بناء

أهم الحلول الاستثمارية ستجدها مع بناء

أفضل مكاتب إعداد دراسة الجدوى بالكويت

الكويت، جوهرة الخليج، وواحدة من أهم دول الوطن العربي، السائرة على درب التقدم، ووتيرة النهضة الحقيقية، و”بناء” أفضل مكاتب إعداد دراسة الجدوى بالكويت ، تدعم كل مستثمر حالم يطمح لرفع اسم بلده، والعمل على جعل مشروعه جزء من عجلة التنمية، مستشارونا أكِفَّاء، يضعون عصارة السنوات من الخبرة والاحترافية في تنفيذ خطة شاملة جميع أبعاد مشروعك تُدعى دراسة الجدوى.

ما هي دراسة الجدوى؟

ستعمل دراسة الجدوى على تحديد نطاق المشروع وحجمه، وتحديد ما إذا كان من الممكن القضاء على الأنواع المستهدفة بنجاح في موقع المشروع وتحديد أي قضايا رئيسية ستحتاج إلى المعالجة قبل إجراء عملية الاستئصال إذا كان للعملية فرصة كبيرة للنجاح.

تطرح دراسة الجدوى ثلاثة أسئلة:

لماذا تُنشئ المشروع؟

عادة ما يبدأ مشروع استئصال في سياق استعادة الجزيرة مع تحديد أهداف طويلة الأجل. يجب أن تكون فوائد الاستئصال واضحة منذ البداية. تساعد الفوائد المحددة القابلة للقياس في تقييم المشروع مقابل التكاليف البيئية والمالية. هذا أمر بالغ الأهمية لبناء الدعم للمشروع.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

هل يمكن القيام به؟

لكي يكون مشروع الاستئصال ناجحًا، يجب أن يستوفي سبعة معايير:

ممكن تقنيًا:

هل يمكن استخدام التقنية (الأساليب) في موقع المشروع لإزالة جميع الأفراد من السكان المستهدفين؟

 الاستدامة:

هل يمكنك منع إعادة غزو الأنواع المستهدفة والغزو من الأنواع الغازية الجديدة؟

مقبول اجتماعيًا:

هل يحظى المشروع بالدعم الكامل من المجتمع وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين؟

 مقبولة سياسياً وقانونيًا:

هل ستتمكن من الحصول على جميع التصاريح والموافقات المطلوبة؟

 مقبول بيئيًا:

هل يمكنك ضمان تأثير يمكن إدارته على البيئة؟

 القدرة:

هل لديك، أو هل يمكنك الحصول على جميع الأشخاص المهرة والموارد والمعدات المطلوبة؟

 القدرة على تحمل التكاليف:

هل ستؤمن التمويل المطلوب؟

ما الذي يتطلبه الأمر؟

عند تقييم المعايير السبعة، يمكنك تحديد المشكلات التي ستحتاج إلى معالجتها قبل أن تبدأ عملية الاستئصال، على سبيل المثال يلزم إجراء تجارب غير سامة لتحديد معدل الطُعم في وجود السرطانات. ستحدد دراسة الجدوى القضايا الرئيسية التي يجب حلها.

للإجابة على هذه الأسئلة الثلاثة، ستحتاج إلى جمع كل المعلومات ذات الصلة، والتي سيكون بعضها متاحًا بالفعل عبر المستندات وعلى الإنترنت. ومع ذلك، تعد زيارة موقع مكتب “بناء” أفضل مكاتب إعداد دراسة الجدوى بالكويت هي الخطوة الأولى والأهم التي يجب عليكَ تنفيذها إثر قرارك الأول في تحقيق فكرتك على أرض الواقع. التواجد في الموقع سيوفر معرفة مباشرة بدراسة الجدوى ومدى أهميتها لمشروعك وخصائصه الفريدة من شمولية وموضوعية ودقة متناهية في جمع المعلومات. هذه الخبرة المباشرة أمر حيوي في التقييم الدقيق للجدوى وستلعب زيارة الموقع دورًا مركزيًا في مرحلة دراسة الجدوى.

ستسمح لك دراسة الجدوى بتقييم ما إذا كان يمكن تلبية كل معيار من المعايير السبعة. بناءً على هذه الإجابات والعمل المحدد لحل المشكلات، ستقوم بعد ذلك بموازنة فوائد المشروع وتكاليفه لاتخاذ القرار بشأن ما إذا كان المشروع ممكنًا أم لا.

إذا كُنتَ تبحث عن أكبر من مكتب دراسات جدوى، ففي “بناء” أفضل مكاتب إعداد دراسة الجدوى بالكويت ستجد ضالتك، حيث دراسة جدوى معتمدة من جهات الدعم والتمويل في الكويت. ماذا تنتظر بعد؟ تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا: Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة