بناء

هل تبحث عن أفضل مكتب إعداد دراسة جدوى؟

هل تبحث عن أفضل مكتب إعداد دراسة جدوى؟

دراسة الجدوى علم، تطور كثيرًا وأصبح يفيد البشرية بشكل كبير، لهذا الاهتمام بهذا المجال كان من الضروري وعمل العديد من الأبحاث والدراسات والكتب المختلفة التي توضح لك أهمية هذا المجال تتطلب أن تجد شركات ومكاتب تستطيع أن تنفذ هذا الفكر  على أرض الواقع. وهذا ما حققته لك شركة “بناء” أفضل مكتب إعداد دراسة جدوى فهي استطاع أن تقدم لك العديد من المميزات الهامة ومنها الوصول إلى عدة نقاط هامة. ولهذا أن كانت لديك فكرة وتريد تنفيذها يمكنك أن تتواصل معها من أجل التعرف على العديد من الجوانب المختلفة. في مجال دراسة الجدوى فكل ذلك يساعدك على تحقيق التقدم. وذلك يساعدك على الوصول إلى أفضل النتائج المتميزة.

ولهذا أنت بحاجة إلى أفضل مكتب إعداد دراسة جدوى معتمد ويساعدك هذا المكتب في الوصول إلى أهم القرارات المتميزة. وهذا ما يساعدك على تحقيق التطوير والتقدم.

من أهم ما يمكن أن يقدمه لك مكتب “بناء” لدراسات الجدوى الآتي:

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

أولاً دراسة الجدوى المالية:

واحدة من الدراسات الهامة التي تساعدك في الوصول إلى العديد من النتائج الهامة التي تختص بالمشروع. فهذا الجانب من الدراسة يختص بالعديد من المميزات. والتي تساعد على تحقيق التقدم والتميز فكل ذلك يساعد أيضًا في الوصول إلى التكاليف التي سيكون المشروع. في حاجة إليها وكذلك الوصول لمعرفة الإمكانية والقدرة على تنفيذ المشروع. فكل ذلك من الممكن أن تتعرف عليه من خلال الجانب المالي للدراسة. حيث يقوم فريق دراسة الجدوى بالحصول على القيمة المالية. وبناءً على هذه القيمة يتم وضع العديد من القرارات والاحصائيات. التي تخص المشروع وهو ما يساعدهم في الوصول إلى معرفة حجم التكاليف المالية. ويساعدهم في الوصول إلى أفضل النتائج. والقرارات التي يريدون معرفتها وخاصة أن الجانب المالي هو عصب المشروع فبدونه لا يوجد مشروع.

ثانيًا دراسة الجدوى الفنية:

هذه الدراسة هي الهيكل التصميمي للمشروع ومن خلالها نصل إلى تحقيق العديد من المميزات الهامة والتي تساعدك في الوصول إلى أفضل القرارات المتميزة ولهذا الأساس أنت بحاجة إلى معرفة الجانب الفني بشكل تفصيلي لكي تتعرف على أنواع المعدات وأنواع المواد الخام والعمالة التي سيكون المشروع في حاجة إليها والتنفيذ الجيد والقرارات التي سيتم اتخاذها من الناحية الفنية كل هذا يتم الوصول إليه من خلال دراسة الجدوى الفنية التي يقدمها لك مكتب “بناء”.

ثالثًا دراسة الجدوى التسويقية:

السوق أحد العوامل الهامة في مجال دراسات الجدوى ومن خلال السوق نصل إلى تحقيق العديد من الأهداف المتميزة وكل هذا من خلال الوصول إلى عدة قرارات هامة تساعدك على تحقيق نتيجة في هذا السوق وتساعدك على استغلال السوق بأفضل طريقة لذا إن كنت تريد التعرف على هذه الجوانب لابد أن تركز جيدًا في ( المستهلك وهو العنصر الأساسي الذي يتم استهدافه من أول الدراسة إلى آخرها حيث يجب أن نقوم بالتعرف على كل ما يخص المستهلك لكي تقوم بتكييف المنتج وفقًا لما يتماشى مع أهوائه كل هذا من خلال عدة دراسات يقدمها لك فريق الدراسة ويوضح لك كيف يمكن استغلال المستهلك/  المنافس هو العنصر الثاني الذي يهتم به فريق دراسة الجدوى ومن خلال المنافس تستطيع أن تحتل مكانة في السوق وهو ما يتحقق من خلال التعرف على أهم ما يميز  منهجه والعمل على تفوق المنتج الخاص بك عليه.

كل ذلك يتحقق من خلال القيام بعدة دراسات هامة هذه الدراسات تساعدك في اتخاذ القرار المناسب لذا أن كنت تفكر في مشروع يمكنك التواصل مع “بناء”.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة