بناء

مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة

مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة

مكتب “بناء” من أهم مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة يقدم لك مجموعة من الخدمات الاستشارية المميزة التي تهدف إلى مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين على تنفيذ مشروعات استثمارية ناجحة ومربحة وهذا هو ما نسعى جاهدين إلى تحقيقه لك في مكتبنا وبناءًا على رؤية خبرائنا الاستشاريين في “بناء” فنحن نمتلك فريق عمل يمتلك الخبرات الكبيرة في إعداد دراسة جدوى مشروع احترافي مناسب لك فتابع معنا السطور القادمة لمعرفة المزيد حول دراسات الجدوى ومساهمتها في استكمال وتنفيذ مشروعك.

ما هي فائدة إعداد دراسات الجدوى المعتمدة؟

هناك العديد من الفوائد الهامة والرئيسية التي تتعلق بإعداد دراسات الجدوى المعتمدة والتي تسهم في استكمال مشروعاتك على أرض الواقع حيث تسعى الدراسة  إلى ما يلي:

  • دراسات الجدوى واحدة من أهم الأدوات الرئيسية التي تسهم في اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة والمناسبة إلى مشروعك.
  • من خلال إعداد دراسة الجدوى تتمكن من الإطلاع على قيمة التكاليف الإجمالية المتعلقة بمشروعك الاستثماري.
  • من خلال هذه الدراسة تستطيع أن تخصص كافة الموارد الاقتصادية المناسبة لك.
  • تتمكن من خلال إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية أن تحصل على العديد من العوائد المتوقعة من مشروعك الاستثماري.
  • تساهم دراسة الجدوى الاقتصادية في تحديد كافة البيانات المتعلقة بمشروعك الاستثماري وتتمكن من اتخاذ الخطوات الرئيسية إلى تنفيذ مشروعك.
  • إمكانية تنفيذ المشروع الاستثماري المناسب لك وهو ما يتم من خلال تحديد الأدوات والمعدات الرئيسية اللازمة لعملية الإنتاج.

هذه مجموعة من الفوائد الهامة والرئيسية التي تتعلق بإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية. حيث تحرص على التأكد من جدوى مشروعك الاستثماري والتمكن من تنفيذه باحترافية شديدة.

تعرف على أبرز الأهداف الرئيسية من إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية

تحقق لك دراسات الجدوى المعتمدة العديد من الأهداف الهامة والرئيسية التي تساعد على استكمال وتنفيذ مشروعك. وهو ما يضمن لك تنفيذًا دقيقًا إليها حيث تتمكن من خلال هذه الدراسة تحقيق الأهداف التالية:

  • تتمكن من خلال إجراء دراسة على اتاحة الفرصة الاستثمارية المتاحة لديك والتي تساهم في اختيار مشروع ناجح بشكل متكامل ومناسب إليك.
  • تحرص على تطوير وفهم كافة الأساليب الجديدة التي لها الفاعلية الكبيرة في تطوير المشاريع وتقدمها بالشكل الملائم.
  • من خلال إعداد دراسة الجدوى تستطيع معرفة والإلمام بكل جوانب المشروع سواء كانت المالية أو الفنية أو التسويقية وهو ما يوضح لك نجاحًا إلى أفكارك الاستثمارية بالشكل المناسب.
  • تستطيع من خلال إعداد دراسات الجدوى فهم كافة الأساليب الفعالة والمتطورة التي تضمن لك تنفيذًا دقيقًا إلى عمليات التسويق الرئيسية المخصصة إلى مشروعك.
  • من خلال إعداد الجدوى الاقتصادية إلى المشروع تتمكن من فهم وتحديد جميع أنواع التقنيات الرئيسية التي تستخدمها في مشروعك ومن ثم القدرة على توفير الخطط والبرامج التوسعية إلى الصناعات وكذلك تحديد المنتجات التي تقوم بتحديدها لك.
  • تهدف هذه الدراسة إلى تحديد كل الآثار المترتبة عليك ومن ثم القدرة على فهم مدى جدوى المشروع الاستثماري المقترح تنفيذه.

هذه عدة أهداف هامة تحققها لك دراسات الجدوى الاقتصادية ومن خلال هذه الأهداف تتمكن من التأكد من مدى ربحية المشروع المخصص لديك وهو ما يتحقق لك في أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة.

ما هي طريقة عمل إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية؟

نتعرف في هذه الفقرة على كيفية عمل دراسة جدوى مشروع احترافية مقدمة لك من أهم مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة وخصوصًا أن هذه الدراسة تتم بناءًا على مجموعة من التحليلات الرئيسية سواء كانت المالية أو الفنية أو التسويقية التي تقوم بها بشكل منظم وفعال جدًا.

أولًا دراسة جدوى تسويقية:

إعداد دراسات الجدوى التسويقية تعتبر واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على تواجدك تسويقيًا بالشكل المناسب وهو ما يتحقق لك من خلال تحليل مجموعة من العناصر الهامة والرئيسية نتطرق إليها بالشكل الذي تستطيع فهمه من خلال الآتي:

تحليل المنافسين:

تعتبر من أهم العناصر الرئيسية التي تساعد على نجاح منتجاتك وخدماتك بالشكل المناسب. حيث تستطيع أن تقوم بتحليل المنافسين فمن أهم  التحليلات ما يتمثل فيما يلي:

  • تحديد كافة نقاط القوة التي تميز المنافسين وكيفية تنفيذها في منتجاتك.
  • اكتشاف نقاط الضعف وكذلك نعمل على تجنبها بالشكل الذي يتوافق معك.
  • تحدد لك أهم الفرص التسويقية والرئيسية التي تعمل على استغلالها بشكل مميز.

تحليل الفئات المستهدفة:

تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية المتعلقة في دراسة السوق المناسب. حيث من أهم العوامل الرئيسية التي تركز عليها ما يلي:

  • القوة الشرائية الشهرية لديهم.
  • متوسط الدخل.
  • العمر والفئات المستهدفة.

هذه العديد من التحليلات الهامة والرئيسية التي تساعد على نجاح تواجدك تسويقيًا حيث تستطيع أن تصل إلى القرار الصحيح الذي يتواجد بك في السوق ويضمن لك الحصة التسويقية المربحة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ثانيًا دراسة فنية:

إعداد دراسات الجدوى الفنية تعتبر من أهم الدراسات الرئيسية التي تساعد على استكمال وتنفيذ المشروع. فمن أهم العناصر التي تركز عليها ما يتمثل فيما يلي:

  • دراسات الجدوى تساعدك على اختيار وتحديد الموقع المناسب لك.
  • من خلال إعداد دراسات الجدوى الفنية تستطيع تحديد المواد الخام والأدوات والمعدات الرئيسية التي تضمن لك عملية التنفيذ الرئيسية.
  • دراسات الجدوى الفنية تحدد لك خطوط الإنتاج الرئيسية التي تزيد من قيمة مشروعك الإنتاجية.

ثالثًا دراسة مالية:

تنفيذ وإعداد دراسات الجدوى المالية تتمثل في عدة تحليلات رئيسية متعلقة بالجانب المالي ما يتمثل فيما يلي:

  • تحديد الميزانية المالية المالية المناسبة إلى مشروعك الاستثماري.
  • من خلال دراسة الجدوى تستطيع أن تحقق الأرباح المالية المناسبة إليك.
  • حجم الإنفاقات والتكاليف الإجمالية التي تتعلق بالمشروع الاستثماري.

هذه مجموعة من دراسات الجدوى الرئيسية التي تقوم بها والتي تساعدك على تحليل أفكارك الاستثمارية والتأكيد على جدوى الأفكار الاستثمارية المقترحة كل هذا أردنا أن نقدمه لك من خلال تحليلات عدة تسهم في نجاح أفكارك بالشكل المناسب.

احصل الآن على دراسة جدوى تفصيلية مقدمة لك من أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة