أهم خطوات دراسة الجدوى داخل “بناء”

أهم خطوات دراسة الجدوى داخل “بناء”

أفضل شركة دراسة جدوى في الرياض
Share on facebook
Share on twitter

مجال دراسة الجدوى من المجالات المتجددة والتي تشهد تطورات وتغييرات كثيرة كل موسم و خاصة نحن في تقدم تكنولوجي كبير كل يوم، دعنا نتحدث عن المجتمع السعودي بشكل خاص، من المعروف أن المملكة وضعت خطة تطوير منذ مطلع العام الماضي وصولًا إلى عام 2030 من خلال هذه الخطة تريد أن تصبح المملكة منارة استثمارية كبيرة على مستوى العالم.

هذا الفكر الجديد والمتطور دفع المستثمرين إلى مدن المملكة المختلفة وعلى رأسهم جدة والرياض والعمل على تنفيذ المشاريع الاستثمارية في هذه المناطق كل ذلك يدفع المستثمر إلى ضرورة دراسة السوق السعودي ومعرفة مدى تحقيقه للربح المالي الكبير.

لذا أنت بحاجة إلى شركة دراسة جدوى لها الخبرة الكبيرة في هذا المجال والتي من خلالها لابد أن تتعرف على العديد من العوامل الهامة التي تساعدك على تنفيذ المشروع بكل ثقة، تعد شركة “بناء”  أفضل شركة دراسة جدوى في الرياض على معرفة العديد من التفاصيل الهامة التي تتعلق بالمشروع، حيث من الضروري أن تكون على دراية كبيرة بما يمكن أن تحققه لك.

أبرز الدراسات التي تعتمد عليها شركة دراسة جدوى في الرياض:

هناك العديد من الدراسات الهامة التي يتم التعرف عليها من خلال شركة “بناء” تساعدك على تحقيق التطور والتقدم الكبير في المشروع أو الفكرة المقترح تنفيذها من أهم هذه الدراسات ما يتمثل في الآتي:

– دراسة الجدوى الفنية.

– دراسة الجدوى المالية.

– دراسة الجدوى التسويقية.

هذه أبرز الدراسات التي تساعدك على توضيح القرار الأفضل للمشروع سواء كان بالتنفيذ أو التفكير في مشروع أو فكرة أخرى، كل هذا من خلال فريق عمل يمتلك الخبرة والكفاءة الكبيرة على تحقيق ذلك، حيث تمتلك شركة “بناء” مجموعة من الخبراء الاستشاريين القادرين على توضيح العديد من التفاصيل الهامة التي تساعد المشروع على تحقيق التقدم والتطوير.

دراسة الجدوى الفنية:

من الدراسات الرئيسية التي يقوم بتنفيذها فريق دراسة الجدوى من أجل الوصول إلى العديد من النقاط الهامة التي تتمثل في الآتي:

– العمالة الفنية.

– المعدات والآلات.

– الإدارة.

– المواد الخام.

– المكان.

هذه مجموعة من التفاصيل الهامة التي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج الفنية التي تساعد في الوصول والوقوف على شكل المنتج النهائي الذي سيتم إنتاجه.

دراسة الجدوى المالية:

من الركائز الأساسية عند البدء في أي مشروع والمساعدة في الوصول إلى أفضل نتيجة منها الأتي:

– التكاليف.

– الأرباح.

– الميزانية.

– القدرة الشرائية.

– مصادر التمويل.

كلها عوامل ينتج منها تحليل دقيق للوضع المالي للمستثمر والدولة ومن خلاله يتم التعرف على القرار المناسب لك والذي يساعدك على تحقيق أهدافك.

دراسة الجدوى التسويقية:

واحدة من أهم الدراسات التي تساعدك في الوصول إلى عدة نقاط نبرزها لك داخل أفضل شركة دراسة جدوى في الرياض كالتالي:

– المنافس المباشر لك.

– المنافس الغير مباشر.

– نقاط القوة والضعف.

– الأسعار التي يتم تداولها وأنسب سعر لك.

– الجودة التي يكون عليها المنتج.

هذه مجموعة من النقاط التي يتم العمل عليها من أجل وضع الخريطة الأمثل التي تساعدك على استغلال السوق بشكل كبير، كل هذا يمكنك التعرف عليه من خلال شركة متخصصة في هذا المجال ولها الخبرة الكبيرة على تحقيق ذلك مثل شركة “بناء” لدراسات الجدوى.

يمكنك التواصل مع شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الرياض وطلب الحصول على دراسة تساعدك على تنفيذ فكرتك.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn