بناء

اﻟﻤﺮأة اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ في قلب الاستثمار

المرأة السعودية فى قلب الاستثمار

دخلت اﻟﻤﺮأة اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ وبقوة في قلب الاستثمار السعودى، حيث بدأ نمو حجم استثمارات سيدات الأعمال في السعودية بنسبة 3 % مع نهاية عام 2019، وهذا في ظل الرؤية الجديدة للاستثمار السعودي والتي أتاحت لهم اقتحام العديد من مجالات الاستثمار سواء كانت المجالات الفنية، أو المجالات إنشاء القطاعات العقارية..إلخ

اقتحام اﻟﻤﺮأة اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ رؤية 2030:

ركزت رؤية 2030 للاستثمار السعودى على رفع نسب مشاركة اﻟﻤﺮأة اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ في قطاع الأعمال وتقديم الدعم لها وبشكل مباشر، من أجل إمكانية العمل على الوصول إلى نقطة تحقيق الأهداف التي تسعى الرؤية الجديدة إلى تحقيقها والمرتبطة ارتباط وثيق بدخول اﻟﻤﺮأة اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ إلى مجال ريادة الأعمال، والمشاريع الاستثمارية المختلفة.

 اتخذي قرارك الآن:

مع قليل من التفكير والجهد القليل، يمكنكِ اتخاذ القرارات الاستثمارية التي ستحقق أهدافك، لذلك خذي وقتك، لا تحاولي التغلب على السوق بدلاً من ذلك، دعي الاتجاه الصعودي طويل الأجل للسوق يعمل نيابة عنك من خلال خلال شركة “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى في الوطن العربي ، وأحصلي على دراسة جدوى متعمقة للفكرة الاستثمارية الخاصة بكِ.

اقتحمت اﻟﻤﺮأة اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ السوق الاقتصادي، ومجالات الاستثمار التجارى وبقوة مستندة إلى إمكانية تحقيق الربح والنجاح في جميع القطاعات، ما دامت تقف على أرض معلوماتية صلبة حول السوق السعودي، من خلال إجراء دراسة جدوى محكمة ومتقنة تُمكنك من التعرف على الجوانب المالية، والتنفيذية، والقانونية للمشروع دفعتها إلى اتخاذ قرار المضي قدمًا في الفكرة الاستثمارية الخاصة، يمكنكِ أنتِ ايضاً الحصول على دراسة الجدوى للفكرة الاستثمارية التي ترغبين بها واصنعي لنفسكِ المكانة التسويقية التي ترغبين بها، يمكنكِ التواصل معنا من خلال الارقام الخاصة بنا والمتواجد على صفحة “بناء” أفضل شركة دراسات جدوى في الوطن العربي .

لماذا يجب على اﻟﻤﺮأة اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ عمل دراسة جدوى؟

هدف دراسة الجدوى هو أن تحد من الفشل في تنفيذ الفكرة الاستثمارية، فهي تجعل من الممكن تحسين المشروع، والعمل على التطوير قبل أن يبدأ عن طريق فحص المتغيرات المحتملة، أو عن طريق الاختيار من بين العديد من الحلول التقنية.

خطوات دراسة الجدوى داخل بناء :

ملف الجدوى داخل شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى ، هو وثيقة وصفية تتناول الجوانب الفنية، والمالية، والجدول الزمني للمشروع، حيث أنها يجب أن تسمح لجميع المعنيين بفهم أهداف وتحديات المشروع واتخاذ قرار بشأن المصادقة النهائية عليه.

تحتوي الدراسة على ثلاث أجزاء:

تحليل المنتج :

عن طريق وصف الخيارات التكنولوجية، والمخاطر المحتملة، كذلك وصف السياق التنظيمي المرتبط  بالمنتج المستقبلي، مخاطر التنفيذ المحتملة، بالإضافة إلى تضمين اقتباس أولي حول تكاليف الفكرة الاستثمارية.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

تحليل العملية:

وصف العملية المخططة وخياراتها التقنية الرئيسية، وإمكانية تحليل المخاطر المحتملة والمخاطر التنظيمية، مع إمكانية وضع حلول بديلة، بالإضافة إلى أنها تشمل التقدير الأولي للمعدات المطلوبة.

تحليل الربحية:

يشمل تنبؤات المبيعات، وسعر البيع المستهدف –  وتحليل المخاطر المالية – وتحديد موضع المنتج في السوق، تحديد مؤشرات التكلفة..إلخ.

لكي ينجح المشروع ، يجب مراعاة ثلاثة عوامل مهمة:

– الجودة: مستوى الجودة المطلوبة في المنتج / الخدمة.

– التكاليف: تكلفة تصميم المنتج – تكلفة التسويق – سعر بيع المنتج .. إلخ.

– المواعيد النهائية: المواعيد النهائية للتنفيذ، وماذا سيحدث في حالة التأخير؟.

يمكن للمرأة السعودية الحصول على تحلل دراسة الجدوى وتحديد إمكانات نجاح “المشروع” من عدة زوايا:-  التقنية، والاقتصادية، والمالية، والقانونية، من خلال التواصل مع “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي .

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة