بناء

أحصل على خدمة تأهيل محطات الوقود ، الآن من ” بناء”

أحصل على خدمة تأهيل محطات الوقود ، الآن من بناء

أصبح من أهم الخدمات التي نقدمها داخل شركة ” بناء” هي خدمة تأهيل محطات الوقود، حيث يعمل فريق العمل لدينا من ذوى الخبرة والكفاءة العالية في عمليات تأهيل محطات الوقود على إمكانية العمل على جميع محطات الوقود والعمل على تأهيلها بشكل فني وكذلك إداري والمعايير التي تجعلها تتوافق مع الشروط الخاصة بمحطات الوقود الجديد.

٦ معايير تتبعها “بناء” في عملية تأهيل محطات الوقود:

أصدرت الوزارة مسبقًا مجموعة من المعايير والشروط الواجب توافرها في جميع محطات الوقود الجديدة. لذلك عمد الفنيين والمتخصصين لدينا داخل شركة “بناء” على وضع مجموعة من المعايير التي تتبعها في عملية تأهيل محطات الوقود لجعلها تتوافق مع الشروط الخاصة بالوزارة، ومن أبرز تلك المعايير الأساسية ما يلي:

تنظيم موارد المنشآت:

يهدف المختصين لدينا إلى العمل على إمكانية تنظيم أو العمل على تحديد أهم الموارد المتعلقة بالمنشأة والتي تتمثل في كلاً من ( الموارد البشرية – الموارد المالية)، المتعلقة بشكل مباشر بالمنشأة.

تحديد قطاعات الهيكل التنظيمي:

من أبرز سُبل نجاح أي منشأة، هو وجود عملية تنظيم جيدة لجميع قطاعات الهيكل التنظيمي الداخلي للمنشأة وذلك من خلال تحديد الصلاحيات المتاحة لكل قطاع، بالإضافة إلى إمكانية تحديد جميع رؤساء جميع أقسام والإدارات الداخلية للمنشأة.

تطبيق نظام الجودة:

لتتمكن من تحقيق النجاح، يجب أن تتحلي الإدارة المختارة داخل المنشأة بمعايير الجودة العالمية، وذلك من خلال تخصيص نظام عالمي معين يتم تطبيقه على كافة الإدارات والأقسام والعمل على قياس مدى كفاءة الخطوات وذلك أثناء عملية التشغيل.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

تحديد عمليات الحصول على التمويل والإمدادات:

يعمل المحترفين لدينا على إمكانية التوفيق بشكل مباشر بين كلاً من قطاع إدارة المشتريات وكذلك قطاع إدارة المخازن. والحرص على أداء ذلك بصورة أحترافية وققاً لمعايير الجودة العالمية.

تنظيم قطاع إدارة البيئة:

من خلال خدمة تأهيل محطات الوقود المقدمة من شركة “بناء” نحرص على إمكانية توافق محطة الوقود وفقًا للمعايير العالمية التي وضعتها الوزارة، ومن ضمن هذه المعايير هو إمكانية العمل على إدارة الجوانب التي تخص القطاع البيئي وذلك من خلال:

– التأكد من عملية أو خطوة مراعاة الجانب البيئي، ومدى تأثير محطة الوقود على البيئة أثناء عملية التشغيل.

– التأكيد على إمكانية اتباع سُبل ترشيد استهلاك الكهرباء.

– التأكيد على إمكانية اتباع الطرق العامة في عملية ترشيد استهلاك المياه.

– والتأكيد على إمكانية تقليل خروج النفايات الصلبة من المشروع خلال عملية التشغيل.

– التأكيد على الطرق المستخدمة في إمكانية التخلص بشكل نهائي من الزيوت المحروقة.

من خلال تطبيق هذه النقاط، يتمكن المحترفون لدينا من العمل على تأهيل محطات الوقود وفقا الإصدارات وشروط الوزارة.

تحديد خطة منظمة لعملية الصيانة:

أثناء عملية تأهيل محطات الوقود نعمل على وضع خطة تنظيمة متقنة لعملية الصيانة. وذلك من خلال التركيز على بعض الجوانب الهامة ومنها:

– تحديد أبرز الكوادر البشرية التي ستعمل على تطبيق خطة الصيانة.

– إمكانية شرح كافة الإجراءات المتعلقة بالصيانة لجميع مراكز وقطاعات محطة الوقود.

من خلال التواصل المباشر مع شركة ” بناء” ستتمكن من التمتع بخدمة تأهيل محطات الوقود ، بالإضافة إلى أن المحترفين لدينا داخل الشركة يعملون على إمكانية تزويد العملاء بخدمة أخرى إضافة إلى الحصول على خدمات تأهيل محطات الوقود، فقط تواصل مع شركة بناء من خلال الواتساب.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة