” للاستشارات الاقتصادية نقدم الإجابة على طبق من ذهب، فـ “بناء” هي أفضل شركة دراسة جدوى في مصر والخليج. ويحكي عنا ثمار جهودنا من مشاريع على أرض الواقع بارزة في مجال الاستثمارات. وتقييمات العملاء من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الذين سبق لهم التعامل مع بناء. التي تم التخطيط لها مع أفضل خبراء ومتخصصين بعمل دراسات الجدوى. غير المميزات التي يمكن أن تقدمها بناء من خلال دراسة الجدوى التي تقوم بصياغتها. و التي تتميز بها على المنافسين وذلك يرجع إلى الفريق المتكامل من الخبراء الاقتصاديين وغيرهم من معدي دراسة الجدوى.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

 إليك بعض المميزات التي تُقدمها شركة “بناء” للمستثمر:

الدراسة القانونية المتكاملة:

وهي الدراسة الخاصة بوضع مشروعك قانونيًا و إعداد التصاريح الخاصة بالمشروع كما أن أهميتها. تمكن في أن أي مخالفة قانونية من جهة المشروع للقواعد والقوانين. التي يمكن أن توضع من جهة الجهات المختصة والحكومة. يمكن أن تتسبب في إما أن يتوقف المشروع توقف مؤقت والذي سيترتب عليه العديد من الخسائر المادية. التي يمكن أن تحدث بسبب المخالفة. أو التوقف النهائي للمشروع وهو الأمر الذي يتسبب في خسارة رأس المال الذي وُضِع للمشروع. ومن أهم الأشياء التي يتم التركيز عليها قانونيًا. هو مكان تواجد المشروع هل المكان متوافق مع نوع المشروع الذي تقوم بطرحه أم لا.

تقرير دراسة الجدوى:

هو التقرير التي يتم إعداده من قبل معدي دراسة الجدوى. من أجل أن يقوم بالتأكد من كافة النتائج التي تم الحصول عليها. ويمكن من خلال ذلك التقرير أن يتم إعادة صياغة أحد أركان الدراسة. سواء الفنية أو المالية أو التسويقية أو البيئية أو الاجتماعية.

دقة الأرقام والإحصائيات:

إن كانت الاحصائيات والأرقام التي يتم إعدادها والتي تخص التكاليف إن كانت أقل مما يحتاجه المشروع. مما يعني أن المشروع سيتوقف تنفيذه كي يتم الحصول على التكاليف الحقيقية والتي تعينه من إنجاز المشروع.

نحن في شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في مصر ، يسعدنا تقديم دراسة جدوى احترافية لمشروعك، تواصل معنا عبر موقع الشركة، وتمتع بالعروض المُتاحة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة