بناء

هل تبحث عن مكتب دراسة جدوى احترافي؟

هل تبحث عن مكتب دراسة جدوى احترافي؟

ما يجعل حقل الاستثمار صعبًا بالنسبة لرواد الأعمال هو ذلك التحدي المضاعف في الحاجة إلى جمع معلومات كثيرة ومتغيرة، فكلما قلت المعلومات ابتعد المستثمر عن الفضاء الاستثماري المناسب وزادت المخاطر، لهذا يتمثل التحدي في أن تجد الوسط المناسب لك بين هذه القوى، ولن يتحقق ذلك إلا عن طريق دراسة الجدوى فهي نقطة البداية التي تهدف إلى جمع البيانات اللازمة للمشروع المقترح وتحليلها للخروج بهيكيل تنظيمي حول جدوى المشروع، وتمكنك من توفير المال الخاص بك لفرصة أفضل بدلًا من إضاعة ذلك تطوير المشاريع التي لم يكن لديها فرصة للنجاح، وتقليل المخاطر وحجم الربح المتوقع، تحتاج دراسة جدوى المشروعات إلى الخبراء الذين يعرفون مداخل الاقتصاد ومخارجه والعناصر المشجعة والمخاطر المحتملة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، وهنا يأتي دورنا كـ أفضل مكتب دراسة جدوى في إعداد دراسات الجدوى على أيدي أفضل الخبراء والمحللين الاقتصاديين.

ما يقدمه أفضل مكتب دراسة جدوى

أبحاث السوق:

قبل إطلاق منتج أو خدمة جديدة. تجرى الدراسة التسويقية لجمع كافة المعلومات حول حجم السوق وتركيبته السكانية لتحديد إمكانياته. تحليل المنافسين الحاليين لمعرفة ما إذا كانت شركتك سوف تكون قادرة علي اقتحام السوق. فإن وجود العديد من المنافسين يشير إلى إن هناك الكثير مما ينبغي القيام به لحقيق النجاح في هذه الصناعة. ومع ذلك قد تكشف دراسة الجدوى الخاصة بك إن شركتك لا تملك الموارد التي يمكنك التنافس عليها. وبالتالي فإنك تضيق تركيزك علي سوق متخصصة أصغر بدلًا من ذلك، في هذه الحالة فإن دراسة الجدوى منعتك من ارتكاب خطأ قد يكلفك الكثير.

الجدوى الفنية:

التفاصيل المتعلقة بكيفية تقديم الشركة للسلع أو الخدمات بما في ذلك النقل وموقع الإعمال والتكنولوجيا اللازمة والمواد والعمالة.

التدفق النقدي:

كثيرًا ما يطلب من المستثمرين أو رواد الأعمال إجراء دراسات جدوى للتدفقات النقدية لتقييم مستوي مخاطر الإعمال التجارية. إذا كانت شركتك قد بدأت للتو، فإن دراسة الجدوى الخاصة بك يجب أن تتنبأ بمقدار الوقت والنظر في النتائج السلبية المحتملة لتحديد التأثير علي المخطط الزمني الخاص بك مثل انخفاض في قاعده العملاء الحالية، وإلقاء نظره علي نمو الصناعة للتأكد من التقديرات الخاصة بك معقولة لظروف السوق الحالية، والنظر في جميع التكاليف التي ينطوي عليها المشروع، بما في ذلك العمالة والنفقات الرأسمالية والمواد الخام اللازمة للإنتاج.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

هل مهتم بالحصول على دراسة الجدوى لمشروعك التجاري؟

اتصل بـ أفضل مكتب دراسة جدوى للحصول على دراسة جدوى لمشروعك التجاري المحتمل. لقد نجحنا في مساعدة المئات من الأفكار للانتقال من كونها فكرة إلى واقع ملموس. إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة الخبراء فإن مكتب “بناء” لديه من المعرفة والخبرة باع طويل يُمكنك الاستفادة منهم في جدوى النتائج المتحصل عليها.

يقال دائمًا إن الفوضى لا تنتج إلا فوضى. ولهذا تعتبر دراسة الجدوى العمود الفقري لكافة المشاريع الاستثمارية الناجحة. ترجع أهمية دراسة الجدوى في الرغبة التنظيمية قبل تخصيص الموارد أو الوقت أو الميزانية. قد تكشف دراسة الجدوى عن أفكار جديدة يمكن أن تغير بالكامل نطاق المشروع. من الأفضل إجراء هذه التحديدات مقدمًا لكي تمنحك صورة واضحة للمشروع المقترح بدلاً من القفز والمجازفة.

تواصل الآن مع أفضل شركات دراسة جدوى واحصل على دراسة جدوى اقتصادية معتمدة.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة