بناء

مكتب دراسات جدوى معتمد بالرياض

مكتب دراسات جدوى معتمد بالرياض

تبحث دراسة الجدوى في جدوى مشروع تجاري أو مشروع مع التركيز على تحديد المشاكل المحتملة. وهو ما يتطلب مكتب دراسات جدوى معتمد بالرياض تحاول الدراسة الإجابة عن سؤالين رئيسيين: هل سيعمل المشروع التجاري أو المشروع المقترح، وهل يجب المضيّ قدمًا فيه؟

قبل أن تبدأ في كتابة خطة عملك من المهم أن تحدد أولاً كيف وأين ولمن تنوي بيع منتجك أو خدمتك تحتاج أيضًا إلى تقييم منافسيك ومعرفة مقدار الأموال التي ستحتاجها لبدء عملك التجاري – والأهم من ذلك، المبلغ الذي ستستغرقه للحفاظ على سير العمل بسلاسة حتى يتم تأسيسه جيدًا.

تتناول دراسة الجدوى أيضًا قضايا مهمة مثل أين (وكيف) ستعمل الأعمال وهو ما توفره مكتب دراسات جدوى معتمد بالرياض إذا تم إجراؤه بشكل صحيح، فسيوفر تحليل الجدوى الخاص بك تفاصيل متعمقة حول جميع المكونات المختلفة لعملك لتحديد ما إذا كان يمكن أن ينجح في النهاية، ستكون هذه الوثيقة بمثابة أداة قيمة لتطوير خطة عمل ناجحة.

لماذا تعتبر دراسات الجدوى مهمة جدًا؟

ستساعدك المعلومات التي تجمعها وتقدمها في دراسة الجدوى الخاصة بك على تحديد جميع الأشياء التي تحتاجها لإنجاح العمل وتحديد المشاكل والحلول اللوجستية وغيرها من الأعمال المتعلقة بالأعمال، وتطوير استراتيجيات التسويق لإقناع البنك أو المستثمر بأن عملك يستحق الاستثمار والعمل كأساس متين لتطوير خطة عمل.

أهمية الموقع:

حتى إذا كانت لديك فكرة عمل رائعة، فسيتعين عليك إيجاد طريقة فعالة من حيث التكلفة لتسويق وبيع منتجاتك أو خدماتك. هذا مهم بشكل خاص لشركات البيع بالتجزئة ذات واجهات المحلات حيث يمكن أن يؤدي الموقع الذي تختاره إلى نجاح عملك أو كسره.

المتجر الصحيح في المكان الخطأ محكوم عليه بالفشل، تضع معظم عقود إيجار المساحات التجارية قيودًا على الأعمال التجارية التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الدخل قد يحد عقد الإيجار من ساعات العمل أو أيامه، وأماكن وقوف السيارات، ويقيد المنتجات أو الخدمات التي يمكنك تقديمها.

في الحالات القصوى يمكن أن تحد من عدد العملاء الذين يمكن أن يستقبلهم النشاط التجاري كل يوم ستحتاج إلى أن تسأل نفسك ما إذا كان يجب عليك استئجار مساحة في مجمع تجاري أو مجمع صناعي أو موقع بيع بالتجزئة – لأن لكل منها إيجابيات وسلبيات.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

مكونات دراسة الجدوى:

وصف العمل: يصف المنتج أو الخدمات التي تخطط لتقديمها.

جدوى السوق: تصف الصناعة والسوق الحالي وإمكانيات السوق المستقبلية المتوقعة والمنافسة وتوقعات المبيعات والمشترين المحتملين.

الجدوى الفنية. تفاصيل كيف ستقدم منتجك أو خدمتك بما في ذلك قضايا المواد والعمالة والنقل والمكان الذي سيقع فيه عملك والتكنولوجيا اللازمة.

الجدوى المالية. حدد حجم رأس المال الذي ستحتاجه لبدء التشغيل وفحص المصادر المحتملة لرأس المال وعوائد الاستثمار.

الجدوى التنظيمية. تدرس الهيكل القانوني والمؤسسي للأعمال يمكنك أيضًا تضمين معلومات أساسية احترافية حول مؤسسي العمل والمهارات التي يمكنهم المساهمة بها في العمل.

الاستنتاجات. يناقش كيف تتصور نجاح الأعمال. يجب أن تكون صادقًا في تقييمك لأن المستثمرين لن ينظروا إلى استنتاجاتك ويأخذون ذلك كدليل. سوف ينظرون إلى البيانات ويتساءلون عن استنتاجاتك إذا بدت غير واقعية.

تحتوي دراسات الجدوى من مكتب دراسات جدوى معتمد بالرياض على معلومات شاملة ومفصلة حول هيكل عملك ومنتجاتك وخدماتك والسوق. يقومون أيضًا بفحص الخدمات اللوجستية لكيفية تقديم منتج أو خدمة والموارد التي تحتاجها لتشغيل العمل بكفاءة.

للحصول على دراسة جدوى معتمدة لمشروعك تضمن لك النجاح والربح المراد به. تواصل الآن مع “بناء” أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد بالرياض.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة