بناء

مهام أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية

مهام أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية

فريق عمل “بناء” هو شركة تجري دراسات جدوى لمجموعة واسعة من الصناعات والمنتجات والخدمات. فريق البحث والكتابة لدينا معترف به كرائد صناعي في إعداد تحليل الجدوى. وتعتبر من أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية يتألف فريقنا من رواد أعمال واستشاريين وكتاب خطة عمل مدى الحياة، ويكرس جهودنا لنجاح هدف عملائنا.

لقد ساعدنا مئات الشركات في كتابة دراسات الجدوى الخاصة بها وإعداد تقارير حيوية لإطلاق العمل الأولي من العقارات إلى التكنولوجيا الفائقة إلى التنمية الاقتصادية إلى المصافي بجميع أنواعها كـ أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية لا يوجد جانب من عملية دراسة الجدوى التي لا يعرفها موظفونا بشكل وثيق.

أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية

يتم إجراء دراسة الجدوى قبل تنفيذ المشروع مثل هذا المشروع. يريد مدراء الشركات والمستثمرون التأكد من أن أي مشروع معين يخططون لتطويره “ممكن” بالفعل. وإعداد دراسة تظهر هذه الجدوى هو النقطة الرئيسية لكتابة هذا التقرير (والذي بالطبع سيساعد في توفير رأس المال والوقت المطلوبين على المدى البعيد).

تتضمن دراسة الجدوى معلومات وبيانات حيوية مثل احتياجات التمويل لإكمال المشروع. وفرصة السوق، واللوائح الحكومية، وعوامل الخطر، والقوة والضعف، وفريق الإدارة والبيانات المالية للشركة. في حين أن دراسة الجدوى تبدو إلى حد ما مثل خطة العمل، تميل هذه التقارير إلى أن تكون أطول عدة مرات مع مزيد من التفاصيل حول السوق والمالية.

يحظى فريق “بناء” باحترام لرؤيته الثاقبة في أي سوق معينة، وتقييمنا المباشر للأمام فيما يتعلق بجدوى المشاريع. نحن نعمل واحدًا تلو الآخر مع عملائنا للتأكد من أن كل مشروع مصمم خصيصًا لاحتياجات الشركة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

أنواع مختلفة من تقارير دراسة الجدوى التي نكتبها للشركات

يمكن لفريق “بناء” المساعدة في أي من دراسات الجدوى المذكورة أدناه. كل دراسة منفصلة لها سماتها الخاصة ولكن هناك أوجه تشابه بينها أكثر من الاختلافات.

الجدوى العقارية

هذه هي دراسة الجدوى الأكثر شيوعًا التي نكتبها في أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية تتضمن تقارير الجدوى العقارية ميزات مثل مسح الأراضي، وتصاريح البناء، وقوانين المناطق، والتأثير على البيئة المحيطة والعادات الطبيعية، وقضايا المرور، والتأثير العام على الأعمال التجارية في المنطقة بالإضافة إلى فرص السوق الإجمالية. غالبًا ما تؤدي التطورات السكنية مثل الشقق السكنية والمنازل والشقق ذات الأسرة الواحدة أو المشاريع الأكبر مثل الفنادق أو المباني أو كاشطات السماء إلى إنشاء دراسات الجدوى العقارية قبل الاستحواذ على الأراضي وتطويرها.

الجدوى الشاملة

دراسة الجدوى الشاملة هي تقرير شامل يأخذ في الاعتبار بعض الممارسات التجارية الأكثر عقلانية التي يجب على المرء تنفيذها قبل تنفيذ أي مشروع. تتضمن الجدوى الشاملة بيانات عن الاستحواذ على الأراضي وقضايا العقارات، والأثر الاقتصادي والثقافي على المناطق المحيطة الأكبر، وأكثر من ذلك. يمكن العثور على هذه الدراسات الشاملة في ميزات خطة عملنا (إذا كان العميل يريد تحليلًا طويلًا ومفصلًا للغاية).

يشار إلى دراسة الجدوى الشاملة أيضًا في دراسة الجدوى العقارية (انظر أعلاه) وإلى جانب تقرير العقارات. تعد دراسة الجدوى الأكثر شيوعًا التي نقدمها.

الجدوى الاقتصادية المالية

يتم إجراء دراسة الجدوى الاقتصادية عندما ترغب الشركة في معرفة ما إذا كان المبلغ المقترح لرأس المال والتمويل كافيًا لإكمال المشروع بنجاح. في حين أن خطة العمل قد تحتوي على قسم يسمى “CBA” أو تحليل التكلفة والعائد. إلا أنه في دراسة الجدوى الاقتصادية ستكون أكبر في التفاصيل وستحتوي على المزيد من الإحصائيات والأرقام في البيانات المالية.

الجدوى التسويقية

تدرس الجدوى التسويقية تأثير السوق واختراقه، مثل التركيبة السكانية والسوق المستهدفة واختبار المنتج والمزيد. قبل إطلاق مشروع في السوق، سواء في بيئة محلية أو إقليمية أو وطنية أو عالمية. من الضروري إجراء دراسة قابلة للتطبيق على السوق.

تواصل الآن مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية واحصل على دراسة جدوى اقتصادية لمشروعك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة