بناء

المميزات التي تحصل عليها فكرتك الاستثمارية من خلال دراسة الجدوى

المميزات التي تحصل عليها فكرتك الاستثمارية من خلال دراسة الجدوى

يحتاج المستثمرين دائمًا إلى التأكد من نجاح المشروع قبل أن يتم تنفيذه. ولهذا تجد المستثمرين يقومون بالبحث عن شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى، لكي يحصلوا على النتائج الحقيقة التي يحققها المشروع. وخاصة أن هناك العديد من شركات دراسات الجدوى تقدم للمستثمرين حقائق وإحصائيات خياليه حول مشروعك. وهو الأمر الذي يقع فيه الكثير من المستثمرين، لذلك تجده دائما يبحث عن الأفضل الذي يحقق رغباته.

مميزات شركة “بناء”:

لذلك تميز شركة “بناء” لدراسة الجدوى الاقتصادية عن باقي شركات دراسات الجدوى في الوطن العربي، فالثقة التي خلقناها مع المستثمرين جعلتنا نبقى في الصداره شركات دراسة الجدوى في الوطن العربي، وهو ما نحاول أن نحافظ عليه دائما في ظل المنافسة الشرسة مع شركات دراسات الجدوى الأخرى.

لذلك نعمل على تطوير أنفسنا للأفضل وهو ما يتم من خلال تقديم العديد من العروض المميزة للمستثمرين في مجال دراسة الجدوى وهو الحصول على أفضل النتائج المتوقعة التي تحاول الوصول إليها وهذا يتم من خلال بعض التفاصيل الهامة كالتالي:

دراسة الجدوى الاقتصادية:

لكي تحصل على النتائج الفعلية من دراسة الجدوى الاقتصادية لابد أن تتعرف على الآتي أن تقوم شركة دراسة الجدوى بتقديم التفاصيل التي توضح رغبات المستهلك في شراء المنتج الذي سيتم طرحه من تنفيذ المشروع وما هي الاشباعات؟ وما المنتج الذي يريدون تواجده في السوق؟ جميعها اسئلة تساهم بشكل كبير في الحصول على نتائج فعلية من خلالها يتم تنفيذ المشروع، حيث يعد المستهلك هو الفرد الذي يلعب الدور الكبير في نجاح المنتج، في استهلاك السلعة يعتمد عليه لذلك التعرف على متطلباته الأساسية من أهم العوامل التي سيتم وضعها في الاعتبار خلال القيام بالدراسة. كما أنه يساعد الشركة والمستثمر  في الطريقة التي سيتم بها تنفيذ المشروع  وما هي الجودة التي سيتم إنتاج المنتج بها؟.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

التكاليف المالية:

أيضًا من أهم الخطوات التي تساعد في الحصول على نتائج إيجابية هو أن يتعرف على الربح المالي الذي سيجنيه من تنفيذ المشروع وهذا الأمر يتم من خلال التعرف على مجموعة من الخطوات التي تساهم في تحقيق الربح منها على سبيل الذكر المكان، من أهم الخطوات حيث يعد المكان من أكثر العوامل التي تساهم في تحقيق الربح المالي للمشروع فليس من الطبيعي أن يقوم الفرد بأقامة مشروع في منطقة خالية من السكان فالبتالي المشروع لا يحقق النتائج التي تريدها فاختيار المكان يحتاج إلى مجموعة من المتخصصين الذين يمتلكون القدرة على تحديد المكان المناسب لتنفيذ المشروع والذي من خلاله يكون قريب من المستهلكين.

أيضًا الجودة التي يتم تقديم المنتج بها من أهم الخطوات حيث الجودة المتميزة للمنتج تحقق له النتائج الفعالة من خلال الحصول على ردة فعل متميزة للمنتج وبالتالي يحقق مبيعات كبيرة وبالتالي يحصل الفرد على الربح المالي، ولهذا  تقوم شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى بتقديم هذه الخطوات بشيء من التفصيل التي تساعد المستثمر في  توقع الربح المالي مما يجعله يقوم بتنفيذ المشروع وهو على ثقة بأن عوائد الاستثمار ستكون كبيرة.

يتم أيضًا تقديم البيانات والمعلومات عن الإمكانيات التي سيتم بها تنفيذ المشروع. وما هي الأدوات التي من خلالها يتم إنتاج المنتج وما هي المواد الخام التي سيتم استخدامها؟

فهي من أهم الخطوات التي يجب أن تهتم بها حيث تعتمد جودة المنتج على جودة المواد الخام التي سيتم استخدامها.

لذلك تقوم شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى بتقديم  العديد من المعلومات حول كيفية الحصول على الجودة الأفضل.اتصل بنا الآن

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة