بناء

هل تبحث عن أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة؟

هل تبحث عن أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة؟

مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة، بعبارات بسيطة تتضمن دراسة الجدوى إجراء حكم على ما إذا كان المشروع قابلًا للتنفيذ. المعياران للحكم على الجدوى هما التكلفة المطلوبة والقيمة الواجب تسليمها، يجب أن تقدم الدراسة خلفية جيدة للعمل أو المشروع. ووصف للمنتج أو الخدمة والبيانات المحاسبية، وتفاصيل العمليات والإدارة وبحوث التسويق والسياسات، والبيانات المالية، والمتطلبات القانونية والالتزامات الضريبية، بشكل عام تسبق هذه الدراسات التطوير التقني وتنفيذ المشروع.

وعلى هذا الأساس يساعدك أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة بعمل دراسات توضح جدوى المشروع ومدى الفائدة منه، وتوضيح ما يحققه من نتائج وفقًا لمعايير معتمدة دوليًا وعلى أساس خصم التدفقات النقدية المتوقعة خلال العمر الاقتصادي للمشروعات، ومن خلال هذه الدراسات يمكن قبول أو رفض المشروع، والمشروع الذي يحدد أكبر عائد ربحي أكبر هو المشروع الذي يقع عليه الاختيار، تقوم دراسة الجدوى بتقييم إمكانات نجاح المشروع. لذلك فإن الموضوعية المدركة عامل مهم في مصداقية الدراسة للمستثمرين المحتملين ومؤسسات الإقراض.

خمسة مجالات لجدوى المشروع

الجدوى الفنية:

يركز التقييم على الموارد الفنية المتاحة للمشروع، إنه يساعد الشركات على تقييم ما إذا كانت الموارد الفنية تلبي القدرات. وما إذا كان الفريق الفني قادرًا على تحويل الأفكار إلى أنظمة عمل. تتضمن الجدوى الفنية أيضًا تقييم الأجهزة ومتطلبات البرامج للنظام المقترح.

الجدوى الاقتصادية:

تساعد المؤسسات على تقييم الجدوى والتكلفة والفوائد المرتبطة بالمشاريع قبل تخصيص الموارد المالية. كما أنه بمثابة تقييم مستقل للمشروع ويعز مصداقية المشروع نتيجة لذلك. أنه يساعد صانعي القرار في تحديد الفوائد الاقتصادية الإيجابية للمنظمة التي سيقدمها النظام المقترح، ويساعد في تحديدها يتضمن هذا التقييم عادةً تحليل التكلفة والفوائد للمشروع.

الجدوى القانونية:

يبحث في حالة تعارض المشروع المقترح مع المتطلبات القانونية.

الجدوى التشغيلية:

يتضمن ذلك إجراء دراسة لتحليل ما إذا كان يمكن تلبية احتياجات عملك باستخدام الحل المقترح أم لا. كما يقيس مدى جودة النظام المقترح في حل المشكلات ويستفيد من الفرص المحددة خلال تعريف النطاق. تحلل دراسات الجدوى التشغيلية أيضًا كيف تلبي خطة المشروع المتطلبات المحددة في مرحلة تحليل المتطلبات من تطوير النظام لضمان النجاح. يجب على النتائج التشغيلية المنشودة إعلام وتوجيه التصميم والتطوير.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

جدولة الجدوى:

هذا هو الأهم لنجاح المشروع، سيفشل المشروع إذا لم يكتمل في الوقت المحدد، عند جدولة الجدوى، نقدر مقدار الوقت الذي سيستغرقه المشروع لإكماله.

لماذا “بناء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة؟

يمكن أن يوفر لك “بناء” دراسات ما قبل الجدوى والمكونات السوقية والمالية لدراسات الجدوى لكافة المشاريع، تشمل دراساتنا تحليل ديناميات وهيكل الطلب المحتمل للسوق، والتسعير، والمنافسين، والمزايا التنافسية، والمعايير الفنية، والبنية التحتية والنقل والخدمات اللوجستية والجهات الراعية والإدارة والموارد البشرية، والقضايا الاجتماعية والبيئية وتكاليف التطوير وسيناريوهات تكلفة التشغيل وصافي القيمة الحالية.

بالنسبة للنماذج المالية للمشروع، فإننا نركز في البداية على بناء مجموعة من الافتراضات والسيناريوهات، إننا نقوم بذلك من خلال قواعد البيانات ومعلومات العميل والمصادر العامة، تشمل الافتراضات الرئيسية (اعتمادًا على الصناعة) الجدول الزمني لإنشاء المشروع، والنفقات الرأسمالية، وهيكل تكاليف التشغيل، وأسعار المواد الخام، وسيناريوهات الطلب والاستخدام، وتكلفة رأس مال الأسهم نحن نقدم توصيات فيما يتعلق بهياكل التمويل المحتملة والجدوى الفنية الاقتصادية الشاملة.

حين تشرع في مجال الاستثمار وتبدأ مشروعك الخاص فأول ما يجب إن تفعله هو البحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى ليساعدك في بناء أول لبنة في مشروعك الاقتصادي، وليس هناك أفضل من مكتب بناء لدراسات الجدوى الاقتصادية ولخدمات رواد الأعمال، حيث يساعدك على بلورة وصياغة الفكرة على أسس علمية وخطوات ثابتة ومكونات أساسية.

اطلب الآن دراسة الجدوى الاقتصادية من مكتب “بناء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية. تواصل معنا الآن عبر الواتس اب.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة
مدونة بناء

فرص واتجاهات سوق الزهور المقطوفة

الزهور هي واحدة من أكثر النباتات الجذابة لما تحمله من رائحة نفاذة والخصائص العلاجية المميزة بالإضافة إلى المظهر الخلاب الذي