بناء

أفضل شركة دراسة جدوى في المملكة العربية السعودية

أفضل شركة دراسة جدوى في المملكة العربية السعودية (1)

تتمتع المملكة العربية السعودية بالعديد من المزايا والمميزات والتي من ضمنها هو ارتفاع الاقتصاد وارتفاع دخل الفرد بها. مما يجعلها من البلاد الأكثر إعدادًا للمشروعات العملاقة والمتوسطة والصغيرة. فنجد جميع المستثمرين الذين يتمتعون بالخبرة في إقامة المشروعات يبحثون عن أفضل شركة دراسة جدوى في المملكة العربية السعودية. والتي يتسابق الجميع من أجل التواصل معها وذلك لاختيار المجال الأفضل وضمان تحقيق الربح الأعلى من المشروع. وتقليل التكاليف وضمان استمرارية المشروع وتحقيق التوسع على المدى البعيد حتى المشاريع التي تقف على حافة السقوط تبحث عن أفضل شركات دراسة الجدوى من أجل إنقاذها والنهوض بها لبر الأمان.

ضرر إهمال دراسة الجدوى:

من الطبيعي أنك كثيرًا ما سمعت عن فوائد وأهمية دراسة الجدوى لكن يقل الحديث عن الأضرار التي يمكن أن تحدث عند إهمال تلك الدراسة والتغاضي عنها فيتم توضيح تلك الأضرار من قبل شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في المملكة العربية السعودية في عدد من النقاط:

1- عدم ضمان أو معرفة هل سينجح المشروع أم لا وذلك ما يسبب الكثير من القلق وعدم الارتياح لدى المالك. لعدم معرفته مصير الماديات التي تم الإلقاء بها في هذا المشروع. وهل يستطيع تعويضها وتحقيق ربح أعلى أم أنها ذهبت مثل السراب؟.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

2- عدم معرفة المجال المتاح لك كي تجني الربح المادي الذي تريده ولا المنتج الذي يمكن لك أن تقوم بطرحة ولا تعرف شيء عن طبيعة السوق الذي سوف تنافس فيه وما المنتج الأكثر طلبًا في السوق.

3- المنافسين لك في الخدمة التي تقوم بها أو المنتج والسلعة التي تطرحها في السوق توفر لك دراسة الجدوى. كل تلك المعلومات التي يجب أن تعرفها عنهم والتي يتم فيها تحديد نقاط القوة والضعف عندهم. وبدون تلك الدراسة فإنك لا تعرف أي من المعلومات السابقة مما يجعلك تقع بين فكي الرحا بين المنافسين للسلعة التي تقوم بطرحها في السوق.

4- عدم حساب أو وضع أي مؤثر قد يتعرض له المشروع في الحسبان مما يعرض استمرارية المشروع متذبذبة قد تنهار أمام أي مؤثر خارجي قد تتعرض له.

5- توفر لك الدراسة التنسيق الداخلي للمشروع وخاصة موافية البنود التي يمكن أن تتعلق بالعمال. وهي عدد الساعات والمقابل المادي الذي يمكن أن يتلقاه ومقدار الزيادة التي يمكن أن تتم على المدى القريب والبعيد.

الجدوى البيئية للمشروع

في الوهلة الأولى التي تقرأ فيها العنوان يجعلك تشعر بالحيرة وذلك لمعرفة إجابة للسؤال الذي يدور في رأسك. وهو ما علاقة البيئة بالمشروع؟ سنوضح ذلك في الأسطر القادمة من خلال وجهة نظر “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في المملكة العربية السعودية. من البداية نتفق أن أي مشروع سوف يؤثر في البيئة التي يتواجد فيها. وبالتالي فإن كل بيئة لها تأثيرها السلبي والإيجابي على الإنسان. فبالتالي يكون لها تأثير على المشروع ولكن علاقة الدراسة هي توضيح الآثار السلبية والإيجابية لتلك البيئة. لكي يستفيد المشروع من كل الآثار الإيجابية ويتخطى كل الآثار السلبية بل أيضًا كيفية تحويلها والاستفادة منها بقدر الإمكان.

للتواصل مع “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في المملكة العربية السعودية للحصول على دراسة جدوى من الشركة الأفضل على الإطلاق بخبراتها وانجازاتها والتي يتم إعدادها من قبل الخبراء في هذا المجال، فقط تواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة