بناء

أساسيات دراسة جدوى مشروع لتحليل الجوانب الفنية والاقتصادية والتسويقية لضمان النجاح

أساسيات دراسة جدوى مشروع لتحليل الجوانب الفنية والاقتصادية والتسويقية لضمان النجاح

هل ترغب في معرفة أساسيات دراسة جدوى مشروع والحصول على دراسة تفصيلية بأسعار تنافسية؟ نحن في شركة بناء لدراسات الجدوى نقدم لكم خدمات استشارية احترافية بأفضل الأسعار المتاحة حاليًا في السوق، حيث أننا نمتلك مجموعة من الخبراء والاستشاريين القادرين على تقديم خدماتنا باحترافية عالية.

نحن نعمل على مساعدة كافة المستثمرين في الوطن العربي على تأسيس مشاريعهم باحترافية وبالشكل المناسب والملائم لك. حيث أننا نهدف إلى تكريس جل خدماتنا الاستشارية من أجلكم، لذا إن كنت مقبلون على مشروع جديد وترغبون في الحصول على خطة له فنحن نقدم لك هذه الخدمة بأفضل سعر، وفي هذه المقالة سوف نتعرف سويًا على أهم أساسيات دراسة جدوى مشروع تجاري أو خدمي أو طبي فالأساسيات في دراسة الجدوى شبه ثابتة.

ما أهمية الحصول على دراسة جدوى مشروع من شركة بناء؟

تمثل دراسة الجدوى الاقتصادية أهمية كبيرة بالنسبة إلى المشاريع الاستثمارية المتاحة. حيث أننا نسعى جاهدين إلى توفير كافة الأسس والمعايير التي تسهم في إتمام مشروعك الاستثماري.

  • الدراسة التي تقدمها لك شركة بناء هي التي تساعدك على الإلمام بكافة التفاصيل في مشروعك الاستثماري.
  • لدى دراسة الجدوى الاقتصادية أهمية وفائدة كبيرة جدًا في أنها تساعدك على تحديد عوامل التنفيذ الرئيسية المخصصة لك.
  • شركة بناء لدراسات الجدوى الاقتصادية تساعدك على اتخاذ القرار الصائب في تنفيذ مشروعك.
  • تعمل الدراسة التي تحددها لك شركة بناء على تحديد رأس المال المناسب إلى المشروع.

أساسيات دراسة جدوى مشروع

هناك العديد من الأساسيات الهامة المتعلقة بدراسة جدوى مشروع حيث نسعى إلى البدء في تنفيذ المشروع بناء على العديد من الأسس المختلفة فدعنا نتعرف على هذه التفاصيل من خلال العديد من المهام المختلفة التي تتمثل فيما يلي:

أولًا الملخص التنفيذي:

تعد واحدة من أهم الأسس التي تساعد على تحديد الوضع التنفيذي إلى المشاريع الاستثمارية. حيث تبدأ في تحديد كافة الجوانب الرئيسية للمشروع وتجعلك قادر على الإلمام بهذه الأفكار. نحن في بناء لابد من أن نقدم لك الملخص العام عن الفكرة والذي يعبر عن المشروع وعن الخدمات التي نقدمها لك وغيرها من أجل أن تتمكن من الإلمام بكافة المعلومات حول مشروعك الاستثماري.

ثانيًا ندرس السوق:

من أهم العوامل الرئيسية التي نقدمها لك في شركة بناء هو البدء في دراسة السوق الرئيسية المخصصة إلى المشروع. فنحن نسعى إلى أن نوفر لك كم من المعلومات والبيانات الهامة والرئيسية التي من شأنها تتمكن من التواجد تسويقيًا. وهذا ما يتحقق من خلال فهم الآتي:

دراسة إلى المنافسة التي يشهدها السوق. تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على نجاح المشروع الاستثماري هو البدء في تحديد المنافسة الرئيسية لمشروعك وتحديد ما يميزهم داخل السوق وغيرها من أجل أن نضع لك الخطة التي تجعلك تتفوق عليهم.

ندرس الجمهور الذي تستهدفه. لابد من أن نحلل الجمهور الذي يحتاج إلى الخدمات أو المنتجات التي تقدمها، معرفة مدى احتياجه إلى هذه الخدمات، كيفية البدء في تنفيذ ذلك المشروع، العمل على فهم الأسس والمعايير المختلفة للمشروع وكذلك فهم كافة المتطلبات الأساسية له، كل هذا نعمل على فهمه بالشكل الصحيح والبدء في تنفيذه بطريقة مناسبة إليك.

دراسة الأسعار. نعم نقدم لك تحليل متكامل عن الأسعار المتاحة داخل السوق والبدء في تحديد كافة الأوضاع المتاحة حيث نعمل على فهم كافة المعايير الرئيسية التي تجعلك قادر على اختيار الأسواق المتاحة.

هل تبحث عن دراسة جدوى لمشروعك؟

احصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك، دراسة مالية، فنية، تسويقية، يقوم بالدراسة مجموعة من الخبراء والمتخصصين يساعدونك على دراسة مشروعك باحترافية كبيرة.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

ثالثًا دراسة فنية:

من اساسيات دراسة جدوى مشروع هو البدء في تحليل الجانب الفني إلى المشاريع الاستثمارية حيث نعمل على تحديد كافة الأسس الرئيسية المخصصة لك والتي تسهم في تنفيذ مشروعك حيث تبدأ في تحليل كافة الأوضاع الفنية المتاحة ومن ثم القدرة على تحديد الأسس الرئيسية المخصصة لك والتي تضمن لك تنفيذًا أفضل إلى مشروعك، فنحن نبدأ بتحديد المكان المناسب، كذلك تحديد الأدوات، خطوط الإنتاج والبدء في تحليل الجوانب الفنية إلى المشروع.

رابعًا الدراسة المالية:

تحديد دراسات الجدوى المالية واحدة من أهم الدراسات التي تسهم في تحسين وضعك المالي وتبدأ في تنفيذ كافة التفاصيل المخصصة إلى مشروعك حيث تعمل على إتمام الأفكار المخصصة لك وكذلك القدرة على وضع الأسس والمعايير المناسبة إليك، فتحدد من خلالها الإيرادات المتوقعة، وكذلك التكاليف.

هذه هي اساسيات دراسة جدوى مشروع والتي يتم تقديمها إليك من قبل شركات دراسة جدوى متخصصة قادرة على تحليل كافة الأوضاع التسويقية والمالية والفنية على أكمل وجه والتي تسهم في تقديم مشاريع استثمارية ناجحة بكل تأكيد.

نحن نعمل على تقييم الأفكار الاستثمارية المختلفة حيث نساعدك على تنفيذ عدد كبير من المشاريع الاستثمارية بناء على تحليل ودراسة المشروع.

الخدمات التي تقدمها لك شركة بناء

هناك العديد من الخدمات الهامة والرئيسية التي نقدمها لك في شركة بناء. حيث نعمل على توفير باقة من الخدمات التي تسهم في تنفيذ مشروعك فمن أهم ما تحصل عليه ما يلي:

  • دراسات جدوى اقتصادية تحصل على دراسة جدوى متكاملة في شركة بناء لدراسات الجدوى من الناحية التسويقية، المالية، والفنية.
  • استشارات إدارية وقانونية للأفكار الاستثمارية.
  • تحصل على خطة تسويق إلكتروني متكاملة.
  • أبحاث السوق المختلفة التي تساعدك على التواجد تسويقيًا.
  • تحليل سوات إلى المشاريع.

هذه مجموعة من الخدمات التي تحصل عليها في شركة بناء لدراسات الجدوى الاقتصادية حيث أننا نقدمها لك بأسعار تنافسية.

احصل الآن على دراسة جدوى مشروع باحترافية عالية مقدمة لك من بناء لدراسات الجدوى كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب بناء؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء؟ وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب بناء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة بناء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية: الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر: 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

هل لديك استفسار؟

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

الكلمات المفتاحية

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

مقالات ذات صلة