بناء

مبادرة ” استثمر من أجل الوطن” في اليوم الوطني السعودي  

مبادرة استثمر من أجل الوطن في اليوم الوطني السعودي  

بما أن الاستثمار في جميع القطاعات يُعد ملاذًا أمننا لحماية رأس الأموال الخاصة بالمستثمرين. والتخطيط الجديد هو أساس نجاح أي مشروع، فالفكرة وحدها لا تكفي لنجاح المشروع، ولكن عندما تتحد الفكرة الغير مألوفة مع التخطيط والإدارة الجيدة يستطيع المستثمر تحقيق النجاح الذي يُسفر عنه النتائج الإيجابية، لهذا السبب يُقدم مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية مُبادرة بعنوان “استثمر من أجل الوطن” لكل الراغبين في عمل دراسة جدوى المشروعات بطريقة احترافية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي الذي يتجدد موعده كل عام، لكي يتذكر الجميع قصة المجد ويعتزون بما لديهم من قيم تشكل فيما بينها لبُنات هذا البُنيان المتين، وها هو الموعد الذي يتجدد كل عام لترجمة حب ووفاء أولاد الوطن لوطنهم المعطاء، وقيادته الحكيمة، والجميع في هذا اليوم يقف وقفة اهتمام لمراجعة ما يتم تأديته من أدوار وما يتحملونه من مسؤوليات ضمن منظومة الوطن المتكاملة.

كما أنهم لا ينسوا أو يتجاهلوا القيم التي تأسست عليها هذه البلاد المباركة. فهم بذلك يردوا الجميل للوطن وقادته الذين وضعوا المواطن في قلب كل خطط التنمية وأعمال التطوير. ووفروا له سبل العزة والتمكين والأمن والاستدامة. فهنا ينبغي على الجميع السعي الحثيث للمحافظة على هذا الوطن. ويجعله فوق كل اعتبار أو انتماء آخر، لأن نهضة أي أمة لا تستقيم إذا لم تُبنى على أسس أصيلة وبنيان متين.

وبما أن مكتب “بناء” جزء من هذا الوطن فقد سعى القائمين على أن يكونوا جزءً من هذه الاحتفالية. فإذا أردت عمل دراسة جدوى للمشروع الخاص بك تواصل مع مكتب “بناء”. واحصل على دراسة جدوى فريدة من نوعها ومُميزة تم إعدادها بطريقة احترافية  وتمتع بأفضل العروض والخصومات التي تصل إلى 30% لا تتردد واقتنص الفُرصة في اليوم الوطني السعودي.

أهمية مبادرة ” استثمر من أجل الوطن”:

إن مبادرة “استثمر من أجل الوطن” بمثابة حدث نوعي سوف يُساهم في تنمية التدفقات الاستثمارية. ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل أيضًا داخل المملكة وخارجها في مختلف دول المنطقة. من أولى أولويات مبادرة استثمر من أجل الوطن  التي أطلقها مكتب “بناء”، أنها تهدف إلى مساعدة رواد الأعمال في جميع أنحاء المملكة من أجل تحويل أفكارهم إلى مشروعات وشركات قائمة بالفعل سريعة النمو وقادرة على المنافسة محليًا وعالميًا، من خلال إعداد دراسة جدوى فريدة من نوعها بطريقة احترافية على أيدي خبراء مختصين واستشاريين داخل مكتب “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى وخطط الأعمال، شاملة لكافة الجوانب والعناصر اللازمة التي يحتاجها المشروع الذي يتم انشائه لكي ينمو  ويزدهر كالخدمات القانونية، والدعم التجاري.

فضلاً عن التدريب، والإشراف، والإرشاد، والتوعية، ومساعدة المستثمر في الوقف على القوى والعمل عليها، وتحديد نقاط الضعف وتلاشيها، مما يبُساعد على اتخاذ كافة القرارات السليمة والصابئة.

أضف إلى ذلك توفير الدعم اللازم للمستثمرين وأصحاب المشروعات لتطوير المشروع. والوقف على قدمية لأن بناء لديها الكثير من العلاقات الطيبة مع كافة القطاعات. والبنوك التي تُقدم الدعم والتمويل للمشروعات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

كما يتم الترويج للمشروع بشكل مُميز ومُختلف يعمل على ترسيخ العلامة التجارية الخاصة بالمشروع في أذهان الجميع. من خلال استخدام أفضل أساليب الدعاية. والإعلان التي تتم بناءً على رغبات واحتياجات المستهلكين، وتحديد أسعار بيع المنتجات بناءً على الخصائص الديموغرافية للجمهور المستهدف.

وتحديد حجم المنافسين داخل الأسواق التي سوف تغزوها منتجات المشروع الخاص بك. وما هو الوقت المُناسب الذي يُفضل دخول المنتجات للسوق؟.

بالإضافة إلى عقد العقود مع تجار الجملة وتجار التجزئة. والشركات والمصانع ذات الصلة بعمل المشروع الخاص بك.

فضلاً عن اختيار الموقع والمكان الذي يُناسب بناء المشروع الذي طالما حلمت به. واختيار الشكل والتصميم الذي يتماشى من المنتجات التي يقدمها المشروع.

إذا أردت عمل دراسة جدوى للمشروع الخاص بك تواصل مع مكتب “بناء” واحصل على دراسة جدوى.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة
مدونة بناء

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة

الزهور هي واحدة من أكثر النباتات الجذابة لما تحمله من رائحة نفاذة والخصائص العلاجية المميزة بالإضافة إلى المظهر الخلاب الذي