بناء

ما هي أهم العناصر التي تتواجد في دراسة الجدوى المتكاملة؟

ما هي أهم العناصر التي تتواجد في دراسة الجدوى المتكاملة؟

دراسة الجدوى هي أحد أهم العناصر الأساسية التي يمكنك من خلالها أن تتعرف على أفضل الطرق التي منها تزيد مكن كافة الأرباح الكلية الخاصة بالمشروع، كما يمكنك من خلال دراسة الجدوى أن تحصل على أهم المميزات التي تتوافر في الفكرة الاستثمارية، لذ لذا يجب أن تراعي أن تختار الأفكار الاستثمارية التي تتماشى مع المستقبل والتطور التكنولوجي الذي يسعى إليه العالم كله، كما أن دراسة الجدوى هي التي تعطي الضوء الأخطر للكرة الاستثمارية، لذا إذا قمت باختيار الفكرة الاستثمارية الغير مربحة، لن تمر من خلال دراسة الجدوى.

ما مكونات دراسة الجدوى؟

دراسة الجدوى تختلف من شركة إلى أخرى تختلف من مكتب إلى آخر، كل منها يقوم بصياغة دراسة الجدوى وفق الطريقة التي يراها صحيحة، وهو الأمر الذي يجعلك لابد أن تسعى جيدًا إلى أن تحصل على الدراسة من خلال “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في جدة وهو الأمر الذي يساهم بشكل أساسي في أن تحصل على دراسة الجدوى المتكاملة التي يمكنك من خلالها أن تحصل على دراسة يتواجد بها كافة العناصر الأساسية والفرعية التي تدغن كافة جوانب المشروع، وتعمل على نجاح الدراسة ومن أهم هذه العناصر التي تتوافر في دراسة الجدوى ما يلي:

دراسة الجدوى التقنية:

دراسة الجدوى التقنية هي أحد العناصر التي يجب أن تتم توافرها في دراسة الجدوى الشاملة على الرغم من أن هناك العديد من العناصر التي تساهم بشكل أساسي في أن تحصل على دراسة الجدوى المتكاملة، حيث أن من أهم المميزات التي توفرها دراسة الجدوى التقنية ما يلي:

– تعمل على توفير أفضل الطرق التقنية التي يمكن أن عمل بها المشروع أو الفكرة الاستثمارية، وهو الأمر الذي يساهم بشكل أساسي في تحسين كافة المميزات التي يمكن من خلالها أن تزيد كافة المنتجات الخاصة بالمشروع.

– توفر دراسة الجدوى التقنية كافة العناصر التي تجعل المشروع يسير على أفضل نهج له. والتي تضمن أن يقوم العمال بالانضباط في العمل.

دراسة الجدوى القانونية:

تعد دراسة الجدوى القانونية هي أحد العناصر الأساسية التي تساهم بشكل أساسي في تحقيق كافة الجوانب القانونية الخاصة بالمشروع. فهي التي تساهم بشكل أساسي في أن تحصل على كافة الضمانات. وكافة الأوراق والموافقات التي تضمن من خلالها مشروعية المشروع. وهو الأمر الذي يساهم في عدد تعرضك إلى المسائلة من قبل الجهات المختصة. لذا يجب أن تراعي أن توفر دراسة الجدوى القانونية المتكاملة التي توفر لك كافة المميزات السابقة. كما أن دراسة الجدوى القانونية هي التي تحميك من الكثير من لخسائر التي يمكن أن تصيب المشروع. حيث أن المشروع يمكن بسبب تجاهل الدراسة القانونية. حيث أن تجنب أي عنصر من العناصر الذي يمكن أن يثبت مشروعية الفكرة الاستثمارية يمكن أن يتسبب في الكثير من الخسائر المادية التي تعمل بشكل أساسي على تعرض المشروع إلى الإغلاق. وهو ما يعني أنك سوف تتعرض إلى الكثير من الخسائر المادية، لذا يجب أن تتجنب هذا الأمر.

إذا كنت تريد أن تحصل على دراسة الجدوى المتكاملة تواصل الآن مع “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في جدة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة
مدونة بناء

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة

الزهور هي واحدة من أكثر النباتات الجذابة لما تحمله من رائحة نفاذة والخصائص العلاجية المميزة بالإضافة إلى المظهر الخلاب الذي