بناء

5 خطوات للحصول على أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد

5 خطوات للحصول على أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد

دراسة الجدوى الاقتصادية المعتمدة تعد جزءًا هامًا في أساسيات المشروع الاستثماري لضمان تجنب أية مشاكل ومخاطر لاحقة بالمشروع وتمكنه من عرضه في سوق العمل الاقتصادي بأفضل الصور الممكنة وبأفضل نجاح للمشروع بين كافة المنافسين، وللضرورة الأمر يتعاون رواد الأعمال مع أفضل المكاتب لوضع خطة دراسة جدوى معتمدة بكل كفاءة ومهارة، لذا يقدم مكتب ” بناء” والذي يعد أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد مجموعة من الاستشارات الاقتصادية المهمة للمشروع ولسوق العمل الاقتصادي، حيث يقوم المكتب بواسطة حفنة من خبراء المستشارون بتقديم دراسات جدوى تفصيلية للمشروع ناجحة، حيث يتم توضيح وتحليل جميع القوائم المالية، كما يتم معرفة كافة التأثيرات الخارجية على المشروع الاستثماري ودراسة السوق جيدًا وذلك كله لتمهيد المشروع الاستثماري لنجاحٍ مبهر خلال فترةٍ وجيزة من العمل ولتأهيله لجعله الأفضل والأنجح في سوق العمل بكل احترافية.

ما أهمية دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع الاستثماري؟

تعتبر دراسة الجدوى الاقتصادية أولى خطوات المشروع الناجح فهي بمثابة خارطة الطريق للمشروع لضمان استمراريته وأخذ القرار الصحيح بشأنه للتأكد من نجاحه وتحقيق أعلى الأرباح منه والوصول بالمشروع للغاية المراد تنفيذها، لذا عليك التعاون مع ” بناء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الخليج العربي والشرق الأوسط، حيث يتم دراسة عدة أمور لإنشاء دراسة جدوى معتمدة، ومن أهم هذه الأمور الآتي:

  • يزيد من احتمالية نجاح المشروع الاستثماري

دراسة الجدوى تساعد في تحديد ما إذا كان المشروع يستحق المتابعة فيه، كما يمنعك من الانخراط في عمل أو تعهد قد يؤدي إلى خسائر كبيرة، كما يوصي البحث بقضاء الوقت في دراسة الخطة جيدًا، لذلك سيشير إلى ما إذا كان يجب عليك التخلي عن خطة المشروع المرغوبة أو الاستمرار فيها.

  • دراسة المشروع بشكل مركز ومحدد

الدراسات التي تبحث في الجدوى يجب أن تكون مركزة وواضحة، حيث يركز في الغالب على كسب المال ولا يفكر كثيرًا في مدى نجاح الخطة، ومن خلال هذه الدراسة يمكنك طرح أسئلة لتحديد ما إذا كان الاستثمار سيحقق أرباحًا، فتعتبر طريقة لفحص شيء ما من خلال التركيز على مقدار الأموال التي سيتم جنيها أو ادخارها.

  • يقدم أفضل الفرص والحلول

يمنحك فرصة للتوقف عن العمل في المشاريع التي لا تحقق أرباحًا قبل أن تنفق الكثير من الوقت والمال عليها، كذلك يمكنك أثناء البحث عن مشروع تطوير أفكار جديدة وأفضل.

الخطوات الأهم للحصول على أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد

تتعد مكاتب دراسات الجدوى الاقتصادية ولكن ليس جميعهم بذات الخبرة والمهارة الاحترافية في اخراج المشروع بصورةٍ مثالية وناجحة بكفاءة عالية، لذا امتاز مكتب ” بناء” عن غيره من مكاتب الاستشارات الاقتصادية، حيث يعد ” بناء ” أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد والذي يعمل باحترافية شديدة بواسطة أيدٍ بناءة نشيطة في أداء عملها لإخراجه بأفضل الصور الناجحة، وإليك 5 خطوات أساسية لمساعدتك في اختيار المكتب بسهولة:

  1. سمعة المكتب الاستشاري ومصداقيته

التأكد والنظر جيدًا على سمعة المكتب الجيدة في سوق العمل، لأن العملاء يكونون أراءً هامة حول المكتب المعتمد.

  1. التكلفة المالية المناسبة للمشروع الاقتصادي

عند اختيار العميل لأفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة، يجب عليه التأكد من وجود التكلفة المناسبة مع الخدمات المقدمة من المكتب مع عدم تأثر الجودة باختلاف الأسعار.

  1. مهارة وكفاءة فريق عمل المكتب الاستشاري

عند اختيار العميل لمكتب دراسة الجدوى عليه التأكد والتحقق من كفاءة فريق العمل ومدى تواجد المهارات الأساسية الازمة في مجال دراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية، ومن هذه الميزات دراسة التحليل المالي، وضع الخطط الاستراتيجية الجيدة، توفر أحدث التقنيات وغيرها من الميزات.

  1. قوة تحليل المشروع الاقتصادي، والأبحاث المستخدمة فيه

تحليل القوائم المالية من كافة جوانبها في المشروع خطوةً أساسية ورئيسية لتقييم المشروع، كما أن الأبحاث المستخدمة فيه يجب أن تكون موثقة وذات مصداقية تامة.

  1. نماذج لمشروعات سابقة لدى المكتب الاستشاري

المشاريع السابقة تعد مؤشرًا قويًا لفهم مكتب دراسات الجدوى، حيث يتم تقديم تحليل دقيق بخبرة واسعة وكفاءةٍ عالية ومشاهدة نماذج عديدة ومختلفة لاطمئنان العميل من كافة النواحي، واقدامه على اتخاذ القرار بشأن المشروع الاستثماري.

إليك عميلنا العزيز أفضل دراسة جدوى معتمدة لمشروعك، كل ما عليك الاتصال بنا الآن وانتظار أفضل النجاحات المقدمة من ” بناء”.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة