بناء

مع بناء فكرتك الاستثمارية المربحة في انتظارك

أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية

البحث عن الفكرة الاستثمارية الناجحة هي مهمتنا الأساسية فنحن نطرح أمامك أفكارنا الاستثمارية التي تختار ما يتناسب معك منها. والذي يجعلك تحصد الكثير من الأرباح المادية أما إذا كنت تريد أن تطرح فكرتك التي تمتلكها فلابد أن تتعرف على جدواها فليس كل فكرة ناجحة فهناك الكثير من الأفكار الاستثمارية التي تتعرض إلى الخسارات المادية وتتعرض إلى الوقوف سواء كان هذه الوقوف مؤقت أو مستمر فطرح فكرة استثمارية على أرض الواقع بدون معرفة جدواها هو بمثابة الكارثة حيث أنها محكوم عليها بالفشل، ودراسة الجدوى هي التي تعطي الضوء الأخضر بتنفيذ الفكرة الاستثمارية أو الضوء الأحمر لأنها ليست حية كما ترى شركة “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية أن كثير من الأفكار الاستثمارية التي تطرح على أرض الواقع وفشلت في السنوات الأخيرة كانت بسبب التقصير في دراسة الجدوى ولكن إذا كنت تريد الدراسة المتكاملة فنحن البحر ونحن الرياح ونحن السفن في عالم الاستثمار ونحن وجهتك الأفضل لضمان سرعة الانتشار.

أهمية دراسة الجدوى؟

كما تعرفنا فيما سبق أن المشروع إذا تم طرحها بدون الدراسة المتكاملة أصبح احتمال نجاحها قليل. لذلك نحن سوف نتعرف من خلال “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية عن أهمية دراسة الجدوى المتكاملة. والتي تساهم في طبع الكثير من المميزات للفكرة الاستثمارية.

دراسة المنافسين

نحن لا نعيش في عالم متباعد فقد أصبح العالم كله قرية صغيرة حيث أن هناك الكثير من  المشروعات التي يمكن أن تتواجد في نفس المكان والتي تطرح نفس المنتجات مما يعني أنك في حاجة إلى أن تلتهم الجزء الأكبر من الأرباح وحيث أن المنافسة شرسة وحيث أن هناك الكثير من المنافسين لهم باع كبير في هذا السوق مما يدل أنهم على علم بخبايا وأسرار السوق وهو ما يعني أنك تحتاج إلى أن تمتلك الورقة الرابحة التي تجعلك تتفوق على المنافس لذا “بناء” ترى أن فرصتك الأفضل هي دراسة الجدوى الكاملة حيث أنها تكون تحتوي على دراسة المنافسين التي تتمكن من خلالها أن تتعرف على أهم نقاط الضعف والقوة التي تتواجد عند كل منهم وبالتالي يكون لديك فرصة أكبر تمكنك من أن تتفوق عليهم لذا تعد دراسة الجدوى هي الورقة الرابحة التي يجب أن تمتلكها إذا أردت النجاح.

دراسة السوق

هل تعرف حجم المنتجات التي يجب أن تقوم بطرحها على أرض الواقع؟ هل تعرف ما النوع الذي يجب أن توفر منه أكبر كمية من المنتجات؟ وهل تعلم أن إنتاج أي نوع بكمية عن حاجة السوق يمكن أن يعرض تلك الكميات الزائدة إلى التلف؟ هو ما يعني الخسارات المادية الكبيرة وهو ما يمكن أن يُعرض المشروع الخاص بك للتوقف وهو ما يعني أن دراسة الجدوى المتكاملة تساهم في معرفتك الكمية التي يجب أن تقوم بإنتاجها وأي تلك الأنواع التي يجب أن تقوم بإنتاجها بكميات أكبر وأي تلك المنتجات يجب أن تقوم بإنتاجها بحجم أقل وهو ما يساهم في نجاح المشروع نجاح كلي.

إذا أردت أن تحصل على الفكرة الاستثمارية التي يمكنك من خلالها أن تحصد الكثير الأرباح المادية والتي يمكنك أن تتوسع من خلالها وأن تنتشر في مجال الاستثمار فرصتك الأفضل هي شركة “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية. تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة