بناء

ما هي مميزات دراسة الجدوى التي تعمل عليها أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية؟

أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية

أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية، تعتبر دراسات الجدوى الاقتصادية من أهم الممارسات التي تقدمها لك شركة “بناء” لدراسات الجدوى، وخاصة أننا نستهدف مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال على أن يقوموا بالتخطيط الأولي إلى أفكارهم الاستثمارية وإتخاذ القرارات الصحيحة حول هذه الأفكار قبل أن يقوموا بضخ الأموال في مشروعات لا جدوى منها.

هدفنا هو إيضاح مدى جدوى المشروع الاستثماري وكيفية إتمام وتنفيذ هذا المشروع على أرض الواقع. فلدينا فريق عمل من الخبراء والاستشاريين القادرين على مساعدتك في إتخاذ القرارات الصحيحة. وهو ما يتم بناءًا على خدمات مالية وفنية وتسويقية متعددة تساعدك على تحليل الفرص الاستثمارية. ومن ثم التقليل من حجم المخاطر التي قد تواجه مشروعك.

ما دراسة الجدوى التي تقدمها لك أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية؟

إذا كنت مقبل على عمل مشروع جديد أو ترغب في تحقيق التوسعية بمشروعك الحالي وتريد قياس درجة المخاطرة، ومدى ربحية المشروع وحاجة السوق إلى المنتجات الجديدة الآن مع أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة نقدم لك كافة التحليلات الرئيسية التي تضمن لك تحليلًا دقيقيًا إلى مشروعك الاستثماري وتضمن لك تحقيقيًا إلى الأرباح المالية.

دراسات الجدوى هي مجموعة من التقارير والمعلومات والبيانات التي يتم إعدادها من قبل فريق من المختصين. حيث يوضحون لك مدى جدوى مشروعك وقدرتها على تحقيق الربح المالي. فهذه الدراسة تساعدك على تقييم المخاطر وكذلك تحديد رأس المال المطلوب من مشروعك ومن ثم استكمال المشروع واقعيًا وكذلك اكتشاف العديد من الفرص الجديدة داخل السوق.

مميزات دراسة جدوى التي تعمل عليها أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية

أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية، توضح لك مميزات دراسة الجدوى الاقتصادية حيث يتم تقديم دراسات جدوى متكاملة ومميزة تضمن لك نجاحًا إلى مشروعك الاستثماري فمن أهم المميزات الرائعة التي تحققها لك دراسات الجدوى ما يتمثل فيما يلي:

  1. يتم تقديم تحليل جيد إلى مشروعك حيث يتم التطرق إلى نقاط القوة والضعف المتواجدة في المشروع وكيفية التغلب عليها.
  2. نقدم لك العديد من التوصيات الهامة التي تساعدك على السير في مسار صحيح نحو استكمال مشروعك.
  3. يتم تقييم كافة المعلومات وجمعها بطريقة مميزة واحترافية ومن ثم القدرة على إتمام وتنفيذ ذلك المشروع بشكل دقيق ومميز.
  4. من مميزات الدراسة أنها تحدد لك الموقع الجغرافي المناسب من أجل إتمام مشروعك على أرض الواقع.
  5. التطرق إلى حجم التكاليف الرئيسية التي تساعدك على بناء وتطوير مشروعك المقترح.
  6. يتم تقديم عدد من التحليلات التي تساعدك في كسب الميزة التنافسية.
  7. تحليل الجمهور المستهدف وتقديم خدمات مناسبة إليهم.
  8. تحليل حجم المنتجات والمشروعات الأخرى ومن ثم تحقيق عدد من التطورات التي تساعدك على إتمام وتنفيذ مشروعك.
  9. التقليل من حجم العيوب والمخاطر التي قد تؤثر على المشروع.

هذه مجموعة من المميزات التي تحققها لك دراسات الجدوى الاقتصادية. والتي تساهم في توضيح مدى إمكانية تنفيذ ذلك المشروع على أرض الواقع من عدمه ومن ثم تنفيذه بطريقة مماثلة.

تصنيفات دراسات الجدوى الاقتصادية:

تعتمد دراسات الجدوى على مجموعة من الأنواع والتصنيفات التي تتعلق بنجاح مشروعك. حيث يتم تقديم عدد كبير من أنواع دراسات الجدوى المختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

أولًا دراسات جدوى فنية:

نقدم لك دراسات جدوى فنية متكاملة تساعدك على إتمام مشروعك الاستثماري حيث من خلال الدراسة نتطرق إلى الآتي:

حجم المشروع

من الضروري أن نقوم بتحديد حجم المشروع سواء كان من المشروعات الكبيرة أو الصغيرة أو المتوسطة من أجل أن نتمكن من تحديد احتياجاتنا ومتطلباتنا لتقديم رؤية فنية صحيحة.

اختيار الموقع

نساعدك على اختيار الموقع المناسب والصحيح تعد من أهم الجوانب الرئيسية التي تستخدمها والتي نساعدك عليها هو أن تختار الموقع الصحيح والمناسب لمشروعك وذلك من أجل المساهمة في الوصول إلى عدد كبير من المستهلكين في أسرع وقت ممكن.

المواد الخام

تحديد المواد الخام من أبرز ما يتم تقديمه لك في هذه الدراسة هو تحديد المواقع الخام المناسبة إليك والتي تسهم في نجاح وإتمام ذلك المشروع واقعيًا.

العمالة

أي مشروع يحتاج إلى عمالة فنية تمتلك الخبرات الكبيرة في تنفيذ المشروعات والتعامل مع الأدوات والماكينات المتاحة.

خطوط الإنتاج

نعم في دراسة الجدوى يتم التركيز على تحديد خطوات الإنتاج الأنسب إلى مشروعك والتي تساعدك على تحقيق أعلى إنتاجية من المشروع.

ثانيًا دراسة تسويقية:

عندما نقوم بإجراء الدراسة التسويقية فإننا نتطرق إلى مجموعة كبيرة من التحليلات المختلفة. والتي من خلالها تتمكن من الوصول إلى عدة نقاط هامة تتمثل فيما يلي:

  • أن نحدد لك من هم المنافسين المتواجدين في السوق تعد من أبرز الجوانب الجيدة التي نطرحها في السوق والتطرق إلى الإيجابيات والسلبيات التي تتواجد في منتجات المنافسين ومن ثم القدرة على إتخاذ القرار الصحيح.
  • دراسات الجدوى التسويقية تساعدك على استهداف الجمهور الصحيح ومساعدتك على فهم الخصائص الديموغرافية المتعلقة بهذا الجمهور.
  • دراسة الجدوى توضح لك سياسة الأسعار التي تتناسب معك.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ثالثًا دراسة مالية:

إن إجراء دراسات الجدوى المالية تعد من أهم الدراسات الرئيسية التي تساعدك على إتمام مشروعك الاستثماري واقعيًا ومن خلال هذه الدراسة تتعرف على عدة تفاصيل هامة تتمثل فيما يلي:

  • إعداد دراسات الجدوى المالية يسهم في تحديد التكاليف الإجمالية المخصصة إلى مشروعك.
  • تتمكن من تحديد الأرباح المالية التي تعود عليك من المشروع.
  • قم بتحديد رأس المال الأنسب إلى مشروعك.

عندما تقوم بإعداد دراسات الجدوى الثلاث تتمكن من تحليل عدة عناصر مختلفة حول الفكرة الاستثمارية والقدرة على إتمامها وتنفيذها بشكل مناسب.

احصل الآن على دراسة جدوى اقتصادية مفصلة مقدمة لك من أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية فقط كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة