بناء

كيف تساعدك أفضل شركة دراسة جدوى في الرياض على إتخاذ قرار استثماري ناجح؟

قرار استثماري ناجح

إعداد دراسة الجدوى بهدف تحديد إن كانت فكرة مشروعك الاستثماري المقترحة قابلة إلى التنفيذ. حيث تعمل الدراسة على تقديم وتقييم فكرتك الاستثمارية وكذلك التحليل المنطقي والواقعي بالإضافة إلى أنه يتم تنفيذها بطريقة سهلة. حيث تعمل دراسة الجدوى على إتخاذ قرار استثماري ناجح في النهاية.

نحن في شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الرياض نعمل جاهدين على خدمة المستثمرين ورواد الأعمال بالرياض على تنفيذ مشروعات وأفكار استثمارية مربحة والمساهمة في الحصول على الدعم والتمويل المناسب لهذه الفكرة وذلك عن طريق إعداد دراسة متكاملة وبطريقة احترافية.

كيف تساعدك أفضل شركة دراسة جدوى في الرياض على إتخاذ قرار استثماري ناجح؟

شركة “بناء” أفضل شركة دراسة جدوى في الرياض تقدم لك الشركة كافة الخدمات الاستشارية التي تساعدك على تنفيذ أفكارك الاستثمارية بطريقة واقعية وهذا عن طريق إعداد دراسة جدوى تفصيلية معدة باحترافية شديدة، لذلك يساعدك فريق العمل لدينا في تقديم الرؤية الاستثمارية المناسبة إلى فكرتك وهذا ما يسهم في إنشاء مشروع احترافي على أرض الواقع.

  • إعداد دراسة جدوى تفصيلية (مالية، فنية، تسويقية)
  • تحليل سوات SWOT للمشروعات.
  • مخطط نموذج العمل التجاري.
  • خطة تسويق إلكتروني.

نحن في شركة “بناء” هدفنا هو أن نساعدكم على تنفيذ أفكاركم وتحويلها إلى واقعًا فعليًا. حيث نساعدك على إتمام ونجاح ذلك المشروع بناءًا على الخطط والدراسات التي يتم إعدادها.

أهمية إعداد دراسة جدوى

إعداد الدراسة ترتكز على توضيح والإجابة على كافة الاستفسارات التي تدور في ذهن المستثمر. حيث تتمكن من الوصول في النهاية إلى مشروع جيد. فدعنا نتعرف على أهم المزايا وفائدة دراسة الجدوى فمن أهم ما يسهم في نجاحه ما يتمثل فيما يلي:

  • تساهم دراسة الجدوى في إتخاذ القرار الاستثماري المناسب المتعلق بمشروعك أو أنها تساعدك في اختيار مشروع أخر وفرصة استثمارية أخرى.
  • فهم أهدافك بصورة واضحة تعد من أهم الفوائد التي تحققها لك دراسة الجدوى وهذا ما يساهم في استمرار فكرتك الاستثمارية.
  • تخصيص وتوفير الموارد الاقتصادية المناسبة إلى مشروعك وفكرتك، فائدة هامة من دراسة الجدوى وتتمكن من تخصيص ومعرفة الموارد الاقتصادية التي تتناسب مع فكرة مشروعك.
  • استغلال أمثل إلى كافة الموارد اللازمة والمخصصة إلى الفكرة وخاصة أن الدراسة تسهم في اختصار الوقت والجهد.
  • تكاليف المشروع من أهم ما تحققه لك دراسة الجدوى حيث تسهم في توضيح كافة التكاليف المناسبة والميزانية المالية المخصصة إلى المشروع الخاص بك، كذلك القدرة على تحقيق الأرباح المالية المناسبة إلى مشروعك.
  • توفير وتخصيص البيانات والمعلومات المتعلقة بمشروعك الاستثماري، فهي تقدم لك التحليلات والبيانات التي تسهم في نجاح استثماراتك.
  • إتخاذ قرار استثماري ناجح تعتبر من أهم الدراسات الرئيسية التي تساعدك على تحقيق مشروعك باحترافية شديدة.

إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية من أهم المهام الرئيسية التي نقدمها لك. ويقدم لك فريق الدراسة كافة التحليلات الرئيسية التي تضمن لك نجاح إلى فكرتك.

محاور دراسة الجدوى الاقتصادية

نتعرف في هذه الفقرة على أهم المحاور الرئيسية التي تتعلق بالدراسة والتي تسهم في تقديم العديد من التحليلات والبيانات والتقارير المناسبة التي تساعد على إيضاح كل محور على حدى وهذا يجعلك في النهاية ملم بكافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالمشروع، وهذا ما يتحقق لك عند الحصول على دراسة جدوى مناسبة إلى مشروعك.

المحور الأول دراسة السوق:

  • تساعدك على تحديد السوق المستهدف كواحدة من أهم العوامل التي تتطرق إليها الدراسة التسويقية هو أن تحدد لك الأسواق التي تستهدفها.
  • قيمة تنافسية، تعتبر من أهم العناصر التي تساعدك على اكتسابها دراسة الجدوى هو اكتساب القيمة التنافسية والتعرف على المنافسين المتواجدين في السوق وهو ما يسهم في نجاح مشروعك باحترافية شديدة.
  • سياسة التسعير تعد من أهم السياسات التي تعتمد عليها والتي تساعدك على تحديد المنتجات والخدمات وتحقق من خلالها الأسعار المناسبة لك وخاصة عند مقارنتها بالمنافسين، تعد من أهم السياسات الرئيسية التي تعتمد عليها.
  • تحديد الجمهور المستهدف تعتبر من عناصر السوق التي نهتم بها حيث تتمكن من دراسة مدى تأثير المنتجات على الجمهور وكيفية تقديم المنتجات والخدمات إليهم وهذا ما يضمن لك تأثير وتواجدًا داخل السوق بكل قوة.
  • حجم العرض والطلب على الخدمات والمنتجات في السوق واحدة من أهم العناصر التسويقية التي يجب وضعها في الاعتبار وهو ما يساعدك على تحقيق زيادة في حجم المبيعات.

المحور التسويقي ملئ بكافة التفاصيل التي تسهم في التواجد داخل السوق وضمان الحصة التسويقية المناسبة في نهاية المطاف. هذا ما يحقق لك نجاحًا تسويقيًا.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

المحور الثاني دراسة تنفيذية:

  • إعداد دراسة جدوى الفنية تساعدك على معرفة الطاقة الإنتاجية المخصصة إلى مشروعك.
  • تتمكن من تحديد الإنتاج والقيمة الإنتاجية التي تحددها.
  • تحدد الآلات والمعدات المخصصة إلى مشروعك.
  • خطوط الإنتاج التي تتناسب مع فكرتك الاستثمارية.
  • تساعدك على تحديد كافة المتطلبات اللوجيستية وكذلك الجغرافية التي تسهم في إدارة مشروعك.
  • تركز على تحديد الموارد اللازمة والمخصصة إلى الإنتاج.
  • قدرتك على توفير الموارد والمواد الخام التي تساعدك على تنفيذ المشروع.

في هذا المحور تطرقنا إلى العديد من الخطوات التنفيذية وكيفية إتمام المشروع على أرض الواقع. فالجانب الفني مميز جدًا ويسهم في اكتمال المشروع.

المحور الثالث دراسة مالية:

  • تخصيص الميزانية المالية التي تناسب مشروعك الاستثماري.
  • حجم الإنفاقات المالية التي تتعلق بنجاح فكرة مشروعك.
  • الربح المالي المناسب إلى المشروع المتوقع تنفيذه.

تطرقنا إلى أهم المحاور الرئيسية التي تساعدك على تنفيذ مشروعك والتي تسهم في إتخاذ قرار استثماري ناجح فلابد من الاعتماد على شركة دراسة جدوى في الرياض.

تقييم المخاطر الاستثمارية تعد من أهم العناصر التي تعمل على إعداد دراسة جدوى مشروع. حيث يتم وضع الخطة التشغيلية المتكاملة والواضحة التي تسهم في نجاح وإتمام مشروعك بطريقة احترافية ومميزة وهذا ما يجعلك تتخذ قرارًا استثماريًا مناسبًا في النهاية.

احصل الآن على دراسة جدوى مشروع معدة باحترافية شديدة مقدمة لك من شركة “بناء” تسهم في إتخاذ قرار استثماري ناجح فقط قم بالتواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة