بناء

مواصفات وتفاصيل مشروع الأصالة سكني

مشروع الأصالة سكني

تعتمد الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية إلى تقديم المساعدات، والمحفزات إلى الشعب الكريم. وذلك الأمر عبر مجموعة من الفرص والتسهيلات التي تقوم بتوفيرها لهم من أجل صناعة رواد الأعمال الناجحين السعوديين. وليس ذلك فقط بل العديد من الطرق المباشرة، والغير مباشرة التي يتم دعم بها الراغبين في الاستثمار. سواء كانوا من السكان الأصليين، أو الأجانب على أرض المملكة، ومن أبرز هذه الخطوات التي تم اتخاذها في قلب مدينة الرياض مشروع الأصالة سكني، حيث أنه من أهم المشروعات السكنية التي يتم توفيرها في الرياض بنظم حديثة بناء على اتباع توجيهات رؤية 2030 المجيدة، ليس هذا فقط بل هناك مجموعة من العناصر المثالية التي سنتعرف عليها حول هذا الموضوع اليوم.

ما هو مشروع الأصالة سكني؟

مشروع الأصالة السكني عبارة عن أحد أهم المشروعات السكنية الوطنية العملاقة التي تم تنفيذها بالتحديد في جنوب غرب الرياض. حيث أن هذا المشروع الاستثماري بلا شك من أفضل المشروعات التي يمكن أن توفر إليك الحياة السعيدة، والمتكاملة بالنسبة إلى الراغبين في الحصول على سكن مميز ومتكامل، حيث أنه مجتمع سكني بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

ويتميز مشروع الأصالة سكني بوجود المراكز التجارية والصحية والمساجد وغيرها. بالإضافة إلى أن هناك العديد من المميزات الغير مسبوقة التي تم توفيرها في هذا المشروع الذي جعله سيتوافق مع الجميع خاصة أصحاب الأذواق الرفيعة.

ما هي مميزات مشروع الأصالة سكني؟

هناك العديد من المميزات التي تتواجد في مشروع الأصالة سكني والتي تجعله بلا شك أولى الأمور التي يمكن أن تدفع العملاء إلى الحصول على هذه الوحدات، ولذلك سنتعرف على أبرز هذه المميزات التي يمكن أن تدفعك إلى الحصول على وحدتك المثالية في مشروع الأصالة سكني والتي تعد فرصة رائعة من أجل استثمار عقاري مربح فيما بعد، حيث أن هذه المشروعات بلا شك أو المشروعات العقارية من المشروعات التي لا تقل قيمتها، فأسعار البناء على الدوام في تزايد، وبناء على ذلك الأمر من أهم مميزاته ما يلي:

  • البناء العصري

كونه مشروع عملاق من المشروعات التي تم تنفيذها على طراز عالمي بهذه المكونات. وبهذه الأسعار التي تم طرح المشروع به، فيعد مشروع الأصالة سكني يأتي على مقدمة المميزات التي تتواجد به هي تلك التصميمات المميزة، التي تتمتع بالفخامة الخارجية وبالوقت ذاته تتميز بكونها من الداخل تم تصميمها باستغلال كل متر من هذه المساحات الداخلية التي جعلتها تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بالنهاية أن تحقق أفضل عائد من خلال المشروع الاستثماري.

وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بالوصول إلى النتائج المثالية التي يمكن من خلالها أن تضمن أن تحصل على بيئة ومجتمع راقي، هذا المجتمع يمكنك أن تقوم بالمساهمة في إنشاء الأجيال الجديدة لك سواء الأبناء أو الأحفاد بطريقة مثالية.

  • تنوع المرافق

ليس على غرار المشروعات الاستثمارية العقارية التي يتم تنفيذها وتكون عبارة عن بنايات مصمتة. يمكنك الوصول الحقائق المثالية التي تستطيع أن تحقق منها أفضل نتائج. بحيث يمكنك أن تقوم بالوصول إلى أن تلبي كل احتياجاتك سواء كانت هذه الخدمات التي ترغب في الحصول عليها من خلال هذا المجتمع السكني الذي تتوحد به الخدمات الأساسية أو الخدمات الترفيهية، وبناء على ذلك الأمر يعد مشروع الأصالة سكني فكرة غير مسبوقة على غرار المجتمعات السكانية العالمية.

  • تنوع المساحات

من أكثر العناصر التي يمكن أن تلبي احتياجات العملاء أن يتوافر المساحة التي يمكن أن تلبي احتياجات الأسرة. وبناء على ذلك فيمكنك أن تحصل على ما يتناسب معك مهما كانت حجم الأسرة. حيث أن المساحات التي يتكون منها مشروع الأصالة سكني تتراوح بين كلًا من 336 متر مربع، 558 متر مربع. بالإضافة إلى المساحات الخضراء المميزة التي تتواجد أمام الوحدات، والتي تساهم في أن تمنح الوحدات التي يتواجد بالمشروع الاستثماري الإطلالات الفريدة من نوعها.

  • أسعار تنافسية

يتمتع مشروع الأصالة سكني يكون هناك العديد من المميزات الغير مسبوقة سواء من حيث التصميم. أو من حيث التنوع في المساحات التي يتكون منها الوحدات. بالإضافة إلى أن هناك الكثير من المميزات الأخرى من حيث المرافق. وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تعلم جيدًا أن هذه الأسعار التي تم طرح المشروع الاستثماري السكني، أسعار تنافسية. حيث أن الأسعار تبدأ من 866.594 ريال سعودي.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

  • عناصر ترفيهية

من أهم ما يمكن أن يحتوي عليه المشروع الاستثماري من عناصر هي العناصر الترفيهية المميزة. بحيث تستطيع من خلال العناصر المثالية التي تقوم بتحقيقها أن تصل إلى أفضل حياة من خلال المشروع. بحيث أن الحدائق، وعناصر الترفيه المتنوعة هي العنصر الأول الذي يمكن أن يحكم المشروع. ليس هذا فقط بل عليك أن تعلم أن الحدائق الخضراء والمساحات المتنوعة وأماكن الترفيه بالنسبة إلى الأطفال متنوعة.

هذه أهم التفاصيل التي تتعلق حول مشروع الأصالة سكني للحصول على دراسة جدوى مشروع عقاري تواصل الآن مع شركة “بناء”.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة
مدونة بناء

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة

الزهور هي واحدة من أكثر النباتات الجذابة لما تحمله من رائحة نفاذة والخصائص العلاجية المميزة بالإضافة إلى المظهر الخلاب الذي