بناء

أهم جهات دعم مشاريع للنساء

أهم جهات دعم مشاريع للنساء (1)

اطلاق مشروع تجاري خاص بكي خطوة كبيرة بالتأكيد، تحتاجين خلالها إلى الكثير من المساندة والدعم، كما تحتاجين الى التخطيط الجيد، في شركة “بناء” نهدف إلى دعم مشاريع للنساء خاصة في بلاد الخليج، وعلى رأسها السعودية للاستفادة من الفرص الاستثمارية، والتسهيلات الحكومية التي اتيحت للمرأة مؤخرًا ضمن سياسات تمكين المرأة في المملكة في الرؤية المستقبلية 2020، تقدم “بناء” كل ما تحتاجينه للبدء في مشروعك بداية من اختيار الفكرة المناسبة، ووضع وصف شامل للمشروع يعكس طبيعته ونطاقه، من خلال إجراء دراسة جدوى شاملة معتمدة وتفصيلية.

دراسة جدوى الأفكار الاستثمارية:

دراسة الجدوى هي إجراء يختبر قابلية فكرتك وقدرتها على البقاء. فهي تساعدك على معرفة ما إذا كانت فكرتك ستحقق نجاحًا باهرًا أم إنها ستتخبط، تعمل دراسات الجدوى أيضًا كأساس لوضع خطة العمل، وخطة تسويق، تغطي دراسة الجدوى النموذجية ستة مجالات، بدءًا من وصف مشروعك، ووصف السوق، والتكنولوجيا التي ستحتاج إلى استخدامها، والتفاصيل المالية، والتنظيمية، واستنتاج حول إمكانية المضي قدمًا في تنفيذ فكرتك، في هذا المقال نقدم لكي عدد من أهم الفرص الاستثمارية المتاحة للنساء في المملكة العربية السعودية التي تعمل على دعم مشاريع للنساء، ونساعدك على الاختيار من بينها بما يتناسب مع إمكانياتك وحجم الاستثمار الذي ترغبين به.

نادي صحي وترفيهي للنساء:

لا أسمي هذا مشروعًا، بل هو حلم جميل يتحقق للكثير من النساء، وأقصد هنا القائمين على المشروع وكذلك رواده. حيث تعتمد فكرة المشروع على توفير مساحة للسيدات يمكنهن فيها الترفيه عن أنفسهن والخروج بصحبة صديقاتهن. وكذلك ممارسة الرياضة والاستجمام، والعناية بأجسامهن وبشرتهن، قد تكون تكلفة هذا المشروع كبيرة إلى حد ما. ولكن أرباحه خيالية، حيث تقبل عليه الكثير من النساء للترفيه والاستجمام. وهو من المشروعات قليلة المنافسة، وذلك لقلة الأندية النسائية مقارنة بالرجالية.

الموقع والمساحة:

يحتاج هذا المشروع إلى مساحة كبيرة. حيث يتم تقسيمه إلى جزئين: يضم الأول صالة ألعاب رياضية، ويتم تجهيز الثاني بحيث يكون نادي صحي به ساونا، وجاكوزي، وأدوات للمساج، وكراسي للتدليك، لذا قد تحتاجين الي استئجار  فيلا أو طابق كبير بأحد الأبنية على أن يتوفر به مصدر جيد وعالي للكهرباء، وصرف ونظام تهوية جيد، ويفضل أن يكون في منطقة سكنية، بحيث يسهل الوصول إليه من قبل العملاء المستهدفين (النساء)، قومي بتقسيم المكان إلى عدة أقسام:

– صالة ألعاب رياضية كبيرة تضم جميع الأجهزة الخاصة بالتمارين الرياضية الخاصة بالتخسيس، والحفاظ على الوزن مثل: المشايات الرياضية، أجهزة تمارين البطن، أثقال، جهاز تقوية القدمين، جهاز تقوية الصدر، كرات مطاطية رياضية خاصة بالتوازن، وغيرها من الأجهزة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

– نادي صحي به ساونا وجاكوزي وأدوات للمساج، وكراسي للتدليك، يمكنك أيضًا تخصيص قسم ثالث كـ كوفي شوب، به طاولات، ومقاعد بديكورات أنثوية رقيقة، وكتب للقراءة وتلفزيون، وشبكة نت مفتوحة.

يتوقف نجاح هذ المشروع على عدد من العوامل أهمها التسويق، احرصي على عمل الدعاية المناسبة للمشروع في الجرائد والمجلات المختلفة، وكذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك بعض الشركات التي يُمكنها مساعدك في مجال التسويق والدعاية كشركة “بلانز” نساعدك على اختيار الاستراتيجية التسويقية الأمثل لمشروعك، وتضع لكي خطة تسويقية شاملة، تساعدكي على جذب واستهداف مزيد من العملاء، وبالتالي زيادة أرباحك وضمان نجاح مشروعك.

مركز تجميل نسائي:

تعتبر المشروعات التي تقدم منتجات وخدمات التجميل، والعناية بالبشرة، والشعر، من أنجح وأهم المشاريع في العالم. فلا توجد سيدة أو فتاة لا ترغب في الاهتمام بجمالها ومظهرها. ومن هنا تأتي أهمية مشروع إنشاء مركز تجميل للسيدات، وارتفاع أرباحه وعوائده.

الموقع والمساحة:

لتنفيذ هذا المشروع تحتاجين الى مساحة كبيرة نسبيا تستوعب الأدوات المطلوبة. ويفضل أن تكون في منطقة سكنية مزدحمة، حيث يسهل هذا التسويق للمشروع وزيادة عدد العملاء المتوقعين.

أهم المعدات التى تحتاجينها:

– مجموعة من الكراسي المخصصة لتصفيف الشعر.

– عدد من المرايات بأحجام وأشكال مختلفة.

– عدد من الكراسي المخصصة لاستقبال الزبائن.

– إضاءة مناسبة في جميع جوانب المكان.

– عدد من ماكينات تجفيف وكى الشعر.

العديد من مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر والبشرة، مثل الشامبوهات، وكريمات الشعر، والزيوت، وكريمات البشرة، والمكياج وغيرها، يمكنك أيضا إنشاء قسم لبيع مستحضرات التجميل البشرة.

حققي حلمك بإنشاء مشروعك الإستثماري الخاص، تواصلي مع شركة “بناء” الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة