بناء

مراحل تنفيذ المشروع في دراسة الجدوى

أهم شركات دراسة جدوى في جدة

الموازنة والموضوعية في تقديم الفكرة الاستثمارية دائمًا ما تجعلنا نقدمها بالشكل اللائق بها. وهنا نقدم لك دراسة الجدوى المبنية على الموازنة والموضوعية ومبينة على التحليل والمنهجية وتقديم البيانات الدقيقة التي تقودك إلى تنفيذ مشروعك بدقة، هذا الأمر يتطلب منك الاستعانة بشركة متخصصة في إعداد دراسة الجدوى وتعد “بناء” أهم شركات دراسة جدوى في جدة تقدم لك التحليلات والتفسيرات الهامة لتنفيذ مشروعاتك بدقة.

هل تحتاج إلى دراسة جدوى لمشروعك؟

نعم، إن كنت تفكر في تنفيذ مشروع ما عليك أولًا بتنفيذ دراسة جدوى تفصيلية تساعدك على تنفيذ المشروع بدقة شديدة. ومن خلالها تستطيع أن تصل إلى القرار الاستثماري المناسب. فقط أنت بحاجة إلى هذه الدراسة من أجل تفادي العوائق والمخاطر التي تواجه المشروع، بجانب أنها تساعدك في الحصول على بيانات متميزة تعمل على تحديد القرار الاستثماري الأفضل، قيمة دراسة الجدوى في مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال للشعور بالثقة في تنفيذ المشروعات الاستثمارية المختلفة والتي من خلالها تستطيع أن تنفذ مشروعاتك بدقة، كل ذلك يتحقق لك من خلال مراحل مبنية على العلم والأسس الفنية المتميزة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى الشكل اللائق في تنفيذ المشروع.

ما هي مراحل تنفيذ المشروع؟

هناك عدة دراسات هامة يتم التطرق إليها ويتم الاعتماد عليها من أجل تنفيذ الأفكار الاستثمارية المختلفة. والتي من خلالها تستطيع أن تقوم بتنفيذ مشروعك.

دراسة الجدوى التمهيديه:

يتم إجراء دراسة تمهيدية توضح لك العديد من الخطوط العريضة التي تساعدك على فهم المشروع بشكل عام.

دراسة الجدوى التفصيلية:

هذه الدراسة هي التي تقودنا إلى تحقيق العديد من الأهداف المتميزة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل والقيمة المتميزة الأبرز وبالتالي أنت بحاجة إلى معرفة الأتي:

الدراسة المالية:

من أهم الدراسات المتميزة والتي من خلالها تستطيع أن تحصل على أهدافك والتي تحقق لك الأرباح المالية العائدة من تنفيذ المشروع وكذلك حجم الإنفاقات المالية القادر على تحقيقك لأهدافك بدقة وكفاءة عالية.

الدراسة الفنية:

تعد الدراسة الفنية من أهم الجوانب الهامة للدراسة التفصيلية حيث يتم الاعتماد على هذه الدراسة في تنفيذ المشروع على أرض الواقع وهو من أهم الجوانب المتميزة التي تحقق لك أهدافك وبالتالي أنت بحاجة إلى معرفة الأتي:

اختيار الموقع المناسب:

تحديد الموقع الملائم أحد العوامل المتميزة التي يتم تحديدها لك. والتي من خلالها تستطيع أن تحدد المكان المناسب لتنفيذ مشروع والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى القيمة الأفضل.

اختيار المواد الخام الملائمة:

من أبرز الجوانب المتميزة التي تساعدك على الوصول إلى أفضل نتيجة حيث يجب أن تهتم بالمواد الخام المناسبة لمشروعك.

تحديد العمالة اللازمة لتنفيذ المشروع.

الدراسة التسويقية:

الاهتمام بالتسويق واحد من أهم الجوانب المتميزة والتي من خلالها تستطيع أن تحقق لك أهدافك. والتي تقودك إلى التواجد في السوق بدقة شديدة كل ذلك يتحقق لك من خلال دراسة السوق ومن خلال دراسة المنافسين وأيضًا تحديد الأسعار المناسبة لك والتي من خلالها تستطيع أن تحقق لك أهدافك بدقة شديدة كل ذلك يمكنك الحصول عليه من خلال الدراسة التسويقية.

هذه تفاصيل داخل دراسة الجدوى التفصيلية والتي يقدمها لك فريق دراسة الجدوى الذي يمتلك الخبرة والكفاءة الكبيرة المتميزة والتي تساعدك على الوصول إلى النتيجة الأفضل، فقط كل ما عليك القيام به هو التواصل الآن مع أهم شركات دراسة جدوى في جدة وطلب الحصول على دراسة الجدوى.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة