بناء

مكتب “بناء” الأفضل في مجال دراسة الجدوى

مكتب بناء الأفضل في مجال دراسة الجدوى

هنا العاصمة تعد الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وهي من الأماكن الأكثر تقدمًا وتوسعًا في المملكة كما أنها هي من أكثر عواصم البلاد العربية من حيث السكان وتعتبر الرياض مركز مالي حيوي حيث يتواجد بها مقرات المصارف وهيئة المال السعودي والعديد من الشركات الاستثمارية مما يتضح من كل تلك المعطيات أن المنافسة بين المستثمرين ورجال الأعمال هي منافسة شرسة فكل منهم يريد أن يحجز مكانته في تلك الأرض الخصبة التي هي مكان آمن ومؤكد الربح من الاستثمار فيه ولذلك يبحث الجميع عن أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض ولكن دعني أوضح لك من وجهة نظر بناء الأفضل في كتابة وعمل دراسات الجدوى.

 لماذا يبحث الجميع عن الأفضل في مجال دراسة الجدوى؟

دعني أوضح لك من خلال “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض. إن كل تلك المعلومات التي سبق وذكرناها عن مدينة الرياض هي كفيلة أن تجعل المنافسة علي أشدها. فنحن هنا نتحدث أمام مشاريع عملاقة فمجرد خطأ واحد بها فهو يعرض المشروع أو العميل أو المستثمر إلى خسارة الكثير من الملايين أو لربما أكثر من ذلك فدراسة الجدوى تضمن لك النجاح فكيف وإن كنت تتعامل مع أفضل مكتب ومعك أو تم إعداد أفضل دراسة جدوى لك مدى وكمية النجاح التي يمكن أن تحصل عليها فدراسة جدوى ناجحة معناها المزيد والكثير من الربح المادي والتقليل في قيمة التكاليف التي يمكن أن تستخدمها في المشروع.

كما أنها تتضمن لك الاستمرارية في المشروع والتي تم وضع الكثير من الاحتمالات كي يتم التغلب على أي مؤثر خارجي يمكنه أن يهدد المشروع كما أنها تتضمن الك التوسع في المشروع وهو ما يعتبره البعض الهدف البعيد من المشروع والذي يسعى له كل مستثمر أو رجل أعمال وفلذلك وبعد كل هذه المزايا التي تم توضيحها لك من خلال “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض عن الفائدة التي تعود اليك من البحث عن الأفضل والتعامل معه لذلك أهتم بالشركات التي يكون بها العديد من الخبراء هذا المجال والتي يمكن أن تتحقق من نجاحهم بكم المشاريع الناجحة التي تم انجازها من قبلهم على أرض الواقع.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الجدوى المالية للمشروع:

تتم دراسة الجدوى المالية بعد الانتهاء تمامًا من دراسة الجدوى الفنية ودراسة الجدوى التسويقية للمشروع. وهو ما سوف يتم شرحه من قبل “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض. فهي التي تهتم بكافة التكاليف للمشروع والتي تحدد الأرباح التي يتم الحصول عليها. فمن الطبيعي أن يكون العائد المادي للمشروع هو الأكثر فهو الهدف الخاص والأول لكل صاحب مشروع ولكن أن يتناسب المشروع مع أرض الواقع وتكون أرباحة تتخطى تكاليفه هو الهدف الأساسي ومن هنا يمكن أن نحدد مدى جدية المشروع من عدمه وامكانية تنفيذه أو لا؟ فـ الدراسة المالية تقسم تكاليف المشاريع إلى قسمين وهما:

التكاليف الاستثمارية:

وهي كافة التكاليف التي يمكن أن يستهلكها المشروع حتى دورته الأولى من إنشاء مباني وتكاليف الإنتاج والتشغيل وغيرها. كما أنه لو كان القروض تحسب من ضمنها والقسم الثاني من أنواع التكاليف.

التكاليف الجارية :

وهي كافة التكاليف التي يمكن استنفاذها حتى الدورة الأولى. وهي التى تتمثل في تكلفة المواد الخام اللازمة للتشغيل وأجور العمال. ومن ثم حساب مقدار الأرباح المقدرة بعد حساب كافة التكاليف ومعرفة الربح الصافي الشهري لنتمكن من معرفة مدى جدية المشروع.

للتواصل مع “بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض للحصول على أفضل دراسة جدوى تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة