بناء

كيف تختار فكرتك الاستثمارية المربحة؟

كيف تختار فكرتك الاستثمارية المربحة؟

هناك العديد من الأفكار الاستثمارية التي تبدوا مبتكرة وتبدو ناجحة. ولكن عند تحليلها يمكن أن تتعرف أن طرحها على أرض الواقع هو بمثابة الواقعة الكارثية، حيث يمكن أن تكبدك الكثير من الأرباح المادية، كما أنها يمكن أن تعرضك إلى التوقف سواء التوقف الدائم أو المستمر، الذي بمعني الفشل النهائية، لذا تحليلك الفكرة الاستثمارية من خلال دراسة الجدوى يعني أنك ستتوصل إلى أفضل  الأفكار التي يمكن طرحها على أرض الواقع والتي يمكن تحقيق النجاح من خلالها، كما أن دراسة الجدوى هي التي تقدم أفضل الخطط الناجحة التي تلعب دورًا كبير في زيادة كمية المبيعات، لذا تعد وجهتك الأفضل هي “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى بالكويت والتي يمكنك من خلالها أن تحظى بالعديد مكن المميزات التي تلعب دور أساسي في نجاح المشروع.

ما هي الأسس التي يمكنك أن تختار الفكرة الاستثمارية بناءً عليها:

هناك العديد من الأسس التي يمكنك من خلالها أن تحظى بأفضل الأفكار الاستثمارية التي يمكنك أن تضمن نجاحها. هذه الأسس هي التي يجب أن تسير على خطاها عند القيام باختيار فكرتك الاستثمارية. كما تنصح شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى بالكويت أن تراعي أن تنتبه جيدًا عند القيام باختيار الأفكار الاستثمارية التي تريد أن تطرحها على أرض الواقع، ومن المعايير التي يمكنك بناءً عليها أن تختار الأفكار الاستثمارية الناجحة ما يلي:

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

دراسة العرض والطلب

هناك العديد من المصادر التي يمكنك من خلالها أن تختار الأفكار الاستثمارية الناجحة. ولكن هذه الأفكار الاستثمارية تتغير من بلد إلى أخرى فيمكنك من خلال دراسة الطلب على المنتجات وتحديد الطلب على المنتج أو الخدمة التي تريد أن تطرح الفكرة الاستثمارية الخاصة بها، ومقارنة هذا الطلب بالمنتجات التي يعرضها المنافسين لك فيمكنك أن تتوصل إلى حجم الفجوة التي تتواجد بين ما يحتاجه المستهلكين وبين الكمية المعروضة، وهو الأمر الذي يجعلك من خلال هذه المقارنة تتوصل إلى الكرة الاستثمارية التي هناك طلب علي منتجاتها من قبل الفئة التي تستهدف الخدمة.

دراسة العلاقة التشابكية بين القطاعات المختلفة

في الغالب هناك تواصل مستمر بين كافة الطاعات سواء الزراعي أو الصناعي أو الخدمي. وهو الأمر الذي يعني أن كلًا من هذه القطاعات يعتمد على خدمات القطاع الآخر من أجل أن يستطيع أن يقوم بتكوين المواد الكاملة للمنتج الذي يطرحه ومن دراسة هذا التشابك يمكنك أن تتواصل إلى أمر هام وهو معرفة الحلقة الناقصة من هذه التشعبات والفجوة التي تتواجد بها ومن هنا يمكنك أن تتعرف على الكثير من الأفكار الاستثمارية التي يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل الأرباح المادية.

الدراسة الميدانية

هي أحد الطرق التي يلجأ إليها الكثير من المستثمرين والتي ترجحها “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى بالكويت. وهي عن طريق زيارة العديد من المعارض والعديد من الأسواق. ومن خلال مراقبة حركة البيع والشراء يمكنك أن تصل إلى أفضل المنتجات التي يتواجد عليه طلب أكبر. وهي التي يمكنك من خلالها أن تحظى بالكثير من الأفكار الاستثمارية التي يمكنك أن تطرحها على أرض الواقع وتستفيد منها. كما أنك من خلال مقارنة الطلبات يمكنك أن تصل إلى الأكبر والأكثير من حيث وجود طلبات على منتجاته.

إذا كنت تريد أن تتربح أفضل الأرباح المادية، يمكنك أن تحصل على ذلك من خلال تواصلك مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى بالكويت والحصول على أفضل الأفكار الاستثمارية.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة