احصل على أبحاث مستفيضة حول فكرتك الاستثمارية من مكتب ” بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في قطر

احصل على أبحاث مستفيضة حول فكرتك الاستثمارية من مكتب ” بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى في قطر

أفضل مكتب دراسات جدوى في قطر
Share on facebook
Share on twitter

دراسة الجدوى بمثابة الأداة التي من خلالها يتم اتخاذ القرار الاستراتيجي المهم الذي تتوقف عليه هل من الممكن الاستمرار قدمًا في تنفيذ المشروع أم من الأفضل التوقف تجنبًا لخسارة أموال فادحة؟ ،وذلك لأن دراسة الجدوى تقوم على وصف المشروع وصف دقيقًا من خلال تحليل البدائل المتاحة للمستثمر والتي من خلالها يتم التعرف على عوامل نجاح وفشل المشروع باختيار الأسواق المناسبة والمواصفات الخاصة بالمنتج التي يتم على أساسها قيام العملاء باتخاذ القرار الشرائي تجاه هذه المنتجات، وأيضًا الحرص على اختيار المعدات والآلات التقنية التكنولوجيا والتقنية الحديثة التي تساعد على إنجاز وتصنيع المنتجات خلال وقت قياسي للغاية، وفي حديثنا عن الأسواق فإن أسواق معظم البلدان العربية أسواق واعدة وخصوصًا دول الخليج العربي.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - احصل على أبحاث مستفيضة حول فكرتك الاستثمارية من مكتب " بناء" أفضل مكتب دراسات جدوى في قطر

فاختيار السوق المناسب لم يكن من الهين كما يظن البعض، بل يحتاج الموضوع إلى دراسة مستفيضة للوقوف على نقاط القوة وعوامل النجاح التي سوف تعود على المشروع الاستثماري عند القيام باختيار هذه السوق دون عن غيره والأمر لا يقتصر على اختيار السوق المناسب فقط، بل أيضًا يتم اختيار كافة متطلبات واحتياجات المشروع الاستثماري ولكي يتم الوقوف على كافة متطلبات المشروع فلابد من الاستعانة بالمختصين المحترفين الذين يقومون برصد وتحديد المتطلبات الخاصة بالمشروع باحترافية وعند الضرورية لاحتياج محترفين بالتأكيد يبرز اسم “بناء ” كونه أفضل مكتب دراسات جدوى في قطر ، ليس فقط لخلفيته العلمية الكبيرة ووجود نخبة من أفضل الخبراء والاستشاريين بداخلها، بل أيضًا لما لها من باع كبير لقيامها بإعداد دراسة جدوى المشروعات للعديد من المشروعات العملاقة الكبيرة.

لماذا بناء أفضل مكتب دراسات جدوى في قطر  ؟

  1. بسبب كثرة التغيرات السوقية وظهور تقنيات جديدة إلى الأسواق يواجه المستثمرين وأصحاب المشاريع العديد والعديد من التحديت عند القيام بتنفيذ أي مشروع وفكرة استثمارية جديدة للأسواق وهذا لم يكن من فراغ، بل راجع إلى وجود العديد والعديد من المشروعات التي تقوم بتصنيع نفس المنتجات المشابهة للمنتجات التي سيقوم المشروع الخاص بك بطرحها للأسواق خلال المستقبل القريب، وهذا الأمر بالتأكيد يشكل مزيد من التحديات ومواجهة المزيد من المخاطر عند المحاولة في تحقيق الأهداف المنشودة.
  2. لأن هذا بالتأكيد يتطلب جمع المزيد من المعلومات الدقيقة حول المشروع ومتطلباته، لذلك يحرص الخبراء والمتواجدين داخل الشركة العملاقة والرائدة في إعداد دراسة جدوى المشاريع في قطر على تقديم دراسة جدوى شاملة تتضمن الحلول والمقترحات التي تساعد المستثمر على اتخاذ أفضل القرارات الخاصة بالمشروع والتي تساعد على رقي وتقدم المشروع.
  3. وذلك لأن دراسة الجدوى بمثابة نظرة ثاقبة وقوية تساعد المستثمرين على تحديد الصعوبات والعوائق التي ربما تزيد من فرص فشل وانهيار المشروع، ومن خلال تحديدها يتم التغلب عليها وتلاشيها ومن ثم الوصول إلى النتائج المرغوبة.
  4. كما تم أيضًا الحرص على تقييم وتحليل الوضع الحالي للأسواق والتي من خلالها يتم تحديد عدد المنافسين وحجم الحصة التسويقية للجميع بشكل منفصل عن الآخر، وأيضًا يتم الوقوف على تحديد حجم المنتجات المتواجدة داخل الأسواق لمعرفة إذا كان هناك مساحة لدخول نفس المنتجات إلى نفس الأسواق أم من الأفضل البحث عن أسواق جديدة أخرى لغزوها بالمنتجات.
  5. وهذا بدون شك لا يحدث بشكل عشوائي أو فوضوي، بل بناءً على تقييمات وتحليلات خاصة بالقرار الشراء للمستخدمين، الأمر الذي يسفر عنه تقييم واقعي لحجم العرض والطلب على المنتجات، الأمر الذي ينبأ المستثمر بضرورة إطلاق منتجات جديدة، بمواصفات مختلفة مستهدفة الجانب العاطفي للجمهور، لإقناعهم بضرورة اتخاذ قرار الشراء حيال هذه المنتجات الجديدة المتواجدة في الأسواق لمجرد أنها تلبي احتياجاتهم ورغباتهم.
  6. كما يتم أيضًا دراسة الجانب المالي الخاص بالمشروع من أجل الوقوف على كافة النفقات والأموال التي يتم الاحتياج إليها عند القيام باستخراج التراخيص الخاصة وباقي الأمور القانونية، وأيضًا التكاليف الخاصة بدراسة الجدوى بشكل عام بما فيها حساب الأموال الخاصة بالآلات والمعدات التقنية التشغيلية، والهيكل التنظيمي والإداري وفريق العمل بشكل عام، بجانب رصد النفقات الخاصة بـ استراتيجيات التسويق وتصميم اللوجو الجذاب  الخاص بالمشروع.
  7. وهذا كله من أجل مساعدة المستثمر في الوصول إلى الطريق المنير، الذي يوضح له إذا كان هذا المشروع متوافق مع إمكانياته الإدارة والمالية، أم من الأفضل الاستعانة بخبراء ومتخصصين إداريين وإحدى جهات الدعم، لتدشين المشروع وتحويله إلى واقع بعدما كان مجرد فكرة وحلم غير موجود.

%D8%A7%D8%AD%D8%B5%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9 %D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%89 %D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D8%A9 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86 - احصل على أبحاث مستفيضة حول فكرتك الاستثمارية من مكتب " بناء" أفضل مكتب دراسات جدوى في قطر

جميعنا يعلم أن أي مشروع استثماري يستوجب ضخ المزيد والمزيد من الأموال الطائلة فمن أين تجد الضمان الذي يؤكد لك أنك سوف تحصل على هذه الأموال مع عائد ربحي كبير، وكيف تتمكن من أن يحقق المشروع النجاح الذي تريده لا الفشل الذي يسفر عنه خسائر وانهيار لا مثيل له؟ باختصار الحل سهل وبسيط لأن مكتب بناء أفضل مكتب دراسات جدوى في قطر يضمن لك كل هذه الأمور بجانب حصولك على عائد مادي كبير ، لأن “بناء” لها باع كبير في مجال دراسات جدوى المشاريع، فلا تترددوا بالتواصل معنا للحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقاً