fbpx

“بناء”.. أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية

عندما يلتقي شخص ما بالمال مع شخص لديه خبرة، ينتهي الشخص الذي لديه خبرة بالمال، والشخص الذي لديه أوراق مالية بالخبرة هكذا كان رد وارن بافيت، عندما سئل عن أفضل نصيحة استثمارية له ويقول إن التجربة هي المفتاح النهائي ليكون مستثمرًا ناجحًا ومع ذلك، ماذا عن أولئك الجدد على الاستثمار؟ ماذا لو لم يكن لديك أي خبرة؟ بداية سل نفسك هل أحتاج حقا إلى معرفة الإجابة على ذلك السؤال؟ أم سوف تترك الأمور على عواهنها؟!، ومن هنا يتحتم عليك البحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية .

جدوى تضاعف أرباح مشروعك 300x55 - "بناء".. أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية

وفي سياق متصل، فإن هناك العديد من المعتقدات الخاطئة لدى الشباب أن المشاريع الخاصة الناجحة امتلك أصحابها مفاتيح سحرية أو مهارات خارقة جعلتهم ينجحون بهذا الشكل ويصلون إلى مرادهم، لكن الأمر لا يزيد عن الاستمرارية والاختيار الأمثل لمتى ومن أين أبدأ؟ جميع المشاريع الصغيرة أو المؤسسات الضخمة  تحتاج إلى مستشار موضوعي موثوق به يمكنه مساعدتهم على فهم ديناميكيات السوق المحلية وتقديم المشورة بشأن كافة المشاريع المستقبلية، وإجراء دراسات جدوى مفصلة بما في ذلك إجراء أبحاث وتحليلات سوقية دقيقة تدعم قرارات وأهداف وأعمال المؤسسة.

لذا يسعى أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية، علي تقديم كافة الخدمات التي يطلبها العميل، فمستشارونا هم خبراء في العناصر الأساسية لتحليل الاستخدام الأعلى والأفضل بما في ذلك الجدوى التطويرية والتحليل المالي وإعداد حالة الأعمال الكاملة لضمان توفير المعرفة لعملائنا واتخاذ قرارات التخطيط والتنمية بشكل سليم.

إن أول خطوة لتخطيط أهدافك المالية هي تنظيمها وفِق إطارات زمنية محددة، أي 0وضع أهداف محددة على المدى القصير، والمدى المتوسط، والمدى الطويل أيًا كانت أهدافك المالية بمختلف استثماراتها ، يمكنك البدء  في تحقيقها عن طريق تحديدها بوضوح وتصنيفها ضمن إطارات زمنية محددة ومن ثم تقييم قيمتها السوقية الحقيقية والتي تعتبر الأساس السليم لقرارات الملكية المستنيرة، لذا في ذلك الميثاق يسعى مكتب “بناء” باعتباره أفضل شركة دراسة الجدوى في السعودية إلى نقل هذه المعرفة إليك وضمان توافقها مع هدفك الاستراتيجي والتي تتمثل فيما يلي:

بناء 300x300 - "بناء".. أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية

  • الوضوح؛ هو أفضل مسار العمل لتزويدك بفهم واضح لإمكانات التطوير الحقيقية لمشروعك، ويتضمن ذلك مزيج المنتجات المقترنة والأسعار والتكاليف التي تترجم إلى أقصى عائد على الاستثمار.
  • اليقين؛ سوف يضمن التحليل الشامل لخيارات التطوير الخاصة بك من التخطيط والتصميم والتوصيل والتوقيت ومنظور المخاطر أن الخيار النهائي الموصي به هو الحل الأكثر ذكاءً لموقفك.
  • الثقة؛ تسمح لك الجدوى المالية المفصلة لجميع الخيارات المتاحة باتخاذ قرار مستنير بثقة، نحن نقدم لك الإطار والمدخلات الحيوية لك لإكمال ما بدأته في عملك.

تتضمن خدماتنا في أفضل مكتب دراسات جدوى في السعودية بعض المميزات التالية:

  • اعتبارات المشروع وكافة التوصيات المتعلقة به.
  • أبحاث السوق؛ لا يمكن تحقيق المخطط الرئيسي المناسب إلا من خلال فهم واضح لظروف السوق، نحن نستفيد من رؤيتنا من خبراء البحوث والتقييم لدينا لنوفر لك فهمًا استراتيجيًا لديناميكيات السوق ذات الصلة، وللقيام بذلك، نقوم بتحليل SWOT المفصل لكل استخدام مرشح والتحليل التفصيلي للعرض والطلب أيضًا.
  • تطوير تحليل جدوى تفصيلي لاختبار الجدوى المالية للمشروع المقترح؛ ويشمل ذلك تقييم الإنجاز الإجمالي وتكاليف المبيعات وتحليل تكاليف التطوير واعتبارات مخاطر الملكية لاختبار معدل العائد الداخلي للمشروع وأرباح التنمية.
  • متابعة كافة مراحل التنفيذ؛ وتعتبر مرحلة التنفيذ المرحلة التي يبدأ بها الشروع في تنفيذ الإجراءات والمهام المتفق عليها في خطة المشروع وإدارة المشروع بحنكة في هذه الفترة، أمر بالغ القصوى حيث يمكن التحكم في سير أعمال المشروع كما هو مخطط له
  • كتابة خطة العمل؛ وتشمل تلك الخطوة كيفية البدء في العمل في أقل فترة ممكنة، ووضع البدائل التي يمكن اللجوء إليها في حال تعرض المشروع لأي من المعوقات، كذلك تحديد احتياجات المشروع من المعدات وأدوات التشغيل المختلفة، وتقديم الأوراق التي تمنح المشروع أحقيته من الناحية القانونية.
  • وضع خطة تسويقية للعمل؛ وهي وسيلة تساعد على ضمان نجاح المشروع واستمراره في بيئة العمل وتشمل فهم طبيعة السوق، والتعرف على طبيعة العملاء، وتحديد الوسائل والأدوات التسويقية للوصول إلى الطبقة المستهدفة.


اترك تعليقاً

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن