أفضل شركات دراسات الجدوى

أفضل شركات دراسات الجدوى

أفضل شركات دراسات الجدوى
Share on facebook
Share on twitter

أصبح التقدم الاقتصادي هو الهدف التي تسعى إليه جميع الدول من أجل توفير حياة ترفيهية كريمة لكافة الشعب الخاص بها ومن ضمن ما يسبب التقدم الاقتصادي هو المشروعات الخاصة والتي نجد أنها تحصل على الكثير من التشجيع والعديد من التسهيلات من قبل الجهات المختصة لذلك نجد العديد من المستثمرين والعديد من رجال الأعمال وأصحاب المشاريع مما يجعل المنافسة بينهم صعبة جدًا فنجد كل منهم يسعى إلى التفوق على خصمه والحصول على المكانة الأعلى فبالتالي الربح الأعلى ومن هنا الحصول على الكثير والعديد من التساهيل فنجد الجميع يبحث عن أفضل شركات دراسات الجدوى الجميع يتصارع من أجل الوصول إليها وفي هذا المقال سوف أوفر لك أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي وهي “بناء” وذلك ليس فقط بسبب شهادة الجميع ولكن بسبب العديد من المشاريع الناجحة التي تم تنفيذ دراسة الجدوى من قبل “بناء” أفضل شركات دراسات الجدوى.

 الخدمات التي توفرها “بناء” أفضل شركات دراسات الجدوى:

يوجد العديد من الخدمات التي يتم توفيرها من قبل “بناء” والتي سوف نقوم بتوفير بعضها في هذا المقال:

الأفكار الاستثمارية:

توفر لك العديد من الأفكار الاستثمارية في كافة المجالات والتي يمكن أن تختار منها على حسب ما يتوافق مع خبرتك، دراستك وميولك والتي تضمن لك من خلال دراسة الجدوى التي تقوم باعدادها للمشروع الذي سوف تختاره النجاح.

دراسة تسويقية:

توفر دراسة كاملة للسوق والتي يمكنك من خلال تلك الدراسة اختيار الموقع المناسب التي يمكن أن تختاره من أجل قيام هذا المشروع والذي يوفر لك العديد من المستهلكين حيث أنك تقوم بنوفير المكان السهل إليهم مما يعني أيضًا سهولة توزيع المنتجات الخاصة بك على منافذ البيع الخارجية والتي تضمن أن تصل في الموعد المحدد مما يجعلك تكسب ثقة العملاء بسبب احترامك لعامل الوقت.

دراسة المنافسين:

توفير دراسة كاملة للمنافسين الذين يقوموا بطرح نفس السلع أو المنتج أو الخدمة التي تقوم أنت بطرحها ومن هنا يمكنكم  معرفات أهم المميزات التي يتمتع بها هؤلاء المنافسين والسلبيات التي تتوافر عندهم ومن هنا يمكنك أن تتفوق عليهم من خلالها وهي من أهم المميزات التي تجعل بناء أفضل شركات دراسات الجدوى.

دراسة المخاطر:

وضع العديد من الاحتمالات والتي يمكنك من خلالها أن تتجنب المؤثرات الخارجية فالمؤثرات الخارجية ممكن أن تقوم بتهديد المشروع الخاص بك فمن خلال وضع الاحتمالات الخاصة  بكافة المؤثرات الخارجية حتي إن حدثت تتجنب أن تنال المشروع الخاص بك أو تعرضه للتوقف بوضع الخطط مثل تقسيم العمال إلى نظام الشيفتات، تقليل العمالة، العمل من المنزل للموظفين الإداريين في المشروع ومن خلال كافة الحلول التي سوف يتم وضعها يمكنك تجنب توقف المشروع ومن هنا يمكنك أن تزيد الربح المالى فليس جميع المنافسين لك قاموا باعداد دراسة جدوى عند أفضل شركات دراسات الجدوى مما يعني أنهم سوف يتعرض العديد منهم إلى التوقف ومن ثم فيقل عدد المنافسين فتزداد الأرباح.

الدراسة البيئية:

تقدم دراسة جيدة للبيئة التي سوف يقوم بها المشروع وجد سببان تقوم “بناء” بعمل تلك الدراسة من أجلهم وهما:

السبب الأول:

هو الاهتمام بكافة الحقوق التي يجب أن يوفرها المشروع لجميع القانطين في تلك البيئة كحقوقهم الترفيهية ومن هنا تضمن استمرار المشروع.

 السبب الثاني:

وهو الاستفادة من المميزات والسلبيات التي توجد في تلك البيئة من أجل تحقيق الربح الأعلى.

ومن خلال بناء أفضل شركات دراسات الجدوى تم توضيح بعض المميزات التي تقوم بتقديمها وهي بعض الخدمات وليس جميعها وللحصول على كافة الخدمات وطلب دراسة جدوى كاملة يرجى التواصل مع شركة “بناء”.

ماذا تعرف عن مكتب بناء ؟

مكتب بناء هو من أهم مكاتب دراسات الجدوى بالمملكة العربية السعودية، يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخرى مثل جمهورية مصر العربية، ولديه فريق احترافي له خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب بناء لدراسات الجدوى؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@bena2.com - 0534484734

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة بناء ؟وهل الدراسة في مكتب بناء معتمدة ؟

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة بناء لدراسات الجدوى؟

المملكة العربية السعودية : الأحساء، الهفوف، حي المزروعية، أسبانيا : Rambla Catalunya 38, planta 8, Barcelona، مصر : 92 التحرير، الدواوين، عابدين، القاهرة

لماذا يجب أن تتعامل مع بناء لدراسات الجدوى ؟

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn