4 فرص استثمارية متميزة يقدمها أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الإمارات

4 فرص استثمارية متميزة يقدمها أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الإمارات

4 فرص استثمارية متميزة يقدمها أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الإمارات
Share on facebook
Share on twitter

عادة ما يكون الخبراء بـ أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الإمارات الذين يعملون على نموذج مشروعك، والعملاء المحتملين له، على دراية عالية بالتكنولوجيا ولديهم القدرة على فهم وتحليل البيانات المعقدة بشكل ممتاز. وتشمل مهاراتهم التواصل الواضح، وتعدد المهام، والمهارات التنظيمية، وكذلك التفكير التحليلي والمراقبة والنقد، لذا يستطيع الخبراء والاستشاريين الاقتصاديين في مكتب “بناء”مساعدتك على اختيار  المشروع المناسب لك من بين الفرص الاستثمارية المتاحة، والتي نعرض لك في هذا المقال عددًا منها، كما يستطيعون مساعدتك في إعداد داسة جدوى شاملة للمشروع الذي يتم اختياره.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - 4 فرص استثمارية متميزة يقدمها أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الإمارات

مصنع سرنجات طبية:

يعد الاستثمار  في المجال الطبي أحد أهم الفرص الاستثمارية في الامارات والشرق الأوسط، حيث تتزايد الحاجة إلى المنتجات الطبية وينمو سوق القطاع الطبي بشكل ملحوظ ومستمر، يستهدف المشروع إنتاج الحقن الطبية نظراً لكثرة استخدامها، حيث تعتبر الحقن أكثر العلاجات الطبية فعالية وأسرعها تأثيرًا، ويتم استخدامها لمرة واحدة فقط، وتنقسم إلى نوعين؛ حقن ذات قطعتين يتم صناعتها من مكبس مصنوع من مادة البولى اثيلين واسطوانة مصنوعة من البولى بروبلين، وحقن ذات 3 قطع ويتم فيها إضافة قطعة من المطاط على رأس المكبس، ويستهدف المشروع عدد من القطاعات منها المستشفيات الخاصة والعامة والصيدليات والمراكز الطبية وعيادات الأطباء، ويسعى إلى توفير عدد من فرص العمل للشباب، بالإضافة إلى تحقيق إيرادات وأرباح عالية.

مصنع كرتون مضلع:

يعد مشروع مصنع كرتون مضلع من المشاريع الاستثمارية والاقتصادية الناجحة وغير المكلفة والتى لا تحتاج إلى الكثير من العمال، فالكرتون من الأشياء الهامة والضرورية في كل المشاريع سواء كانت غذائية أو دوائية أو صناعية، ويتم إنتاجه من الورق؛ ثاني أكثر السلع تداولًا في العالم. ويستهدف هذا المشروع العديد من العملاء المحتملين مثل مصدري الفاكهة والخضار، ومصانع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ومحلات السوبر ماركت، والمطاعم، وكذلك مصانع إنتاج المنظفات والصابون، وغيرها.

مصنع منظفات:

تعتبر المنظفات من المواد الأساسية التي لا غنى عنها في أي منزل أو مكان تجاري أو صناعي، وتعتمد فكرة المشروع على إنشاء مصنع لإنتاج جميع أنواع المنظفات من الصابون السائل والجل والصلب، بالإضافة إلى إنتاج مزيلات العرق، وفوم الحلاقة، ومعطر الجو،وكذلك مساحيق الغسيل، بجودة عالية وأسعار تنافسية مقارنة بأسعار السوق الحالي، على أن تتميز منتجات المشروع بقدرتها على حماية الجلد من البكتيريا، ومنح النعومة للبشرة، كما تتميز بقوة تنظيفها، وتنوع ألوانها وروائحها وأشكالها.

ويستهدف المشروع عدد من القطاعات منها: المطاعم والفنادق، ومحلات البيع بالجملة ومحلات التجزئة، والسوبر ماركت والهايبرات، يهدف المشروع إلى توفير عدد من فرص العمل، وتحقيق النمو الإقتصادي، بجانب تحقيق عوائد وأرباح مرتفعة لصاحب المشروع.

مشروع مصنع زبادي:

يعد مشروع مصنع الزبادي واحد من المشروعات المربحة، سهلة التنفيذ، وغير المكلفة، فالزبادي من المنتجات الهامة التي يحبها ويقبل على تناولها الكبار والصغار، ناهيك عن فوائده الصحية الكبيرة، واحتوائه على العديد من الفيتامينات والعناصر الهامة للجسم، لذا ينصح الأطباء دائما بتناوله.

يستهدف المشروع إنتاج عبوات زبادي بقيمة غذائية عالية وفقا للإشتراطات الصحية، وتوزيعها على المحلات والمطاعم والفنادق والسوبر ماركت، ومحلات الحلويات.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - 4 فرص استثمارية متميزة يقدمها أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الإمارات

إن النتائج التي يقدمها مكتب “بناء” للاستشارات الاقتصادية، للعملاء هي في شكل تقارير وعروض تقديمية شاملة، مدعومة بنماذج مالية مفصلة تم تطويرها باستخدام جداول البيانات، نقوم أيضًا بتطوير مستندات ملخصة للمشروعات التي قد يرغب المستثمرون المحتملون في مراجعتها قبل اتخاذ مزيد من قرارات الاستثمارات، سنساعدك في تقييم فرص نجاح مشروعك وسوف توفر دراسة الجدوى المعتمدة التي نعدها، الثقة التي يحتاجها المستثمرون للمشاركة في مشروعك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn